بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » تقع مخالفة على بعض الشباب هداهم الله...........

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-11-2010, 03:44 PM   #1
أسد الحسبة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 268
تقع مخالفة على بعض الشباب هداهم الله...........

تقع مخالفة على بعض الشباب منها.
1/ تطويل الثوب والرسول يقول -ماأسفل من الكعبين ففي النار.
2/حلق اللحية والرسول يقول -اكرمواللحى وحفوا الشوراب.
3/قصات الشعر مثل الكبوري والكتش والرسول يقول من تشبه بقوم فهو منهم.
4/سماع الاغاني والمجاهره فيها في الطرقات العامه وفي الاسواق والرسول يقول -كل أمتي معافي الامجاهرون.
5/التفحيط القاتل يقول الله تعالى-ولا تلقو بإيديكم ألى التهلاكه.



اللهم أحفظ شباب المسلمين من الفتن ونزغات الشيطان يارب العالمين.
المصدر: بريدة ستي

__________________
أسد الحسبة غير متصل  


قديم(ـة) 16-11-2010, 04:04 PM   #2
همس الشـــــوق
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: بريده
المشاركات: 66
الاولى والثانيه كثيرة منهم الله يهديهم

جزاك الله خير


الله يحفظ شباب المسلمين
همس الشـــــوق غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2010, 04:37 PM   #3
غريب احساس
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
البلد: alriyadh + buraydah
المشاركات: 3,889
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها أسد الحسبة
3/قصات الشعر مثل الكبوري والكتش والرسول يقول من تشبه بقوم فهو منهم.

والله هالعادة منتشرة عندنا بشكل مخيف وبعضهم تحسبه بنت اعوذ بالله منهم

وش تسميه اللي يقصقص شعيراته مثل البنيه

قصات الشعر اللي تجي كأنة قصه ديك الله لا يكثرهم

الحين هم ما يستحون على وجيههم

ابسأل كيف يجلس مع اهله وهو بها الشكل الفاسخ

واعيباه راحو الرجال
غريب احساس غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2010, 04:44 PM   #4
آنسه منشن~
عـضـو
 
صورة آنسه منشن~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: بدزبه :d
المشاركات: 200




آميــــــــــــــــــــن , الله يهديهم ..
وحالياً من بين عشر ذكور واحد رجـــــل !




آنسه منشن~ غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2010, 04:47 PM   #5
دفا
Registered User
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: qassim
المشاركات: 863
اللهم اهدي ضال المسلمين

ياسبحان الله

المسلم يرجى له خير

مع انه يقع بالمحضورات

الا انه يحب فعل الخير
وهذا ما يدفع المجتمع
الاحتساب والصبر على الشباب
واحتوائهم وتوعيتهم

وما اجمل التربيه " بالحــــــــــــب "
فان اثرها سريع

اشكرك على الموضوع المفيد
دفا غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2010, 04:50 PM   #6
Leader.20
مشرف أخبار بريدة
 
صورة Leader.20 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 5,843
,,

,


هداهم الله

وقبل ذلك يحتاج الى تثقيف أولياء الامور عن هذه المعاصي

لأني ارى الآن من الآباء من يذهب بأبنه الى الحلاق ويحلقه تلك الاشكال الغريبه

لاحول ولا قوة الا بالله

,
Leader.20 غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2010, 05:16 PM   #7
مايصح إلا الصحيح
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 408


الله يجزاك خير ويكثر من أمثالك

مايصح إلا الصحيح غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2010, 08:17 PM   #8
L-O-S-T-22
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: بريده
المشاركات: 11
جزاااك االله خير ...

ولكن كل وااحد حر في ما يفعل ... وما يلبس ...
L-O-S-T-22 غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2010, 09:57 PM   #9
مايصح إلا الصحيح
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 408
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها l-o-s-t-22
جزاااك االله خير ...

ولكن كل وااحد حر في ما يفعل ... وما يلبس ...



وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين
مايصح إلا الصحيح غير متصل  
قديم(ـة) 16-11-2010, 10:02 PM   #10
عمر الرويس
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 510
اللهم اهدهم واصلحهم
عمر الرويس غير متصل  
قديم(ـة) 17-11-2010, 01:25 AM   #11
الخالدي 911
عـضـو
 
صورة الخالدي 911 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: في ارض الله الواسعه
المشاركات: 86
الله يستر اخوي
والمثل يقول
<ماكثر الذكور وما اقل الرجال >
ومشكور وماقصرت
__________________
موكل من يضحكـ مع الناس مبسوطـ
ياكثر من يضحك ونفسه حزينهـ ...
الخالدي 911 غير متصل  
قديم(ـة) 17-11-2010, 03:35 AM   #12
ام حاتم
عـضـو
 
صورة ام حاتم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: K.S.A
المشاركات: 223
يالله تحفظ شبااب المسلمين
ام حاتم غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 05:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)