≈ ¦ سَحـابة بَـوحٍ خاصـة ¦ ≈

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
.





ياالله :eek5
يااااا الله :eek5


وحدة معنا بالقاعة توفّت :eek5
خبر أفجعني
لا حول ولاقوّة إلا بالله :eek5
الله كاتب ماتشوف نتايج الـ4 مواد الباقية
الله كاتب توقّف عند نهاية مستوى رابع !
الله كاتب ماتعيش العطلة :eek5
ياالله !

يااارب ثبّتها عند السؤال
ياااارب وسّع لها قبرها واجعله روضة من رياض الجنّة
ياااارب ارحمها واغفرلها وأسكنها الفردوس

دعواتكم :eek5





الله يرحمك ياربى
الله يرحمك

.​


اللهم آرحمــها واغفر لهآ يآلله ,,

اللهم وثبتهآ عند السؤال ,,

وأجبر مصآب أهلهآ يآلله ،،

" كلنآ ع هالدرب مآشيين "

اللهم إني أسالك حسن الختآم وأخوآني المسلمين ،،

اللهم آآآآمين ،،

:eek5
 

يارب ترحم ربى وتغفر لها يارب ثبتها عند السؤال ياااارب عوضها شبابها بالجنة يارب أنت أرحم منا يارب ألطف بها يارحيم .. :eek5

يآآآآآآرب تحسن خواتمنا :eek5 ..

والله ان الدنيا ماتستاهل يارب تهدينا قبل لحظة الفوت .. :eek5
 
.






منــظــر أمــي اليــوم وربـــي هـــلاك .. :eek5

وصــوت الـخـنـقـة بصـوتـهـا لا حــكــت تـهــد جــبـال ..


ومع هــذا تكــااابر قــدامـنا .. وداخـلـه زاد اشتــعــال ..



ربي ريـّـحــنــا وهـــدي لـ أمــي فــكـــر وبــــال ..
ربـي كــل شــئ بـيــدك وبقــدرتــك ما فــي مــحــال ..






.
 
.








الصّديق اللّي يدوّر اي غلطة عليك بس عشان يعاتبك ويسوّي حواجز بينك وبينه
الصّديق اللّي يبيك تجيه ولا يجيك
الصّديق اللّي يتعبك وانت تداري خاطره الحسّااس بزيادة بس عشان مايزعل
الصّديق اللّي مايقبل أعذارك > <


وش حلّه : ( !








.​
 

والله يا بالمنتدى هالأيام أنواع ثقالة الدم << الله يرحم حالهن بس :eek:o ..

ماأدري من اللي لاعب عليهن وقايل لهن تراكن خفيفات دم!!!
 
.




منذ أن فتحتُ عيناي هذا الصباح ~
وأنا أشعر بضيـق !
أيُعقلُ أن ينتابني الضيق ؟
وأنا لم أُكمل أسبوعًا على تحقيق حلمي ..!!


.
 
واقترب ألموعد ياألله يارحمن يا رحيم أعني وألهمني الصبر ...

كم سأحن لكي يا أمي وياحبيبتي من الذي سيعوضني عن حضنك الدافئ ....

صديقاتي غالياتي كم سأشتاق ذكرياتنا لن أنسى دموعكن الغاليه يوم أن تواعدنا ...

لن أنسى ذلك أليومأ لاخير يوم ألوداع المرير....​
ياااااااااااه كم سأحن لبلدي..
لبيتي..
ووالدي ..
وقدوتي​
..
اللهم يارحمن أعني وأتمم علي نعمتك بخير..اللهم أمييييين
 
*
الصداقة رمز
ماتهاب

الله يبارك بأعماركن يارب . :)

:::::::::::::::::::::::::::


أحمد
مبارك رخصة القيادة
وعقبالي يارب ! :113:


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى