السلام عليكم
عذراً على التأخير
استاذنا القدير ذيبان، كاللتي تملك بالنسبة لظروف التصوير اختلفت باختلاف اوضاع الصور فبعضها تم الضبط على الوضع الأوتوماتيكي ولكن لا يمنع من وضع الاعدادت هنا تباعاً
الصورة الاولى:
تم وضع اقرص على وضعية المانول M ومن ثم ضبطت الاعدادت كالتالي
F 7
S 1/400
ISO 100
Flash Off
الصورة الثانية:
تمت بالـ 10D وضعت على الوضع الاوتوماتيكي مه استخدام خاصية عزل الخلفية لتبدو مضببه والاعدادات كانت
F 8
S 1/640
Flash Off
Lens: Sigma 300 mm at 300
ISO 100
Monopod
الثالثة:
الوضع على المانول وضبطت الاعدادات كالتالي
F 2
S 2 sec
ISO 100
Handheld
الرابعة: وضعت على الوضع الاوتوماتيكي وكانت الاعدادات
F 8
S 1/1000 sec
ISO 100
With Flash
Handheld
الأعزاء: أبوالمهند، &بريدة&، أبوعمر السحيم، الصارخ، المهموم اشكر لكم تواصلكم وننتظر نقدكم الهادف جزاكم الله خير