بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » بريدة ستي » سـوالـيـف كـشكـولـيـة » ^^عطــونا حــل الله يرحم والديكم^^

سـوالـيـف كـشكـولـيـة الطرائف و الألغاز

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-06-2008, 06:47 AM   #1
مستكة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 257
^^عطــونا حــل الله يرحم والديكم^^






هذا هو الموضوع ,, أللي ألمفروض أكتبه ,, موب موضوع أمس ,,

هههه موضوع أمس
ألصراحة هج بي الكيبورد وكتبته ,, ويوم نزلت الموضوع رجعت وقريته,,
أمر يبدأ راسي يوش ,, أمر يجين النوم
<<< النوم هذا المقصد أمسكوا السـالفة لاندحدر مع غيرهـ


ألحين لازم الواحد ينام ثمن يصحى ,,
ثمن يقوم ,,ثمن يصحى ثمن يقوم يصحى ,,
<<<== نبتل^^عطــونا حــل الله يرحم والديكم^^


أنا عندي مشكلة عصيبة ولاتقبل الحل
كمن مرة يجي الحل يخطبه بس ماش تعيي تبيهـ يقولون بهـ نفس عليه,, وهويحول مفتونن به واهلهـ شارطين مهرن غالي ,,
<<== سواليف أم الجيران,,^^عطــونا حــل الله يرحم والديكم^^


أنا لانمت خلاص أغدي جنازة
لوتكب مــاء ,,,,
ولوتكب ديزل

ولوتكب حمضيات
خلاص أنواع الثقل

أهلي ورديات علشان يقومونن,,

تشوف اخوي
يسحب البطانية
ويسحب الشرشف
ويسحب الوسادة
ويسحب المخدة
ويسحب الألبجورة اللي على التسريحة
<<== ألبجورة إيه هين تسانك تعرف الألبجورة^^عطــونا حــل الله يرحم والديكم^^

مابقى إلا يربط رجلي بواير ويدوربي بشوارع السـادة والخبوب وعساي أصحى,,
يعني انام جالس
ولاأنام بالسطح
ولاأنام بالملحق
ولاأنام بالصالة
ولاأنام بالمقلط
ولاأنام بالموتر
ولاأنام تحت الدرجة
ولاأنا أنام بالمسجد
ولاأنا م بالبقالة
ولاأنام بالنادي الأدبي
ولاأنام فيذاك
<<=== قضن الخيارات^^عطــونا حــل الله يرحم والديكم^^

عاد وش الحل للي عنده المشكلة ذي ,,
نبي حل مؤصل علمي ,,
وتراي أبناقش حلولكم ,,
نقاش علمي موب هاك اللي,,
,, واللي يطلع حله موب هاك اللي أبربطه بزاوية الموضوع ,,
وأنادي خلفهم أبو العباس يهوشه ,,
يهوشه باللغة العربية ,,
لأن المثل يقول ,,
توبيخ كلامي باللغة العربية ,,
أشد من لفعة وخقلة باللغة العامية,,^^عطــونا حــل الله يرحم والديكم^^

وهذا المثل صحيح أنا تسد هاشن مدرسن النحو ,,
بس هاشن باللغة العربية // ويحك يامستكة..
ألصراحةإني خريت الزيت بالفصل وتوحشت ,,
على إني مادري وش يقول: بس ولد الذين أمنوا له هيبه ,,
إيه هذولا حقين اللغة ,,
تلقاو ينزل النظارات على أرنبة خشمه ويرفع راسه ويهوش
<<=== متعوبن عليه أرنبة خشمة^^عطــونا حــل الله يرحم والديكم^^
\
,, ويصير معه شنطه ,,
وجواله الساهر ,, ولا يفطر مع المدرسين يجلس يقرأ ,,
وسيارته كامري 97بـوقس
<<<==== أخ على التوصيف^^عطــونا حــل الله يرحم والديكم^^


على العموم ,,
الأستاذ الدكتور . مشــلوق عــدني .
أخصائي براطم واستشاري فناخر ,, يستقبل حلولكم ؟؟






^^عطــونا حــل الله يرحم والديكم^^

المصدر: بريدة ستي

__________________
ياحبيلكم كلـكـم

آخر من قام بالتعديل مستكة; بتاريخ 01-06-2008 الساعة 06:54 AM.
مستكة غير متصل   الرد باقتباس


قديم(ـة) 01-06-2008, 06:58 AM   #2
مليار
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: بريدة
المشاركات: 601
أنا عندي لك الأول هل أنت تنام عن الصلاة ؟
1/ إذا كان الجواب نعم : (فعاقب نفسك ، رح للمسجد وقض الصلاة ألي فاتك بالمسجد، وإذا أنت قمت لكن جاك الشيطان وقالك أيه أطلعوا ، فلما طالعت الساعة حصلت أنهم فعلاً طالعين ، لا تصلي بالبيت قل لنفسك أعناد أبروح أصلي بالمسجد ، بس المسألة تحتاج عزيمة ) .
2/ سوا أحجامه يخف نومك ، ونم مبكر وأبتعد عن المنبهات ، أن شأالله يعافيك الله .
ضحكت لمين دمعن أعيوني يوم قريت قولك ذي:
(,, واللي يطلع حله موب هاك اللي أبربطه بزاوية الموضوع ,,
وأنادي خلفهم أبو العباس يهوشه ,,
يهوشه باللغة العربية ,,
لأن المثل يقول ,,
توبيخ كلامي باللغة العربية ,,
أشد من لفعة وخقلة باللغة العامية,,) .
مليار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-2008, 06:58 AM   #3
قاهر الروس
عـضـو
 
صورة قاهر الروس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: عَ ـــابرٌ إِلَى الجَنة
المشاركات: 6,347
.
.



ما أقول غير ياحبنا لكـ بعد !!

ليت كل هالعالم يحذون حذوك
>>> هذا المذكور أعلاهـ بدا يتفلسف


والله ياخوي أنا مر علي ما مر عليكـ
لكن الحين ضاعت الطاسة

يجي يوم لو يطلع جرانا السادس من بيته حسيت به
ويجي يوم لو دركتر يشتغل براسي ما دريت عنه !!


ويا ابن الحلال هذي الدنيا .. أهم شي غفوة الصالحين
>>>>>>>>>>>أمّا غفوة الصالحين ذي صايرة موضه





.
.
__________________

إِنَّ دَمْعيْ يَحْتَضر ، وَ قَلبيْ يَنْتَظِرْ ، يَا شَاطِئَ العُمرِ اقْتَرِبْ ، فَمَا زِلْتَ بَعيدٌ بَعيدْ
رُفِعتْ الأشْرِعَة ، وَبدتْ الوُجوهـُ شَاحِبَةْ ، وَدَاعَاً لِكُلِّ قَلبٍ أحببنيْ وَأحبَبْتُهُ ..!!

يَقول الله سُبحَانَهُ [اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ ]!!
يَا رَب إِنْ ضَاقَتْ بِيَ الأرجَاءُ فـ خُذْ بِيَديْ ..!
قاهر الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-2008, 12:09 PM   #4
مستكة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 257
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&



&&مـلـيـار &&


لا يابن الحلال ,, ألحمد لله أصلي ,,
وأذكر ربي ,, أقرأ قراءن وأتصدق,,
ولو كان عندي مال لأخرجت زكاته فوراً,,
<<=== الله يرزقك الإخلاص

بس المشكلة ,, لو أنام عقب صلاة العشاء مثل لوأنام الساعة وحدة ,,
يعني مثل بعض الدداسن
<<== معليش وحـيد
تلقى الددسن تلهم بنزين سواءً علكته ولا ماعلكته
<<== أدوخ على هيك أمثلة

إما عن قولك اسوي حجامة ,, يابعد قلبي أنت يامليار ,,
به ناس وبه آوادم لو تسحب موب دمه لو تسحب سعابيله ,,
يبتل نومه ثقيل ,, ويمكن يزود ثقل النوم عندك,,
وفرقعين ناقصين خساير,,
ولو إني زينته,,
أخاف الابرة تدقر بجلدي,,
<<== شكل الجلد عكرة ضب


مليار يابعد قلبي ,, والله يانا أخق على ردودك ,,
خاصةً لصارت هوشة مع بعض العيال ,,
خاصةً على هالمماليط ,,
من جعل الحلاوة تمر على خشته ,,
وارتداء الكرفته مع الغترة ,, وبدأ يوذي الهيئة
الله يجعله يمسط بجليب ماله قاع,,





,,
__________________
ياحبيلكم كلـكـم

آخر من قام بالتعديل مستكة; بتاريخ 01-06-2008 الساعة 12:11 PM. السبب: ,,
مستكة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-2008, 12:22 PM   #5
هادي2007
عـضـو
 
صورة هادي2007 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: قريباً من أحبابي,
المشاركات: 117
اقتباس
ويسحب الوسادة
ويسحب المخدة

ههههههههههه
طيب وش الفرق بين المخدة والوسادة .؟

ياخيي انت مثلي .. وشكل هالمشكلة ماله حل ..
أجل انا,, انام والجوال بجنبي واقوم والقى 21 مكالمة لم يرد عليها ..!
وانا ماحسيت بشي أبد ولاتسنه يخلق ....

المهم لالقيت حل علمنا الله يعافيك
هادي2007 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-2008, 01:00 PM   #6
مستكة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 257
[SIZE="3"]
اقتباس
ما أقول غير ياحبنا لكـ بعد !!


أشكرك أيها العزيز . . .


اقتباس
والله ياخوي أنا مر علي ما مر عليكـ

ومــالــدلــيل على ذلـكـ ـ ـ

اقتباس
لكن الحين ضاعت الطاسة


على رسـلكـ ـ ياصديقي ,, تستجد الطاسة َ قريياً . .

اقتباس
يجي يوم لو يطلع جرانا السادس من بيته حسيت به


الأولى : تقول أنكــ تحس في من حولكـــ . . .
الثانية : أنك لاتحس بمن حولكــ ـ .. . تناقض عجيب ..

اقتباس
ويا ابن الحلال هذي الدنيا ..



نصيحتكـ جيدة . . وسأحتفظ بـهــا .





شكراً لكـ أيها>>>> لن أقول أيها العزيز عشان ماحد يشكـ ـ ـ .. سأقول لك أيها الكريـم . [/SIZE]



&قــاهر الروس &
. .



مفحم ومرغم المماليط .. ومسيخ المنتدى عن مواضيع التخبيط ..
دربت دربت طيــط
<<<<ضرورة سجعية غصب علينا

قسم إني أحبك,,
وأتوحش لاشفت ردودك,,
واستانس وتنفج خشتي إذا أنا شفتك,,
حجرة لواحد بردك
<<=== القافية بحرف الكاء من قدي
وتراي طلعت التناقضات اللي بردودك

<<<=== عسى ماتكلفت ياحلالي

وش أقولك ,, وش أكتب لك ,,
أسطر لك حرروفٍ من فؤادي ,,
وأنسج لك بيوتٍ من خيالي ,,
وأبحر في ثنايا حروفكـ مترنماً مستمتعاً,, متوهجاً حسرانا,,
<<<==== حاق الهرج بالكلمة الأخيرة


ماودنا نطول عليك بالهرج وكثر القرق ,,
ونلقاكـ بموضوعك تودسوا أقلامكم





__________________
ياحبيلكم كلـكـم

آخر من قام بالتعديل مستكة; بتاريخ 01-06-2008 الساعة 01:03 PM. السبب: ,,
مستكة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-2008, 03:05 PM   #7
وحيد الخلان
عـضـو
 
صورة وحيد الخلان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
البلد: بريدة
المشاركات: 4,391
هلا بمستكة هلا بخوي صديقة ..
ياخي بوب معقولة , يانفقدك ماتكتب شين ولا تكب علينا موضوعين بـ 24 ساعة >> متعوبن علية الدقّة
بس شف يابعد تسلا هم . اتوقع ان مشكلتك مستعصية جداً واحتمال تعيد ترم بعد >> طرا له الجامعه
فلذلك فالك الحجامة اللي تقضي دمامينك لين تغدي لا منك غفيت على طول شبعت نوم
__________________
تحدك ظنونك على ضيق حلمك..
و تسري بي أحلامي على وسع .. ظنك ! (h)
وحيد الخلان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-2008, 03:17 PM   #8
الـدعساوي
أبتاه ، فقدك آلمني ..!
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء
المشاركات: 5,958
مستكة الحل عندي


قلي وشو


اذا قلتي وشو اقوله لك

بسرعة احتريك.............. وخر عنه مايتفس هالاخصائي




ادري منتب معطين وجه ولنتب اخذ هرجي بس ابقول والقول احمدمتعوب عليه

هي تسذا والقول احمد ولا وشي وشلون تقال

صح اثري شفته بموضوع بالساعة

مب تسذا اثره والعود احمد

مايمديك على اللغة

وخر مستكة بس غطيت عليك







الدعساوي608
الـدعساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-2008, 03:21 PM   #9
جيدا
عـضـو
 
صورة جيدا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
البلد: قارب الشجن .. !
المشاركات: 3,234
اقول مستكه ماتبادلن أولاه ؟

انا رجال لافتح أبوي باب الغرفه قمت , أو مرّت أختي الصغيره من عند راسي قمت ..
ان حصل تحسن بي وتبادلن أكون محلك وتكون محلي يكون أحسن ..

اما بالنسبه للحل فأقترح عليك أنك تطنز بي ..
يقولون الطنزه مدّن بشسمه ..
فإذا تطنزت بي يمكن يبلاك الله وتصير تقوم مثلي بسرعه ..

>> لاعمرك تفكر اولاه ..
__________________


طلبتك كان لي في داخلك بعض الغلا أجفيني
ترى حرّ الجفاء اهون كثير من الوهم لو دآم = ( !
جيدا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-2008, 03:53 PM   #10
الخفاش
ربّي لا تحرِمنِي لُقيَاهم
 
صورة الخفاش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: تحت ظلال السيوف
المشاركات: 5,114
شف دايم التيحه [ أي الأجسام الثقيلة ]
لو تبتل ما قاموا الا كود تجيب ماء مغلي علشان يلطعه


اقتباس
انا رجال لافتح أبوي باب الغرفه قمت , أو مرّت أختي الصغيره من عند راسي قمت

ههههههههههههههههههه
ههههههههه
أنت شايفن جسمكـ وشلون أحس لو تمر ذبانه من عند أذنك تسان قمت




أولاهـ : كلمة تقال عند الترجي

بمان الله يخلف الشنان [ مستوكـ ]


__________________
الخفاش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-2008, 04:20 PM   #11
مستكة
عـضـو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 257
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





&&هادي 2006

<<== طيح موديل
هلا بالموديلات ,,
<<== جمع موديل ,,
لاتحسبن أعني المديلة حقت اللاعبين ,,
والله إن يجي برق1 ويتمرمغ ابطنك

[BLINK]فاصــل[/BLINK] ************************************************** *************************

هذا سائل رمز لإسمه س. ص . ع , يقول نتمنى من الإستشاري مشلوق عدني أن يبين لنا ماهوالفرق بين الوسادة والمخدة >>وهذا نموذج رسالته
اقتباس
وش الفرق بين المخدة والوسادة .؟

الدكتور مشلوق عدني ,, هومصري الجنسية ,, بس عايشن بالخبوب

إحم إحم بسـ بسم الله بسم الله <<== يزبط الميكرفون

ج/
الوكاد والظاهر والراجح عندنا المرجوح عند غيرنا ,,
ولا ودنا نطول بالهرج فالمسألة بها نزاع ,,

والوكاد إن الوسـادة :
هي أصلها حي السادة فإدخلت عليها واو الـلقافة وأل التعريف فأصبحت الوسادة,,
وقد ذكر ذلك بن أبي خروع . في كتابه ,,
<< منهج العيادة في ترجمة الوسادة>> >> العيادة ولا الجاسر

أمـا المخدة :
هي كلمة عنقليزية ليس لها أصل , ولكن سميت المخدة ,,
لأنه ينجطل عليها ,,
وفيها ميزة كبيرة جدأ وهي تتمتع بقدرة هائلة بشفط السعابيل المنهمرة من الخدود حال النوم ,,
وقد جربت ذلك بنفسي ,,
<<== الدكتور يسعبل لانام



[BLINK]فـاصـل[/BLINK]
************************************************** ****************************

نشكر الأستاذ مشلوق عدني على إجابته لإسئلة المستمعين ,,




أللي بعدوووووه



&&وخيد الحلان&&

مادري وراه لا شفت ردك أضحك ,, ياحبيلك ,,
أنت آآدمي جايزن لي ,,

أجل فالك الحجامة ,, ودي أزين الحجامة بس ,,
يقولون إذا سويت حجامة لازم يقبصك اللي يزين لك ,,
يقبصك علشان يطلع الدم ,,
وأكررره ماأشوف التقبيص ,,
يوم أنا بزر إذا بغيت أهاوش أحد أشرط عليه ,,
بدون تقبيص وبدون تحليت حصى,,
ومامن عصيان وعض ومامن معط اشوش وبدون تخقيل
,,
<<=== ماصارت هوشة

وحيد الخلان ,,
إنتا أئمر ,,
إنتا سكر ,, إنتا حلاوة
,, إنتا شيرة
<<== الشيرة هي الحلا الذي يصب فوق السمبوسة واللقيمات



&&الدعساوي608 &&

أنت راعي الهولكس الــ,,99
إلا أنت معك هولكس 99 ,, تدري شلون دريت ,,
أصلاً لأن إسمك ,, الدعساوي وهي على وزن التسعاوي ,,
وولـد خالتي منيرة معه كامري مثل رقم إسمك 608 بس حط بدال الثمانية خمسة ,
وحط بدال الستة ثلاثة وتصير نسخة من لوحة الكامري,,
<<<=== أجل ماصرنــاش

يارجال قل إييييه بس ,, أنواع التناقضات ,,


بمان ياخلفهم , , ,








,,












,,
__________________
ياحبيلكم كلـكـم

آخر من قام بالتعديل مستكة; بتاريخ 01-06-2008 الساعة 04:30 PM.
مستكة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-2008, 06:02 PM   #12
الـدعساوي
أبتاه ، فقدك آلمني ..!
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
البلد: لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء
المشاركات: 5,958
مستكة اولاه لاتفكر ولاتحاول بعد

اقول وشلون طحتبي ان معي 99

اقول وراه مايوظفونك بالدوريات

تسان انواع الهجات بارقام اللوحات

بس اعيد واقول لاتفكر لان الجهاز بدا يعطب

وبه ريحت تكتير مخ

مادري منين بس يقولون ان مستكة حاول يفكر

زين خيوي............ خيو هذي تنطق عند العجم بمعنى صاحب مادري اتوقع ترى



مستكة انت بمان الله











الدعساوي608

قصدي التسعاوي 908

وش رايك تسذا تبي مستكة
الـدعساوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-2008, 06:18 PM   #13
دريم
عـضـو
 
صورة دريم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في الأحلاآآآآآمـ
المشاركات: 1,057
اقتباس
,, يستقبل حلولكم ؟؟


قبل الحلول لازم إننا نشخص الحـآلة
سأطرح عليكـ حزمة من الأسئلة و الإستفسارات
أولا ً : هل إذا جاءت والدتك لـ تدزعدك لصلاة الفجر ماتقوم لو قعدت سنه فوق راسكـ
بالقابل إذا جاء الشايب _ أقصد والدك _ تفز من نومك بمجرد سماع نحنحته !!
ثانيا ً و هو مهم جدا . . .
هل ثقل نومك هذا ينـتـابك في أوقات الصلاة أم أنه في سائر الوقت !!!
ثالثا و رابعا و خامسا ً أسئلة كثيرة أعجز عن سردها هنا لضيق الوقت
لذا سيّر على عيادتي و يصير خير
أو تدري . . . أنا أقول إسأل أهل العلم إن كنت لاتعلم ,, عندك خلفهم طالب طب
__________________
~ أصعب ( حـُلم ) ذلك الذي يبدأ دون أن نعرف لـه نهايـة .؟!
موضوعي قبل الآخير ذذ ..
【ツ】●• النظرهـ الآلآلآولى لك حلآآآآل عليك .. والثآآآنية لـ إبليس انتبه يلعب عليك •●【ツ】
موآآآضيعي ذذ الآخيرات في ..
【ツ】●• دروميآآآآآآآآآآآآآت •●【ツ】تمت اضافة 5-5 بموضوع مستقل
<<- موب معقول كلش ممنوع .. ايميل روابط .؟! مير راجع الملف الشخصي
دريم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-06-2008, 06:30 PM   #14
طالب طب
عضو فعّال
 
صورة طالب طب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
البلد: في فؤآدٍ يهوآني ق1
المشاركات: 6,554
بسمـ الله الرحمن الرحيمـ

بما أن المشكلة تختص بالعضو مستكة فسأوجه له بعض الأسئلة التي يجب أن يجيب عليها مباشرة قبل تفاقم الحالة المرضية واستعصائها ومن ثم لا نستطيع علاجها ..

أولا : كم عمركـ ؟
ثانيًا : هل سبق وأن أتتكـ تلك الحالة ؟
ثالثًا : هل هذا يحدث معكـ في نوم الليل فقط أمـ في الليل والنهار ؟
رابعًا : ما نوع الوجبات التي تأكلها وهل تكثر من الدوران بالشوارع >> الأخيرة ذي خاطمه
خامسًا : هل أنت متزوج أم لا ؟ وإن لم تتزوج إلى الآن دورنا لكـ
سادسًا : هل أنت تحب وتعشق وتهيمـ ؟
سابعًا : هل تقرأ أذكار النومـ قبل النومـ ؟

ربما لي عودة ..

اقتباس
أنا أقول إسأل أهل العلم إن كنت لاتعلم ,, عندك خلفهم طالب طب



مبروكـ الفوز بمسابقة تعرف على صوت العضو ..

جعلها الله سلامة دائمة
__________________

.



creative


طالب طب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الإشارات المرجعية

أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق

انتقل إلى


الساعة الآن +4: 08:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)