طريقة إكمال البيانات في برنامج حافز بـ(الصور) " أي إستفسار سوف يدمج هنا "

انا تخرجت واستلمت وثيقتي شهر ثمانيه وسجلت ويقولي اني طالبه والحين سويت اعاده طلب يعني متى استلمهاااااااااا

يآقلبي انتي نفسي بالضبط .. مستلمه الوثيقه بشهر 8 وبس يكتب اني طالبه جامعيه ثم اعدت الطلب وابشرك الان مكتوب اني مؤهله ولله الحمد وبينزلي ب 4/3 الاكيد انك مؤهله الحين روحي شيكي لانك تميتي 6 اشهر بعد استلام الوثيقه

الله يعافيكم عندي سؤال اختي بس يخصم منه بسبب الدخل الثابت وشش سالفته الدخل الثابت مع العلم ما يمشيلنا ضمان بس الوالد ربي يحفظه يمشيله راتب التقاعد تهقون عشان تسذا !!​

الله يعافيكم عندي سؤال اختي بس يخصم منه بسبب الدخل الثابت وشش سالفته الدخل الثابت مع العلم ما يمشيلنا ضمان بس الوالد ربي يحفظه يمشيله راتب التقاعد تهقون عشان تسذا !!
لا ماله دخل راتب الوالد لأن الإسم يختلف .. أعتقد أنها سبق وتوظفت ولازال اسمها متوظفة!
أو أنها ماتحدث بإستمرار كل اسبوع وهذا الأكيد
وأنصحك تتصلين عليهم وتسألينهم عشان يرجعون الناقص​

سؤال الي يعرف يرد جزاة اللة خير انا مؤهلة لشهر 4 لكن ماهو مكتوب ان الدفعة مدفعة والحين 25
هل ينزلونة بكرة ولا يستمر الوضع كذا

‏^‏‏^‏
حافز ينزل بأول الشهر الهجري أحيانا بتاريخ ٤‏ أو ٥يعني بكرا ينزلك أو بعد بكرا

بالتوفيق ‏:f:​

شكرً لك ولاكن حسبي الله عليهم مسجله لي سنه ونص ولا نزل لي شئ وش ذا قهرررر وين الفيس الي يصيح

اختي كانت في القطاع الخاص وحدثت في نصف شهر رمضان والان مانزل لها شيء ويقال انه يكون نفس اليوم الي حدث فيه طيب هي ناسيه اليوم الي حدثت فيه كيف تدري متى نزل يعني .؟

عودة
أعلى