+ o² |

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

rèmàn

New Member



نَتَنَفّسُ بِعُمْقْ ,
نَكْتُبْ , نَرْسِمْ / وَلنَبعَثْ الحَيَاةَ لِحرُوفِنَا
.

 




عِطرُ حُرُوفِكم هُنَا , لِ نسْتَنشِقهُ بِنقَاء !
+ الأَحَادِيثُ الجَانبيّة مَمنوعَةٌ
8887.gif


نورس (f)
اللونُ الأزرق للكشكُول / شُكراً

 
:: رِيِّمـان ::

شـكَرّا مِن الْقَلْب (h) ..

تُنْبِيـه / مِن يتُصَنَّع الْأُسـى و الْحَزَن صَار رَفِيقَ له فِي عَمـرَّهـ ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
Fhb13858.jpg



إذا ما جاء الفراق يوما
وأباحوا لنا بفضولهم
تقفيل صفحاتك
وتشويه البقايا
فلا تفعل..ولن أفعل
بدأنا الحكاية قبل الفراق أنقياء
فلننه الحكاية بعد الفراق عظماء

:eek5
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عند التصبر يحقر الواحد نفسة ويعلم أنها ساعات وسوف تزول ولا يعظم نفسه











( أنا الله لا يحب كل مختال فخور )
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
غريبة بعدنا هذا....
غريبة تنتهي قصة...
غريبة الدنيا من حولي...
غريبة اااااااه يا دنيا...
ليه الكل يتغير...
ليه الناس ما هي ناس...
ليه الكل يجاوبني...
ليه الكل يصارحني...
ليه الكل يفهمني...
ليه الود من حولي ما هو ود...
ليه الشمس ما هي نور...
وليه الليل يطول ليل...
ليه الكل يتهرب...
ينكر واقع أحلامي...
ليه القد سؤالي صعب...
عرفت اللحين يا دنيا...
كيف الجد يبقى جد...
كيف العقل يحكمنا...
عرفت النور وأماله...
عرفت الظلمة وأحلامي...
قلت أضحك وأتغير...
أواكب زحمه الحاضر...
وأخلي الماضي بس ذكرى...
شفت الورد يضحك لي...
شفت النور والظلمى...
بس...
غريبة بعدنا هذا...
غريبة تنتهي قصه:eek5
 
أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته !
أنا لا عمري جرحت أنسان ولا عمري بكيته !
أبسكت يا بحر وأمشي وأخلي ضيقتي فيني
أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني
تصدق يا بحر إني توقعتك تشيل الهـــــم
ولكني انصدمت أنك غرقت بدمعه من عيني
 







ما زلت يا أمي أخاف الحزن
أن يستل سيفا في الظلام
وأرى دماء العمر
تبكي حظها وسط الزحام
فلتذكريني كلما
همست عيونك بالدعاء
ألا يعود العمر مني للوراء
ألا أرى قلبي مع الأشياء شيئا.. من شقاء
وأضيع في الزمن الحزين
وأعود أبحث عن رفيق العمر بين العاشقين
وأقول.. كان الحب يوما
كانت الأشواق
كان.....
كان لنا حنين!!!
 
انت الذي تنحط على الجرح مرهم



لو كل كلب عوى القمته حجراً ....... لأصبح الحجر مثقالاً بدينارُ

من الذكاء إنك تسوي نفسك غبي أحيانا
 
bZf25020.jpg



نُبارك لكُم جميعا الستايل الجديد لموقع الجامعه::/
علٌه يفكٌ بعض الازمات والخناق في اوقات الذروه : )
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
rain_splash.jpg

الله يغيثنا
اليوم بعد صلاة الفجر صلاة استسقاء .. لا تخلونا​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
.

ألا يالله يالمعبود يآآكاتب المقسوم تسيّل ديآآرن يابساتن مواطيها ...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى