بريدة






عـودة للخلف بريدة ستي » البحث بالأقسام » نتائج البحث

عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 73
استغرقت عملية البحث 0.21 ثانية.
البحث: مشاركات من قبل: السيف السعودي
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 04-03-2011, 06:57 AM
الردود: 28
المشاهدات: 6,502
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الف مبروك

الف مبروك
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 23-01-2011, 03:34 AM
الردود: 77
المشاهدات: 9,967
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الله يرحمه ويغفرله يارب

الله يرحمه ويغفرله يارب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-01-2011, 03:19 AM
الردود: 72
المشاهدات: 8,519
أُرسلت من قبل السيف السعودي
لاحول ولاقوه الاا بالله الله يغفرله ويرحمه

لاحول ولاقوه الاا بالله الله يغفرله ويرحمه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-01-2011, 05:21 PM
الردود: 31
المشاهدات: 6,619
أُرسلت من قبل السيف السعودي
تغطيه حلوه احسن مدرسه في كب الدرجات النجاشيوهـ بـس

تغطيه حلوه احسن مدرسه في كب الدرجات النجاشيوهـ بـس
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-12-2010, 05:10 PM
الردود: 36
المشاهدات: 5,538
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الله يستر على المسمين اجمعين والحمد الله على...

الله يستر على المسمين اجمعين والحمد الله على سلامتك
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-12-2010, 04:51 PM
الردود: 21
المشاهدات: 1,493
أُرسلت من قبل السيف السعودي
((اللهم اغيثنا )) الله يـغيثنا...

((اللهم اغيثنا )) الله يـغيثنا غيثا مبركاااااااااا
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-12-2010, 04:40 PM
الردود: 85
المشاهدات: 11,203
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الحمد الله على سلاماتهم

الحمد الله على سلاماتهم
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-12-2010, 06:05 AM
الردود: 162
المشاهدات: 19,744
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الله يستر

الله يستر
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-12-2010, 05:49 AM
الردود: 30
المشاهدات: 3,187
أُرسلت من قبل السيف السعودي
((لـأحـ,ول ولـأ بـأللهـ الله يكشف ضـأروكـل مسلمـ...

((لـأحـ,ول ولـأ بـأللهـ الله يكشف ضـأروكـل مسلمـ ))
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-12-2010, 05:37 AM
الردود: 75
المشاهدات: 12,900
أُرسلت من قبل السيف السعودي
مشكور.. يــاخ(( عبد الرحمن الشايع)) ويعطيك...

مشكور.. يــاخ(( عبد الرحمن الشايع)) ويعطيك العافيه ................ تقبل مروووري
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-12-2010, 05:27 AM
الردود: 8
المشاهدات: 880
أُرسلت من قبل السيف السعودي
هع قال ايش ((أن نظام (ساهر) طبقته لإدارة العامة...

هع قال ايش ((أن نظام (ساهر) طبقته لإدارة العامة للمرور بالمملكة لخدمة المواطنين والحفاظ على سلامتهم .
)) :06: ((ايـهـ هــا يـن)) كما قال اخوي ((قلم بلاحبر))
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-12-2010, 04:55 AM
الردود: 51
المشاهدات: 5,548
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الله ياعافيه ويشفيه

الله ياعافيه ويشفيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 30-12-2010, 04:54 AM
الردود: 51
المشاهدات: 5,548
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الله يشفيهـ يــاحــــي يــاقيومـ

الله يشفيهـ يــاحــــي يــاقيومـ
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-12-2010, 02:30 AM
الردود: 1,394
المشاهدات: 197,401
أُرسلت من قبل السيف السعودي
يعطيك العافيه ابو ربى ماقصرت

يعطيك العافيه ابو ربى ماقصرت
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 17-12-2010, 02:48 PM
الردود: 39
المشاهدات: 4,564
أُرسلت من قبل السيف السعودي
فكره حلوه الله يعطيك العااافيه

فكره حلوه الله يعطيك العااافيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-12-2010, 02:16 PM
الردود: 1,394
المشاهدات: 197,401
أُرسلت من قبل السيف السعودي
اقول سمو الذوق تبي مكانتهم تلقاهم على طريق...

اقول سمو الذوق تبي مكانتهم تلقاهم على طريق الملك عبد الله عند النخيل
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-12-2010, 02:11 PM
الردود: 139
المشاهدات: 27,084
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الحمد الله على سلا متهم والله يعافيهم...

الحمد الله على سلا متهم والله يعافيهم يـــارب
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-12-2010, 02:03 PM
الردود: 63
المشاهدات: 8,343
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الحمد الله والشكر اللهم زد وبارك...

الحمد الله والشكر
اللهم زد وبارك ...............
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 14-12-2010, 01:58 PM
الردود: 1,394
المشاهدات: 197,401
أُرسلت من قبل السيف السعودي
يعطيك العافيه

يعطيك العافيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 13-12-2010, 05:18 PM
الردود: 29
المشاهدات: 3,436
أُرسلت من قبل السيف السعودي
مشكورعلى الموضوع ويعطيك الف عااافيه

مشكورعلى الموضوع ويعطيك الف عااافيه
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 12-12-2010, 03:44 PM
الردود: 34
المشاهدات: 2,159
أُرسلت من قبل السيف السعودي
جزاك الله الف خير

جزاك الله الف خير
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 12-12-2010, 03:38 PM
الردود: 36
المشاهدات: 4,551
أُرسلت من قبل السيف السعودي
صور جميله سلمتي

صور جميله سلمتي
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 04-12-2010, 05:34 PM
الردود: 49
المشاهدات: 7,527
أُرسلت من قبل السيف السعودي
ياحليلكـ والله ساكت عنــه وتنـــاقش لو انا كان...

ياحليلكـ والله ساكت عنــه وتنـــاقش لو انا كان فقعت وجهه ..
بنت السعوديـــه حلها غيررر...

تصدق عندي احساس مدري وش يبي احسكـ بنت !!
لاتزعل هذا احساسي مو انا ^_^

الا ابسالكـ وش اسم الحــلاق...
المنتدى: استعلامات بريدة 04-12-2010, 03:25 AM
الردود: 21
المشاهدات: 1,779
أُرسلت من قبل السيف السعودي
فيــه محــل مرره ذوووق استــــايل رايـــق .. ...

فيــه محــل مرره ذوووق استــــايل رايـــق ..
والاهم كــلاسيكي .. ماعرف اسمه تمام لكــن
فيه كلمــة( هــووم ) واااايــد راقي.."

دعواتكـ ^_^
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 28-11-2010, 03:17 PM
الردود: 12
المشاهدات: 764
أُرسلت من قبل السيف السعودي
انشودهـــ رائــــعه .. سلمت ع ذوقكـ الراقي .. ...

انشودهـــ رائــــعه ..
سلمت ع ذوقكـ الراقي ..
يعطيك الف عاااافيه ولا عدمنا
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 28-11-2010, 02:57 PM
الردود: 13
المشاهدات: 1,446
أُرسلت من قبل السيف السعودي
قصه تبكي الخاطر الله يستر ع الجميع مع احترامي...

قصه تبكي الخاطر الله يستر ع الجميع
مع احترامي للبنات الا ان بعضهن غبيات بقوووه
تصدق ان هناك حب قبل الزواج يااختاه اتقي الله في نفسكـ ...

يعطيكـ الف عـــــااافيه ع الطرح ..
وجعله موازين...
المنتدى: صـوتــيـات و مـرئـيـات 28-11-2010, 02:48 PM
الردود: 13
المشاهدات: 992
أُرسلت من قبل السيف السعودي
مشكووووووووورهـ يانبويه يااخت فتحيه ^_^

مشكووووووووورهـ يانبويه يااخت فتحيه ^_^
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 28-11-2010, 02:44 PM
الردود: 7
المشاهدات: 566
أُرسلت من قبل السيف السعودي
كمــــا تدين تدان ... بنت حمايل سنعه المرأهـ ..

كمــــا تدين تدان ... بنت حمايل سنعه المرأهـ ..
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 28-11-2010, 01:30 PM
الردود: 19
المشاهدات: 1,270
أُرسلت من قبل السيف السعودي
اشــك بالســـالفه ...!!! ع العموم انااكــره...

اشــك بالســـالفه ...!!!
ع العموم انااكــره الببسي والتدخين :d<<مدري وش دخله:rolleyes:
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-11-2010, 01:03 PM
الردود: 21
المشاهدات: 1,793
أُرسلت من قبل السيف السعودي
ايه والله ان اشهــد حياة اصعب وخصوصا لا اتصالت ع...

ايه والله ان اشهــد حياة اصعب وخصوصا لا اتصالت ع المركتز Stc
تجلس ساعه محد رد عليكـ ^_^
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 28-11-2010, 12:54 PM
الردود: 58
المشاهدات: 7,986
أُرسلت من قبل السيف السعودي
ياليت يفتح اخف يكون مثل البيك وغيره وغيره مجرد...

ياليت يفتح اخف يكون مثل البيك وغيره وغيره مجرد اشاعات
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 26-11-2010, 06:31 AM
الردود: 90
المشاهدات: 10,260
أُرسلت من قبل السيف السعودي
عشاااااان بكره ترزون لنا موضوع فيه سالبيات المول...

عشاااااان بكره ترزون لنا موضوع فيه سالبيات المول زي العثيم والنخيل
العالم مثقفه ومتطوره وانتم ابد دايم مواضيعك مثل وجهكم اشياء تافهه ...^_^
المنتدى: رصيف الكشكول 25-11-2010, 10:58 PM
الردود: 27
المشاهدات: 2,058
أُرسلت من قبل السيف السعودي
هـــذا انا باسم الله علي خاصه التعصيب ..^_^ ...

هـــذا انا باسم الله علي خاصه التعصيب ..^_^
يعطيكـ الف عــــافيه ..

شكريا .."
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 25-11-2010, 10:53 PM
الردود: 15
المشاهدات: 1,221
أُرسلت من قبل السيف السعودي
اللهم ازد وابركـ مثل الدورات رائـــعه وتفيــد...

اللهم ازد وابركـ مثل الدورات رائـــعه وتفيــد الفرد خاصه والمجتمع عامه ..
وياليت لو يكون للنســـاء ايضا ..
المنتدى: أفـــراح و احــتــفــالات 25-11-2010, 10:17 PM
الردود: 42
المشاهدات: 8,044
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الف الف مبروووووووكـ بالتوفيـــق ان شاء الله .. ...

الف الف مبروووووووكـ بالتوفيـــق ان شاء الله ..
وايــن الصور ^_^
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 23-11-2010, 02:45 AM
الردود: 32
المشاهدات: 1,728
أُرسلت من قبل السيف السعودي
قولـــــــــوووووو ماشاء الله .. قال لي باسم...

قولـــــــــوووووو ماشاء الله ..
قال لي باسم الله عليــكـ صبور 200% ..."

يسلمو ع الكوره الصفراء بغيت احول الا شوي ..
المنتدى: حـصـاد الإنـتـرنـت 23-11-2010, 02:29 AM
الردود: 74
المشاهدات: 3,865
أُرسلت من قبل السيف السعودي
وداعاً وداعاً ماركـــــو .. الوداع شي...

وداعاً

وداعاً ماركـــــو ..

الوداع شي يصعب ع القلب والروح
والعيون احيـــانا ...

شكـــرا ع الموضوع لاعدمنــا .."
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-11-2010, 02:17 AM
الردود: 66
المشاهدات: 5,393
أُرسلت من قبل السيف السعودي
^^^^^^ حتى السرير بالعـــدد .. قسم حاله...

^^^^^^

حتى السرير بالعـــدد .. قسم حاله .."
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 23-11-2010, 02:06 AM
الردود: 66
المشاهدات: 5,393
أُرسلت من قبل السيف السعودي
والله انكــ صــــادقه سالبيـــات وايــد بالمستشفى...

والله انكــ صــــادقه سالبيـــات وايــد بالمستشفى ..
لاحسب ولا رقيب انا مدري وين تروح ميـــزانيه المستشفى !!
اذكر مرهـ جالس ساعه انتظر مواظف الاستقبال اخر شي جاء يسحب رجلينه
ومعه كوب قهوهـ وشوي...
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 18-11-2010, 07:31 PM
الردود: 41
المشاهدات: 2,581
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الله يخليه لنا ذخر ..." تسلمين ع الخبريه...

الله يخليه لنا ذخر ..."

تسلمين ع الخبريه الحلوهـ ..."
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 18-11-2010, 07:20 PM
الردود: 35
المشاهدات: 2,704
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الله يغفـــــرله ويرحــمه ويسكنــــه فسيح جنانــه...

الله يغفـــــرله ويرحــمه ويسكنــــه فسيح جنانــه ..."

ويصبــر ام علي ع فقـــدهـ ويطول عمــرهــا ويخليها لــ احبابه .."
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-10-2010, 09:55 PM
الردود: 56
المشاهدات: 6,837
أُرسلت من قبل السيف السعودي
اشك بالسالفه حقيقه يمكن سرقه عاديه بدون سحر او...

اشك بالسالفه حقيقه يمكن سرقه عاديه بدون سحر
او صي الجميع بالورد اليومي والله يحفظنا من شر الدنيا
المنتدى: ســاحـة مــفــتــوحـــة 15-10-2010, 09:46 PM
الردود: 44
المشاهدات: 4,568
أُرسلت من قبل السيف السعودي
بصــــراحه حنا شعب مو فاضيـــن ابـــدوالثقـــافه...

بصــــراحه حنا شعب مو فاضيـــن ابـــدوالثقـــافه بنظـــري
تخليكـ تحب الفلسفه والمجتمع المثـــالي دايـــم
وهذا صعب ايجاده بواقعنــــا للاســـف ..."
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 15-09-2010, 06:41 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,037
أُرسلت من قبل السيف السعودي
لا حاول ولا قوه الابالله

لا حاول ولا قوه الابالله
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-09-2010, 09:32 AM
الردود: 30
المشاهدات: 3,098
أُرسلت من قبل السيف السعودي
طيب شف تقول ساهر صح انا من يو م عرفت ساهر ماشفت...

طيب شف تقول ساهر صح انا من يو م عرفت ساهر ماشفت منه شي ساهر ساهرر اشغلتنا عند ساهر خخخخ يلعبون علينا علشا ن مانسرع
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-09-2010, 09:16 AM
الردود: 35
المشاهدات: 5,485
أُرسلت من قبل السيف السعودي
ههههههه على دورانك بالشمس علشان عيال بريده ...

ههههههه على دورانك بالشمس علشان عيال بريده تحذرنا منه ويعطيك الف عافيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 03-09-2010, 09:07 AM
الردود: 46
المشاهدات: 5,861
أُرسلت من قبل السيف السعودي
شكرأ على التنبيه

شكرأ على التنبيه
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 26-08-2010, 07:31 AM
الردود: 72
المشاهدات: 15,157
أُرسلت من قبل السيف السعودي
ابنتظـــــــار القـــــادم ..." كان ودي اعلق بس...

ابنتظـــــــار القـــــادم ..."
كان ودي اعلق بس مستحي منكــ هع
عوافي ..."
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 16-08-2010, 03:00 PM
الردود: 72
المشاهدات: 15,157
أُرسلت من قبل السيف السعودي
ههههههههههههههه فــــله الطـــرح الا بعد ازيدك من...

ههههههههههههههه فــــله الطـــرح الا بعد ازيدك من الشعـــر بيت الحين المسلسلات
عامله عاميل يعني نت ومسلسلات ويروح رمضان حزين الله يخلف ...


طيب الحين حنا يالشباب مقالنا نسوي شي مع الخشش:i121...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 10-07-2010, 01:06 PM
الردود: 76
المشاهدات: 9,713
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الله ياخذهم دايم تصير مثل المواقف .. قلت...

الله ياخذهم دايم تصير مثل المواقف ..
قلت الامـــانه وخوف من الله ..
المنتدى: سـوالـيـف كـشكـولـيـة 07-07-2010, 09:26 PM
الردود: 1,433
المشاهدات: 77,903
أُرسلت من قبل السيف السعودي
السلام عليكم ...

السلام عليكم ...
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-07-2010, 04:40 PM
الردود: 11
المشاهدات: 2,204
أُرسلت من قبل السيف السعودي
مشكور ويعطيك العافيه

مشكور ويعطيك العافيه
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-07-2010, 04:37 PM
الردود: 15
المشاهدات: 2,710
أُرسلت من قبل السيف السعودي
مشكوووور على الصور :confused:

مشكوووور على الصور :confused:
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-07-2010, 04:20 PM
الردود: 35
المشاهدات: 3,791
أُرسلت من قبل السيف السعودي
عز الله منكسره ؟؟؟؟؟:090:

عز الله منكسره ؟؟؟؟؟:090:
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-07-2010, 04:12 PM
الردود: 30
المشاهدات: 4,771
أُرسلت من قبل السيف السعودي
يعطيك الف عافيه على التغطيه الحلوه :41

يعطيك الف عافيه على التغطيه الحلوه
:41
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-07-2010, 04:06 PM
الردود: 10
المشاهدات: 882
أُرسلت من قبل السيف السعودي
مشكوووور على التغطيه: 12: 12

مشكوووور على التغطيه: 12: 12
المنتدى: يـطـلـبـكـم الـحـل 06-07-2010, 08:15 AM
الردود: 25
المشاهدات: 2,186
أُرسلت من قبل السيف السعودي
الله يغــفره ويرحمـــه يسكنه فسيح جنــانه.. ...

الله يغــفره ويرحمـــه يسكنه فسيح جنــانه..
مايروح الا الطيب ... كان طيب وحبيب ..
الله يصبر عيــاله على فقــده وياجرهم في مصيبتهم ..
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-07-2010, 05:02 AM
الردود: 39
المشاهدات: 3,459
أُرسلت من قبل السيف السعودي
انا م:):)ثثلك مره مسرع وهجت الهيلوكس بس مسكته

انا م:):)ثثلك مره مسرع وهجت الهيلوكس بس مسكته
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-07-2010, 04:59 AM
الردود: 42
المشاهدات: 4,133
أُرسلت من قبل السيف السعودي
اقووول الهيلوكسات مهاجدينك 2010

اقووول الهيلوكسات مهاجدينك 2010
المنتدى: أخـــبـــار بــريــــدة 06-07-2010, 04:53 AM
الردود: 75
المشاهدات: 9,386
أُرسلت من قبل السيف السعودي
ايه مشكووور بس يقول المثل .من مدح نفسه فانه كذاب.

ايه مشكووور بس يقول المثل .من مدح نفسه فانه كذاب.
عرض النتائج من 1 إلى 60 لإجمالي 73

 
انتقل إلى

الساعة الآن +4: 05:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

المنشور في بريدة ستي يعبر عن رأي كاتبها فقط
(RSS)-(RSS 2.0)-(XML)-(sitemap)-(HTML)