بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » ســاحـة مــفــتــوحـــة » أنا من بني خضير خط 110 فهل هاذا ينقصني ..؟

ســاحـة مــفــتــوحـــة المواضيع الجادة ، والنقاشات الهادفة -- يمنع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-06-2005, 05:12 PM   #43
قشعة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 307
هذا موضوع طرح في الساحات وياليت إن المسلمين يتنبهون لما يكتب ( ولا يستهوينكم الشيطان ) الغريب إن عدد المشاركات فيه أكثر من 190 !!

ياشباب هذا زمن المسلم يبكي لما يرى اخوه المسلم لأنهم يشتركون في أن كل واحد منهما قد ديس كتابه الكريم ................... يا اخوان أنتم تبون دنيا وإلا دين ؟؟؟؟؟
يا شباب أنتم أكبر والله العظيم من كل هذا .
ياشباب هذي هي دعوى الجاهلية التي وضعها الرسول صلى الله عليه وسلم تحت قدميه في حجت الوداع ..............
يا شباب تبون من يذكركم بأنكم عيال آدم !! كلكم تعرفون هالشيء .
يا أحباب بصراحة مابي زواج ولا وظيفة ولا حياة بهالشكل .
ابي أموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت وادفن في مقابر المسلمين على ما نشأت عليه من أخلاق المسلم ((( الوالد ))) الذي لاأذكر أنه ذكر أحداً لابخير ولابشر , إلا اللهم : نعم الرجل .
خوذو هالدنيا واشبعوا منها وتهنوا فيها والله العظيم ما ترتاحون إلا بشي واحد هو الإيمان .

وين الإيمان اللي يحرص عليه المسلم قبل كل شيء ؟؟؟ وين الإيمان اللي لازم يتشربه القلب ويدخل ويتغلغل في الفؤاد .

ياشباب أنتم أكبر من أن تموتوا وأنتم بلا رسالة ولا هدف .... الناس تخطط لـ :500 سنة وانتم وين أهدافكم بالحياة ....

ياشباب عليكم بالإيمان والعمل الصالح .. ممكن نعالج أنفسنا بهما ونتبين طريق الجنة وطريق النار .. بصراحة لاشيء يؤرق المسلم مثل الناااااار.. ولاشيء يحفزه مثل الجنة .

يا كل من كتب أرجوك يا أخي المسلم لا تكتب أخرى في هذا الموضوع .. هذا رجاء

أتمنى إن كل واحد من الشباب يعتبر نفسه رسول الإسلام .. ويحرص على صفاء القلب للمسلمين .. وينشغل بعيوب نفسه .. ورجاءً اللي عنده أولاد لا يشوه عقولهم البريئة بمثل هذا النتن .. دعوهم يتعارفون وشجعوهم على الأخلاق ..

جربت وجرب غيري العيش في رحاب الحب الفطري للناس كلهم .. والله كنا في راحة .. الشباب اللي تربوا بعيدين اشوي ووفقوا لآباء مُـتـزنـيـن رجعوا والله إنك تعرف إنهم طيبين من أول ما تشوفهم ..السبب أن ذكائهم الفطري لم يُشوه .. أنهم لم يُنَصِّبوا أنفسهم محامين عن ربعهم .. كل هم الواحد منهم أن يملأ قلبه بالإيمان .. وينصر المسلمين .. و يصلح معيشته ويرتب حياته ............

أمنية : أن أملأ السعودية من المسلمين المنكوبين في ديارهم , والمستضعفين , والأذكياء العاملين , وكل من حب إنه يعيش بيننا بشرط أن يكون من المسلمين .. عندها أفرح بالتكتل الإسلامي الكبير .. والأخوة الصادقة في الدين ..

حرقة : عندما أذهب للمدن الكبيرة ـ أو حتى عندنا ببريدة ـ وأجد البُيوت الفارهه
ـ أسأل الله أن يبارك لهم ـ
لكن نفسي لا تطاوعوني أن أمتع فيها النظر وأنا أعلم أن في المدن ذاتها أرملة ومسكين وابن سبيل .. وغيرهم لم تسد جوعتهم ولم يروى ضمأهم ولم يلبسوا الجديد فكيف بغيرها من ديار المسلمين .

هذه أمنية المسلم , وهذه حرقته باختصار

آخر من قام بالتعديل قشعة; بتاريخ 13-06-2005 الساعة 05:22 PM.
قشعة غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2005, 09:24 PM   #44
سعيد و مبارك
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 288
أخي : رعد ..

اليك أجابتي فركز قليلا ..

وأحذر من النفاق !!
لانك حينها .. أخر من يعرف ..
بل ستكون مفاجأه .. عند الحساب ..
فكن على حذر .. ، ولا تقل :
منافقين مره وحده ....( !! )

خاصة انك ترى فارقا بين البنغالي المسلم .. وغيره !
فهل هذه رسالة الأسلام التي وصلتك !؟

أحذرك أن تساهم _ بنفاق ما وأنت لاتعلم _ بتشويه الاسلام ..
وتقديمه للاخرين بهذه الصوره المقيته ..
فهي درك لم يصل اليه ابن أبي .. ولا أبن سبأ !!

وأسأل الله القديرلك ولغيرك .. فرقانا من عنده ، أنه.. العزيزالوهاب !!
__________________
أرجوا ملاحظة أن بقية العائله تستفيد من هذا المعرف .. [color=F6C9D2]وليس سعيد ومبارك فقط !![/color]
سعيد و مبارك غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2005, 01:17 PM   #45
عاشق البران
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 285
لاحول ولا قوة الا بالله
((الصراحه)) و ((الرأي الآخر)) في منتدى بريدة .. غلطة !!
ماأعتقد ان الموضوع للنقاش وأنتم ماتبون الا الرأي الي يعجبكم فقط !!!!
غلطان الي يرد ومايجامل .. خاصتاً في منتدى بريدة !!!!!!
آسف من جديد ..

آخر من قام بالتعديل عاشق البران; بتاريخ 14-06-2005 الساعة 01:25 PM.
عاشق البران غير متصل  
قديم(ـة) 14-06-2005, 05:24 PM   #46
حفيد اعقيل
مجرد عضو ..
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: في بريدة دار العز ,,
المشاركات: 5,389

الأوسمة

أستغرب أن إدارة المنتدى فضلت أن تقف في المدرجات لتتفرج على هذا
السخافات بدليل أننا لم نجدها أوقفت مثل هذا الموضوع والذي كان
يجب أن يكون من ضمن شروط التسجيل في المنتدى عدم الخوض في النعرات ومايثير
العصبيات ويؤججها , لكن الذي رأيناه السكوت المطبق والذي أخشى أن يكون
صمات البكر (بضم الصاد) ,,
رأينا وقرأنا ماقرأنا من تعليقات سخيفة وكان آخرهم من أسمى نفسه
بــ( عاشق البران ) ,,
ولم نرى أي تحرك في هذا الســبيل , وإذا كانت إدارة المنتدى لم تحترم
شــعور شريحة لايستهان بها في هذه المدينة فإن على منتدانا الســلام ,,
حفيد اعقيل 110 بريدة ,,

آخر من قام بالتعديل حفيد اعقيل; بتاريخ 14-06-2005 الساعة 05:30 PM.
حفيد اعقيل غير متصل  
قديم(ـة) 15-06-2005, 12:29 PM   #47
عاشق البران
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 285
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
أخي حفيد اعقيل ..
أسألك بالله .. أنا ايش قلت ؟؟
ياأخي ويا حبيبي .. أنا رديت رد فحذف رغم اني كنت أسأل فيه ( هل تريدون الصراحه أم لا )فقط !! لكنه حذف بغير وجه حق !! فرديت مره أخرى أعاتب على الحذف ثم قلت بعده شيء يعلم الله اني صادق فيه ..وأنا لما تكلمت تكلمت عني شخصياً وعن المواقف الي تعرضت لها أنا .. وأذكر في ذلك الرد .. وضعت كلمت ((البعض)) بين قوسين !! فهل تريدني أيضاً ان أخصص اكثر فأكتب أساميهم أو اقول ان(الخضيريين) كلهم طيبين وأخلاقهم رائعة !!!!!! فأنا لم أعمم ولم أنزه القبليين لكني حكيت تجربه شخصيه فقط !! والحكم كان للأغلبيه من مصادماتي مع ( الخضيريين) وليس للتعميم .. وإلا فيه منهم من هم رجال ولي علاقه أكثر من ممتازه معهم .. ولو أنكرت أنا ذلك ، فالعقل والمنطق لايمكن ان ينكره نهائياً .. لذلك ليس من الضروري أن أكتب ( وهناك منهم طيبين وهناك أيضاً من القبليين سيئين ) لأن هذا واضح ولا يحتاج ذكره ..فأنا وللمره الألف حكمة على أشخاص (خضيريين ) كانت مواقفي معهم سيئه .. وليس ذنبي انهم كانوا خضيريين !!
وماحز في نفسي ياأخي أن يأتيك أحد الأعضاء ويقول : ((أنا من 220 وقال تعالى ( لافرق بين عربي وأعجمي ) )) ياأخي إذا كان لافرق بين عربي ولاأعجمي ليش تتفاخر وتقول أنا من 220 ؟؟ هل طلب منك ذلك ؟؟؟؟ ثم يأتيك آخر ويقول : ( هذا الكلام قديم والآن الناس ماتعترف فيه وأنا لم أعرف هذا الشيء الا لما بلغت الخامسة عشر )!! ياأخي لماذا نجامل ونكذب على أنفسنا ونقول كلام ليس في الواقع من شيء !!!!!!!
أنا لاأعلم قد يكون هذا عند (الخضيريين) .. لكن عند (القبليين) لا .. فهم يكررونه دائماً !! وأنا اسمعه دئماً .. وهذا واقع .. ولا أقصد من ذلك التفرقه والإفتخار أنا كل قصدي أن هذا (وااااقع ) فلماذا نكذبه !! والمفترض أن الواقع ماينزعل منه مهما كان !! بغض النظر عن صوابه من عدمه .. فما أكثر العادات نفعلها وهي خاطئة وبعضها يمس الدين ، ولكن هل يعني هذا ان نقول أنها غير موجوده والناس لاتعمل بها !!!!!!!!!!!!
واشبه قولنا ( بخضيري وقبيلي ) بقولنا ( أسود وأبيض ) .. بالتأكيد التفرقه خطأ ولكنها واقعه عند الشريحه الأكثر في المجتمع .. فهل ( ابلع لساني) وأسكت أو أقول قولكم ( الناس لاتعترف بها )!!!!
أتمنى من جديد ان تفهم أخي والكلام للجميع مقصدي ..
وأعتذر منك وجميع (الخضيريين) إذا كنت أزعلتكم .. ونحن أخوان أولاً وأخيراً ..

أما بالنسبة لردي الأخير فهو كان رد على أحد الأعضاء لما عقب على ردي الأول ..
فكان يسخر من الأسلوب ويقول ( هذا الأسلوب الإنشائي يذكرني بالقناة الأولى )!! هل طلب منه أحد أن يقيم اساليبنا !! صحيح هو ماشاء الله عليه كاتب وأديب وعطاه الله موهبه إنشائيه لكنه لم يطلب منه أحد انه يقيم اسلوبي !! ولم يكن موضوعنا عن تقييم الأساليب نهائياً !!

آسف مع التحيه ..
وأنا ضد حذف الموضوع .. لأنه هروب من الحقيقة .. والموضوع مافيه شيء يزعل ..
لكن أهل بريده (( زعوليييييييين )) ..

آخر من قام بالتعديل عاشق البران; بتاريخ 15-06-2005 الساعة 12:37 PM.
عاشق البران غير متصل  
قديم(ـة) 15-06-2005, 01:52 PM   #48
شختك بختك
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 10
اقتباس
المشاركة الأساسية كتبها صاحب سمو طبعي
--------------------------------------------------------------------------------
أنا من بني خضير خط 110 فهل هاذا ينقصني ..؟ أنا خضيري وليس عيبآ أن أقولها. ولاكن مايحزفي خاطري نظرة 220 لي (القبيلي) في بعض الأمور مثل:-
1-الزواج
2-منصب رفيع
3- تجاره رفيعة الشأن
4- قاضي محكمه .......الخ
لييتني أعرف رد الأخوان في هاذا الأمرمن الناحيه الدينيه والأجتماعيه .
وردودك في الأمثال التي قيلت فينا مثلآ لاتشتري العبدالا والعصى معه...
والكثير الكثيرماقيل من مدح وذم. ودليل التمييز بين 110-220 في القرآن والسنه .
وياليت أعرف ماالفرق بين الخضيري والعبد لدى القبيلي.
وشكرآ فيه احد يقدر يرد عليه بصرحة قريته باحدى المنتديات وحبيت تشاركوني


فتحت موضوعاً لا لزوم له ... والله اعلم بالنيات وبما انك اشترطت وطلبت الصراحة فهاك اياها :

الجواب : نعـــــم.
شختك بختك غير متصل  
قديم(ـة) 15-06-2005, 03:28 PM   #49
أُصيرم القصيمي
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 189
قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( دعوها فإنها مُنتنه ) يقصد التفاخر بأنساب والعصبه القوليه
وقال الرسول صلى الله عليه وسلم ( لا فرق بين عربيٍ وأعجميٍ إلا بالتقوى ) ليس بي الخضيري والقبيلي فأقول صعب عليك أن تمنع الناس من هذه الظاهره لأنها صارة عاده والعياذ بالله لكن الصبر الصبر والسلام .



إنتضرونا في موضوع : [ التصويت لقيادة المرأة للسياره وأثارها السلبيه ] .


محبكم أ ُصيرم القصيمي .
أُصيرم القصيمي غير متصل  
قديم(ـة) 16-06-2005, 03:34 AM   #50
نجديه 2
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 142
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ الأخ راشد الصليحان ... من حق كل واحد يعبر عن رأيه وهذا الرأي الذي طرحته أنا يمثل رأي الشريحه العظمى من المجتمع السعودي .... وطبعا نحن نسير على منهج الشريعه الاسلاميه ولكن يجب أن نراعي العادات والتقاليد !!!!!!!!! وقد خلقنا الله سبحانه وتعالى ,,, طبقات ,,, في كل شيء .. في العلم ,,, في المال ,,, في النسب ,,, فقد اختار الله سبحانه وتعالى نبينا محمد صلى الله عليه وسلم من أفضل قبائل العرب !!!!!!!!!!!!!!!! ..... أرجو ان لايغضبك كلامي فهذه الحقيقه واتمنى ان تتقبلها بصدر رحب !!!!! وفي نهاية كلامي اتمنى ان تجاوبني بصراحه على سؤالي وهو .. اذا تقدم شخص لأختك خلوق ومتدين ومن عائلة فلاته هل تزوجه؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! ارجو الرد سريعا وشكرا .
نجديه 2 غير متصل  
قديم(ـة) 16-06-2005, 04:00 AM   #51
مدحت شوقي بريده
.. وللشطوب نكهة و نكهة ..
 
تاريخ التسجيل: Feb 2002
البلد: هناك
المشاركات: 16,085
قضية ذاااات ابعاااااد اجتماااااعيه ..

لن تنتهي ..

وعموماً القبلياااااااات والانتمااااااااااء .. في جميع بلداااان العالم .. ليست محصورة هنا فقط ..

وسؤال رعد ونجديه .. في الصميم ..
لو يجيكم بنقالي دكتور وداعيه ..
او يجي احمد حسن فلااااااته .. مناخره كأنهن شكمان كابرس اس اس ..
من يزوجهم ..

وناااااااااااااااااااااسه ..
__________________
.
.
.

.. قلب البحطلة ينبض ..
ينبض ينبض ينبض ..







.
مدحت شوقي بريده غير متصل  
قديم(ـة) 16-06-2005, 04:40 AM   #52
ابوالقعقاع
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: مؤقتابين رحم امي ورحم التراب
المشاركات: 343
الى الحبيب :عاشق البران_________________________________[أما بالنسبة لردي الأخير فهو كان رد على أحد الأعضاء لما عقب على ردي الأول ..
فكان يسخر من الأسلوب ويقول ( هذا الأسلوب الإنشائي يذكرني بالقناة الأولى )!! هل طلب منه أحد أن يقيم اساليبنا !! .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .صحيح هو ماشاء الله عليه كاتب وأديب وعطاه الله موهبه إنشائيه لكنه لم يطلب منه أحد انه يقيم اسلوبي !! ولم يكن موضوعنا عن تقييم الأساليب نهائياً........................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................... [/[/يبدو انك استعجلت هنا يا اخي الحبيب فلو ترجع الى كلامي تجد انني طلبت منك ان تعيد قراءة مداخلات سعيدومبارك ففيها التشخيص الموجع للحالة التي نعيشها وهي هزيمة تعاليم الدين امام موروثات الآباء ...وعندما قلت لك اترك الكلام الذي يشبه حكي القناة الاولى فقد كنت اقصد نفس اسوب التملق الذي ذممته انت كالذي يقول انا خط220 ولافرق .... الخ... يامحب هذا ماعنيته ولكنك تسرعت الله يهديك فانا معك في السطر الاخير عندما قلت ان الاخوان يقولون شيء وواقعهم شيء اي مجرد صف حكي بدون صدق ....هل فهمتني الآن؟؟؟؟ اما الذي يقول لم اعرف هذا الا في الخامسه عشر فهو انا ايضا ولكنك حرفت كلامي بسبب الاستعجال ايضا (انا احسن الظن فيك)فلم اقل ان هذا الامرقديم والناس لاتعترف فيه .........بل تعترف فيه وبشده!!!!!!! ارجع الى كلامي احبك الله ...اما انني عرفت ذلك من صديق في الخامسة عشر فهذا هو الحق الذي أقسمت برب العرش العضيم عندما قلته..... والآن اود ان افاجئك انني من الخط الذي لا تتوقعه من خلال سياق تعليقاتك..... ولم اكن ارغب في هذا التلميح حول خطي لكن لأريك انك اخذت منحى خاص في التعامل مع المداخلات اجمالا وللمرة الثانيه اقول لك اعد قراءة مداخلات سعيد ومبارك واترك بعض ذولاك الذين يصفون الكلام دون ان يؤمنوا به .أي مثل حكي القناة الاولى في حملات ترشيد المياه وغيرها....انا وانت وسعيد ومبارك متفقون ولكنك لم تشعربعد....اما انني اقيم مشاركات الاخوان بدون طلب ...فأقول لك
اولا:انا لم اقيم على النحو الذي فهمت (معليش)
ثانيا:لماذا لا أقيم ....مالمشكله في ذلك هل تشعر انك تجتاز امتحان؟كلنا نقيم بعض ونعلم بعض أجل ليش نحن هنا ورحم الله امرءا أهدى الي عيوبي .....لك كل الحب من (محب)
ابوالقعقاع غير متصل  
قديم(ـة) 16-06-2005, 04:52 AM   #53
راشد الصليحان
عـضـو
 
صورة راشد الصليحان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,239
أخوي ...في اللــه...نجديه 2 ...الســلام عليكم....هــل أنت مع الأكثريه أم مع الحـــق ؟
إن كانت إجابتك...مع الأكثريه..فأنت أســـمح لي ( إمعــــــــه ) !!
أو ينطبق عليك المثل...( مــع الخيـــل يا......) !!
****
أمـــا إن كانت إجابتك...مــع الحـــق..إليــك الجواب...الذي يخرجك من الجهـل الذي أنت فيه
هدانا الله وإياك..والجميع إلى الـحـق..!!
الأسلام..دين المســـاواه...لكل مســلم...حبشــي...قرشي...فارسي...رومــي...تميمي...
تركي...بنجــــــــــــلاديشي.!..زنجــــي...! فبيــلي...! وخضــيري !
دين للجميع بدون إســتثناء...مجرد...أن تكون مســـلما...فالجميع إخوانك...وأنت صــاغر!!
لاتفرقهم قبليه...ولانعرات...جاهليه..هـل لديك إعتراض على هذا الدين ؟؟؟
****
أخي بالله...نجديه2 ..هــل تعــرف زيد بن حـــارثه رضي الله عنه ؟
بكل تأكيد تعــرفه !! هذا لصــحابي الوحيد الذي ذكر أســمه في القرآن الكريم
هــل تعرفه ؟ إنه مــولى لرســـول الهدى والبــشريه صــلى الله عليه وســلم !
هــل تعرف أنه تزوج..زينب بنت جحش الهاشميه رضي الله عنها قبل أن تكون.
إحدى أمهات المؤمنين..رضي الله عنهن !!
من هم قدوتك..الأكثريه أم خير البريه وصحابته وزوجاته..؟؟
ما أرجــوه...أن يهديك ربي أوتقول خيرا...أو تصـــمت !
****
أمــا البنقــالي...أو الفــلاته..إذا كانوا مســـلمين..لايعرفون الكبر..فوالله انهم عند خالقهم
أعـــز من صناديد قريش ابوجهل...وابولهب..!! وإن لم أقبل بهم ...لانهم من جنســيات
أخرى...فقــد أصبحت جاهليا..!
****
أخي ....مدحت...إتــق الله...فلا تتهكم...بخلقـــــه... دعــواتي للجميع بالهــدايه....!
راشد الصليحان غير متصل  
قديم(ـة) 16-06-2005, 07:13 AM   #54
ابوالقعقاع
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: مؤقتابين رحم امي ورحم التراب
المشاركات: 343
...
.مره اخرى الى: عاشــــــــــــــــــــــــــــق البـــــــــــــــــــــــران

يأتيك آخر ويقول : ( هذا الكلام قديم والآن الناس ماتعترف فيه وأنا لم أعرف هذا الشيء الا لما بلغت الخامسة عشر) .............اتق الله ياعاشق البران هل قلت انا ذلك ؟؟؟؟؟ الاتعترف بالتحريف؟؟؟؟؟لقد كنت اتكلم حول ان لهذا الامر اي المشاحنة اسباب تربويه من الوالدين والاسره ولاني لم اسمع هذه التفريقات من والدي الاثنين في نشأتي الاولى فقد كبرت على غير ضغائن تجاه الاخر ولذلك استشهدت بالاصدقاء الاقربين وانهم من الخط الاخر ببساطه (لعدم وجود رواسب من الطفوله تجاه الخط الاخر) كنت اعني تحديدا
وينشأ ناشيء الفتيان فينا*****على ماكان عوده ابوه
فإذا كبر الشخص منا على شيْ فيالله عاد حاول تشيل العقد والرواسب
(دعوه لك ولغيرك )
تعال نستمتع بالحياة مع الكل بلاعقد ولا تفريقات ولا ضغائن جاهزه ولنعش اليوم وغدا وبعد غد وتناس الاذى الذي لحق بك من الذين ذكرت فلم تتأذى اكثر مني ورغم ذلك لن احرم نفسي من الاخوان المحبين بسبب اخرين اذوني لاسباب عنصرية ...اما الزواج فلتمضي الحياة بلا هذا الزواج يا سيدي ....هل نتوقف عن اصلاح الاشياء الاخرى اذا لم نستطع كسر حواجز الزواج ؟؟؟؟هل يجب ان يصلح كل شيء اويترك كل شيء على حاله؟؟؟؟ (اصلح ماإستطعت والباقي بكيفه ....نعم بكيفه ...وماتوفيقك الابالله .....الله يرزقك على قدر نيتك واكثر ...بمنه وكرمه وجوده)...اوجه كلامي لك قبل غيرك لشعوري بصدق المعاناة عندك ....واترك كلام نجديه2 فماهو الاحالة (انزراق)وصب للقاز على النار تحت شعار :هذا الواقع ....الناس طبقات...الاتشم رائحة (الانزراق) يا عاشق البران في كلام نجديه 2 في الرد على القدير راشد الصليحان ؟؟؟؟هل تؤلف هذه اللغه القلوب؟؟؟؟؟يعني الاسود اسود والابيض ابيض!!!!انني اقول ذلك من اجل علاقة صحيه لي ولك و...........و.............و
و......
و......
ولاولادنا مع اولاد الجيران ولتذهب موروثات الشيبان معهم الى قبورهم ...............فموروث ابي القاسم يكفينا لعبور الحياة

ودمت لمحبيك واحدهم (ابو القعقاع)
ابوالقعقاع غير متصل  
قديم(ـة) 16-06-2005, 07:37 AM   #55
ابوالقعقاع
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: مؤقتابين رحم امي ورحم التراب
المشاركات: 343
مدحت شوقي :......
حتى انت ايضا حشرت الموضوع في اشكالية الزواج!!!!!!
يعني يا اما نزوج فلاته ولا نبقى متنافرين ؟؟؟؟؟؟وبعدين ببساطه لن نزوج فلاته لان شكله لك عليه... البنت ماتبيه .....فيها شي ذي...ياناس خلونا نصلح مع بعض ...وفلاته والله مادرى عنا ...عجبا...يقول اصلحوا مع بعض ...نقول طيب من يزوج فلاته...معليش يامدحت الشرهه عليك اكثر من غيرك ...تقدرتطلع بالموضوع الى آفاق افضل من تزويج فلاته .....مع حبي...
ابوالقعقاع غير متصل  
قديم(ـة) 16-06-2005, 01:11 PM   #56
سعيد و مبارك
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 288
أخوتي :

أجدر ما يمكن أن يقال :

كيف ننتقل الي أولى مراحل الحل !؟

اذا كان هناك من يستطيع عقله أن يتفتق عن فكره _ ولو مرفوضه ..
فلا يبخل علينا !

من جانبي ..
لا أستطيع أن أتنازل عن مطلبي السابق :
الشفافيه على أرض الواقع ..
بدلا من :
الهمق المكرور ، والصراحه المختلسه ، عبر الأسماء المستعاره !!

وتلك مرحلة أولى ..
قابلة للتقويم أثناء التنفيذ ..

أو أدحضوها بنقد ناضج ..
لعلي أستطيع أن أفكر بغيرها!!
__________________
أرجوا ملاحظة أن بقية العائله تستفيد من هذا المعرف .. [color=F6C9D2]وليس سعيد ومبارك فقط !![/color]
سعيد و مبارك غير متصل  
موضوع مغلق

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 04:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)