≈ ¦ سَحـابة بَـوحٍ خاصـة ¦ ≈

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
متى تجي !!!:eek5



[mark="999999"] ؟؟؟؟؟؟[/mark]



[mark="FF0000"]المدر[/mark][mark="CCCCCC"]سهـ[/mark]




مشتاقه لها
 
أنا ..لا لا لا لا ..مو حزينه ..!!!!
بس متضايقة .. ضيقة وتنفرج بعون رب الكون..!!
يــــــــــــــــــــــــــــــاالله...
 
.



إنـِّـــي لأجـِـــدُ فِــي قلْــبـِـــهَــا ما أعْـــشـَــق تـفـَـــاصِـــيله ..!


هدية من القلب إلى القلب . , ‘


أسقطت دمعتي .. حبّــاً لها . , ‘



إلهي إحفظها لي ..



.
 
{ خ ــاص ...,’’‘

..







اللـهـمّ صيّـبـاً نـافِـعـاً :)
حمـداً لله على سلامتك ..

^

فـرحتي ../ كـفرحتي بالغيثِ إن هطلَ بعد ما استندر ~
سعادتي ../ كـسعادتي بعودةِ مسافرٍ منذُ سنين قد أدبر ~


..


افتقدتُ وردتي الزرقاء ,,
و هاهي تعود , لأقتنيها من جديد ..
وضّـاءة , قـويّة , و أكثرُ صمود ~



ـ هنيئـاً لـي بِـانتـصارِ وردتـي }


..​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى