بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » أخـــبـــار بــريــــدة » مديرة مدارس الغد النموذجية للمرحلة الابتدائية وقلة الأدب والذوق ..!!

أخـــبـــار بــريــــدة كل ما يهم مدينة بريدة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-05-2010, 01:58 AM   #1
يآ حيآة الشقى..~
عـضـو
 
صورة يآ حيآة الشقى..~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الغــلآأإ بـِـِـريدهـ~
المشاركات: 26
مديرة مدارس الغد النموذجية للمرحلة الابتدائية وقلة الأدب والذوق ..!!






مديرة مدارس الغد النموذجية للمرحلة الابتدائية وقلة الأدب والذوق



موقف لم أعرف أنه سيمر على في يوم من الأيام وأنا في هذا العمر وقد قطعت شوطا بل أشوااااطا في حياتي العلمية والعملية!!!!!



حين ذهبت لمدارس الغد الابتدائية لموضوع بسيط من اجل ابنتي وتناقشت بكل هدوء مع بعض الإداريات الى هنا والموضوع عادي,,,لكن المصيبة حين تدخلت المديرة وارتفع صوتها و و و و و حتى توجهت لي وكأنها تكلم اصغر أطفالها وبصوت مرتفع بكامل اللامبالات وقلة الاحترام. والمشكلة أنني لم اقترف أي خطأ بل والطاقم الإداري يؤيدني ومعي بل أنهى كل ما يخصني لكن كل ذلك لم يعجب حضرتها؟؟؟


أنا مستعدة بكل ما يطلب مني وبشهادة الجميع وبكل ما يريدون لكن بالأسلوب والاحترام والتفاهم.


والله إني دعوت الله من كل قلبي حين أردت الخروج من ذلك المكان بأن يعين الله كل من هن بسلطتها وتحت إدارتها.. حقا تذكرت (إذا وكل الأمر بغير أهله) ..




~

المصدر: بريدة ستي

يآ حيآة الشقى..~ غير متصل  


قديم(ـة) 18-05-2010, 02:12 AM   #2
عبرة الايام
عـضـو
 
صورة عبرة الايام الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 195
انا اشهد انها قليلة ادب

خصوصا لما رحت اقدم وظيفة اسلوب ماعندها ابد وشايفه نفسه كأنها فاهمه الدنيا وهي صح والناس غلط

انا مادري ليش لحد الان مخلينها مديره

لكن الله يسلط عليه اللي اقوى منها يااااااااااارب ياعزيز ياكريم

لانها الطعتني وقت طويل وزوجي طالع من دوامه عشان بقدم ولاهمها تتمشى بالاسياب وتتجاهل تناظر للجهة اللي انا جالسه فيها

والله اني طلعت وانا ادعي من كل قلبي عليه باللي اقوى منها ويعرفها قيمتها حسبي الله عليه صبح وليل
عبرة الايام غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2010, 09:00 AM   #3
قلبي مملكة
عـضـو
 
صورة قلبي مملكة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 60
اي وحدة من المديرات الابتدائي او الثانويه
__________________
سبحــــــان الله وبحمده سبحــــان الله العظيم
قلبي مملكة غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2010, 09:45 AM   #4
المكتب العقاري
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
البلد: السعودية
المشاركات: 57
هذي دكتاتورية الله يهديها ويصلحا لنفسها اولا ثم لمن تحت يديها 000 تصورت حياة زوجها معها كيف ماشي 00 كيف متحملها 00 او صابر عليها 000 طيب هالمساكين هالضعيفات اللي عندها موظفات ما فيهن وحدة لسانها طويل وما تخاف وتوقفها عند حدها ياطلبت شي غلط ويرفع الضغط 000 تصورت وضعك لحظة كنتي عندها ووضع اللي معها 00 تألمت 00 علي فكرة نوعيتها واجد كثار 000 ناس تحب السلطة 00 تحب الكرسي وتعتقد ان الشدة والدكتاتورية هي سبب بقائها عليها 00 عقول متحجرة00 ما عندها فن وابداع الادارة او التنظيم 0 تحصليها ما قرأت اي كتاب عن الادارة او القيادة 0 ولاعندها نية 00
__________________
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
انا لله وانا اليه راجعون
حسبي الله وهو نعم الوكيل
المكتب العقاري غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2010, 10:24 AM   #5
حكيم 10
Guest
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 193
اها بس خلو عنكم الخرابيط
حكيم 10 غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2010, 01:35 PM   #6
المعلمه فاطمه
عـضـو
 
صورة المعلمه فاطمه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 34
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها حكيم 10
اها بس خلو عنكم الخرابيط

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني قوه ذكرتني بكلام الوالد الله يسعدك
المعلمه فاطمه غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2010, 01:51 PM   #7
فهد1
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2002
المشاركات: 83
أشتكيها عند مالك المدرسة ، وسحبي البنت من المدرسة
فهد1 غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2010, 02:06 PM   #8
بنت الكرام
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 52
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها قلبي مملكة
اي وحدة من المديرات الابتدائي او الثانويه

مديرة الثانوي هي جواهر القربان نعم المرأة كثر الله من أمثالها
لم أتعامل معها لكن الكثير يثنون عليها وليست هي المعنية في
هذاالموضوع..

الإدارة ذوق وحكمة وسياسة وليست تعنت وتجبر وتكبر..فمن يعي..!

آخر من قام بالتعديل بنت الكرام; بتاريخ 18-05-2010 الساعة 02:10 PM.
بنت الكرام غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2010, 02:09 PM   #9
بنت برييدة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: بريدة
المشاركات: 30
اييييييييه الله يذكرك بالخير يامنيرة الحامد ..
صدق من قال المثل ترك الحبل على الغارب ..
حيث المديرة الموجودة حاليا المفروض ماتكون مديرة المفروض تكون بوظيفة خأدمة ..
حتى الطالبات يشتكن من تعطيل مكيفات الفصل .. منذو مدة اسبوع ..
وهي جاثية في غرفتها تحت تبريد المكيفات ولا تعلم عن حاال الطالبات ..
حتى ماتكلف نفسها في الدوران في الفصول .. فارجو من المسئول من مدارس الغد الاهتمام بذلك الامر .. وتبدليها بخير منها
بنت برييدة غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2010, 02:10 PM   #10
يآ حيآة الشقى..~
عـضـو
 
صورة يآ حيآة الشقى..~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الغــلآأإ بـِـِـريدهـ~
المشاركات: 26
اقتباس
اي وحدة من المديرات الابتدائي او الثانويه



مديرة الابتدآئي ,,
يآ حيآة الشقى..~ غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2010, 02:16 PM   #11
يآ حيآة الشقى..~
عـضـو
 
صورة يآ حيآة الشقى..~ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الغــلآأإ بـِـِـريدهـ~
المشاركات: 26
اقتباس


أشتكيها عند مالك المدرسة ، وسحبي البنت من المدرسة


ومن قـآل اني مـآرآح آشتكيهـآ ,
آصلآ مو سسـآكته
على تعـآملها وآهنتها لي ,

وآول مـآ شكيت
شكيت لربي سبحـآنه
وتحسبت عليها

,
والبنت سـآحبتها من زمـآن ,


يآ حيآة الشقى..~ غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2010, 02:19 PM   #12
فــروآآآلة
عـضـو
 
صورة فــروآآآلة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: القصيم/بريدة
المشاركات: 543
طيب هل هي متسلطة مع الجميع ام ان هناك اناس وضعهم مختلف
ماهو مستواها العلمي
كيف وضعها الاجتماعي ( متزوجة ولها ابناء )
هي قديمة ام جديدة على المنصب
هل هي خارج المدرسة مثل داخلها

طبعا الاجابة مهمة ولا يتوقع البعض ان الاسئلة شخصية وبعيدة عن الموضوع ؟؟
__________________
غَاية المقصُود أنْ نَحيا دُعَاة
نَنشر الإَسلَام فِي كُل الهِجَر
فــروآآآلة غير متصل  
قديم(ـة) 18-05-2010, 02:29 PM   #13
احساسي اساسي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: السعودية
المشاركات: 93
خخخخ الحمد للة وشكر..
اجل تعالي لمديرات الحكومية وع تقل يطلبنك اقروووش والله انه ماتستاهل من يكلمة... بس وش نقول
__________________
قدـــــــــــــــــــــرك ك[[[[[[بير $$$$ وصحبتك ــــــــــــــــ ترفع الراس فوووق الغلا تملك وسام
الصداااااااااااااااااااااقة RRRRRRRRRRR
احساسي اساسي غير متصل  
قديم(ـة) 19-05-2010, 07:32 PM   #14
لماس
عـضـو
 
صورة لماس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: بريده
المشاركات: 64
انا ماأعرف بنت الحلال ...... والأراء بالمديره تضاربت ... من الصادقه ومن المتبليه
ولكن اقول الاسلوب التربوي مطلوب من جميع منسوبات الكادر التعليمي
لماس غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 07:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)