4x1

Canon

New Member
[c]محاولة خجولة مني لتعلم التصميم، اربعة في واحد
[/c]
[c]
film.jpg
[/c]
[c]صورة التقطت بالكانون EOS 10D
والباقي بالسوني، أتمنى ان تنال استحسانكم [/c]
 
ماشاء الله عليك ...
صراحتن صور ولا أروع ....
خاصتة صورة الصقر

عندي تساؤل .....
نوعية السوني ؟؟؟؟

وظروف التصوير ؟؟؟

بإنتظار الرد
 
محاولة جيدة

وصور أكثر من رائعة

بورك فيك وبالجميع

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
السلام عليكم
عذراً على التأخير:)
استاذنا القدير ذيبان، كاللتي تملك :D بالنسبة لظروف التصوير اختلفت باختلاف اوضاع الصور فبعضها تم الضبط على الوضع الأوتوماتيكي ولكن لا يمنع من وضع الاعدادت هنا تباعاً
الصورة الاولى:
تم وضع اقرص على وضعية المانول M ومن ثم ضبطت الاعدادت كالتالي
F 7
S 1/400
ISO 100
Flash Off

الصورة الثانية:
تمت بالـ 10D وضعت على الوضع الاوتوماتيكي مه استخدام خاصية عزل الخلفية لتبدو مضببه والاعدادات كانت
F 8
S 1/640
Flash Off
Lens: Sigma 300 mm at 300
ISO 100
Monopod

الثالثة:
الوضع على المانول وضبطت الاعدادات كالتالي
F 2
S 2 sec
ISO 100
Handheld

الرابعة: وضعت على الوضع الاوتوماتيكي وكانت الاعدادات
F 8
S 1/1000 sec
ISO 100
With Flash
Handheld

الأعزاء: أبوالمهند، &بريدة&، أبوعمر السحيم، الصارخ، المهموم اشكر لكم تواصلكم وننتظر نقدكم الهادف جزاكم الله خير:)
 
المبدع كانون ...


صور رائعة وتصميم اكثر من رائع ....


اتمنى ان تضع الصور بشكل مستقل و بحجم اكبر ....


واتمنى ايضا ان تضع اسم الكمرا وان حصل سعرها .....


ولك كل الوووووووود



محبكم
 
عودة
أعلى