.. | لكل العرائس | .. < 2 >

جميلآت من آفضل مشغل يسوي كرآتين + تنظيف بشره وحمآم مغربي + صبغه آبي عن تجربه وآسعآرهم ..
وآبي شي يشيل آلخطوط آلبيضآء ( آلآسترتش ) لآني تعقدت منهن شريت من صيدليه آلسلمآن كريم
بس آحس مآ جآب فآيده زوآجي بشهر 12 آبي مفعول سريع :(
وآبي آفكآر لتقديم وتسذآ :$

هلا بنات
تكفوون ابي سودانيه تسوي دلكه
ناس مدحوا لي ام منار ولما قلت لبنات الجيران قالوا انوو مره جتهم وحاست مريريهم
ابي وحده مجررربه ومو غاليه
تكفووون الفزعه

اللي تبي شغل زين صبغات ومغربي دلكات حلاوةشغل نظيف راح تشوفينهو بنفسك وبتدعيلي والفردكمان يجنن هزولا اللي مجربات وباقي الخدمات اللي تسوينها اتوقع كمان راح تكون حلوة مشاركاتي ماتسمح خاص ام ريناد××××××××××

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
جميلآت من آفضل مشغل يسوي كرآتين + تنظيف بشره وحمآم مغربي + صبغه آبي عن تجربه وآسعآرهم ..
وآبي شي يشيل آلخطوط آلبيضآء ( آلآسترتش ) لآني تعقدت منهن شريت من صيدليه آلسلمآن كريم
بس آحس مآ جآب فآيده زوآجي بشهر 12 آبي مفعول سريع :(
وآبي آفكآر لتقديم وتسذآ :$

للخطوط البيضاءافضل شئ زبدةالشيا الاصليةالخام مواللي مخلطةبكريمات كثيريمدحوها

عراااايس بريدة الله يوفقكم
انا لسااا ماحجزت مصورة ولا كوفيرة اقترحوا علي كوفيرة مكياجها فخم وبنفس الوقت سيمبل يكون فرنسي
وكمان المصورة ما ابغى تتعدى 1200 وايش رايكم النقش بالحناء مرررة عاجبني بس اخاف يكون حاجة قديمة واقدر ابدل فيه بالتاتوه ؟؟؟ واي المشاغل يسوونها !!

انتظرررركم .......

السلام عليككم
اخخذت السودانيه الي قلتي حسسبي الله سوتلي سحب بشعري وتحلف انها ماسوت
خلت شعري ثلالث الوان والنقش خراابيط الله لايسامحها

انا لسااا ماحجزت مصورة ولا كوفيرة اقترحوا علي كوفيرة مكياجها فخم وبنفس الوقت سيمبل يكون فرنسي
وكمان المصورة ما ابغى تتعدى 1200 وايش رايكم النقش بالحناء مرررة عاجبني بس اخاف يكون حاجة قديمة واقدر ابدل فيه بالتاتوه ؟؟؟ واي المشاغل يسوونها !!

انتظرررركم .......
بالسبة للمصورة روحي لريما اما النقش بالحنا قديم الحين كل المناسبات يسوون تاتو ولو عاجبك سوي محشي بس لاتكثري الحمر

انتظرررركم .......
بالسبة للمصورة روحي لريما اما النقش بالحنا قديم الحين كل المناسبات يسوون تاتو ولو عاجبك سوي محشي بس لاتكثري الحمر

عودة
أعلى