.. jeep ..

ريــا

New Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

***

jeep_copy.jpg


***

ريــا .. Raiia
 
[c]فن في التصوير وارتح [/c]

[c] :eek5
:eek5 :eek5
:eek5 :eek5 :eek5
:eek5 :eek5 :eek5 :eek5
:eek5 :eek5 :eek5 :eek5 :eek5
:eek5
:eek5
:eek5
:eek5
:eek5
:eek5 [/c]
 
الزاوية دلع:::

لكن الألوان ماأوافقك:::

لأن هذه الألوان تكون للأشياء الأثرية والجيب ماشاء الله يلاعب الهواء:::

تقبل تحياتي:::
 
ريـّـا ::

مشروع مصور إعلانات :D :D

لي ملاحظات على الصورة :
1- الزاوية غير مناسبة ,,,, لو أظهرت على الأقل جزء أكبر من الجهة اليمنى , يمكن يكون أفضل ....
2- ألوان الصورة غير مناسبة أبداً ,, كمشروع أعلاني ;)
3- الجيب وصخ :D .... لو كان نظيف أتوقع تبي تكون الصورة أزين
4- الأرضية غير مناسبة ,,, يعني لو كانت الأرض متساوية بتكون الصورة أحلى وأحلى ....

مجرد رأي ;)
 
[c]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلا بك أخي Raiia

وعتبي على كل من عقب على الموضوع
ولم يرد السلام


بالنسبة للصورة جميله
لكن هناك بعض الملاحضات
الزاوية التي إخترتها لم تكن موفقه
بحيث لو انك كنت في اليمين وإلتقطت معها صورة للرمل
وكذلك ألوان الصورة
صدقني الألوان الطبيعية دائما اجمل
فلا تحاول العبث بالصوره في أي معمل
سواء فوتوشوب أو غيره
إلا للتعديل على الإضائه أو الصوره نفسها
أما الألوان غالباً لا تحتاج إلا تعديل


WA3D
[/c]
 
عودة
أعلى