_____*تحذير*_____

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يسعدكم ويوفقكم وير**كم اللي تتمنونه اقروا هالرساله للأخير والله مهي طويله
وساهمووووا في نشرها
تكفون لا تطنشون
الموضوع خطيــــــر لا تستهينون فيه
تحـــذيـــــر خطــير

للــشـــــبــــاب ..
للبـــــنـــــــــــــــــــات ..

الله سبحانه وتعالى لما آمر الملائكه تعاقب الناس اللي يسوون منكر..
قـــــالــــو: نعاقبهم وفيهم الرجـــل الصــالـــح؟؟
قال: فـــ فيه فآبدأوا
لــــيييييييييــــش؟؟!
لأنـــــــه كان .. ...
(ما ينهيهم عن المنـــكــــــر )
وأنـــــــــا آخــــاف الله يبداء فيني ,, ,,
يـــــــــــــــــــا نــــــــــــــاس..
اللواط / الشذوذ / الزنـــا
صــايــر عــــيني عيـــــــنكـ
تشـــوف المعــــاصــــي
ولا تتكـــــلــــــم ولا تقــــدر تقــول ....
.[ حــــــــــــــــــــــرام ].
صار الواحــــــد يخــــــاف ويستــــحــــــي ينصــــــح..
صــــار { الصــــــالـــح } في هالــدنـــيــــا ( غـــــــــــريــــــب )
والعـــاصــــــي فوق الـــــراس
الغـــبـــــار تحـــــذيـــــر ..
البركـــــان تحـــــــذيــــــــر ..
الزلــــزال تحــــــــــــــــذيـــر ..
الفيضــــــــــــان تحــــذيــــــــــر..
العواصـــــــــــف تحـــــــــــــــــــذير ..
كلها تــحذيــــــــرات
وبكره لا تجينا
ريح صرصر :: صرير عاتيه
مثل ما عذب الله الأقوام اللي قبلنا ,,
ليه مستبعدين هالشي ؟؟
اوجـــــــه تحـــذيـــر للبنـــات ..
خصوصــا"
اللي مسوين ( بويات ) و { وبنوتات }
ترى اللي تســونـــه ســـحـــــــــــــاق
وآســالوا آي آحــــــــــد !
وعلــى فكــــرهـ مستسهلين فكرة البويه وما خذينها ( ستــايـــــل )
ترى قبل لا تكون /ستايل /
هو تشبــه بالرجـــــــــــــــال
وصــاحبتـــــه // ملعــــــــــونـــــــــــــــ ـــــــه //
ومن هالبلوهـ يهتز عرش الرحمن
حــــــــرام الســحــــــــــــــــاق
وكلــنــــا عارفــــين الحــديث الشريف
والشباب ..
اللي طايحين في بعض (اللــواط )
خــــــــــــافوا الله
لا يسوي فينا مثل قوم لــوط
لا تـــآمنــوا مكر الله
يــاناس الله غضبان علينا..
غبار وكوارث ما تجي الأمطار إلا على عدد الأصابع
ليش ما تستوعبووون
صرنا نتهاون في كل شي..
ونبي نكون في حياتنا مرتاحين والله راضي علينا
نــــــــــــداء آخــــــيــــــــــر..
توبـوا وآستغفروا قبل ربي يآخذ آماناتكم وقبل يحل عليكم عقابهـ
والله جد توبوا خافوا ربكم..
" استغفروا الله واتوب إليه "
لما تعيد إرسال هالرساله يعني إنته آمرت بالمعروف
( وتعاونوا على البر والتقوى )
اللهم قد بلغت اللهم فشهد
ساهموا في نشرها في المنتديات والإيميلات والبرود كاست ورسايل نصيه او وسايط
الله يكفينا الشر ويدفع عنا البلا والمصيبه
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الله يرزقك عقد نيتك
والله يجعل هالموضوع لك لا عليك ويجعله ثقل بموازين حسناتك
وهاللي نشوف
مغيبين عن القبر والحساب والعقاب
فقلما نجد تذكير بهن
ونسوا
ان الموت خير واعضا
والناس هالوقت يشمئزوون من ذكر النهاية الموت او الحساب او او
(وش ذا جاي ينكد علينا جايين نستانس وهذا بيخربه سكتوه ... ) !!!
وصرنا كاننا مخلوقين للوناسة وبس
مع ان كان زمان الوناسة محددة باوقات وازمان والحين الوناسة باي وقت وبكل وقت بعد

نفع الله بنصيحتك وجعلها باب هداية لمن يقرا ويرى


الله اهدنا جميعا

..........
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى