≈ ¦ سَحـابة بَـوحٍ خاصـة ¦ ≈

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
..



لـم أعُـد أكـتـرِثُ بِـوصـالـك !
دعي الـعبـث بمفـاهيـمِ الـوفـاء ينفعُـكِـ الآن !
كـمـا قال الـمثـلُ الـشـعبـي :
[ حوقـك يـالـرفلا كـولـيـه ]
:028:
سـوري ../ أنـا مـاراح آكـله !


..​
 
.



ها أنا أعـــود لكِ وردتي الزرقاء .,
بــ قـــلبٍ يملـــؤه طهـــرٌ ونــقــاء .,

لـ أعلــن معك :
" لــيـــس للــحـــزن بــــقــــاء "


.
 
العزاب زاتو !
انك تمري من عند باسكن /~

ومايوغف اخوكي عندو

غمة الغهر



:(



‏<‏~:113:
 
آشيقريااااه ~
مبروك الجوآل ومبارك عليتس السوني اريكسوون وعليتس بالعافية يجنن ماشاء الله تبارك الله خيال /~
 
ودخل قبل أن أسمح
وسكن قبل أن يشرح
وصرخ ..وكأن لم يجرح..
.ترى هل يستطيع قلبي أن يصفح..؟؟؟
 
..



مـودِم محشّـش ..
إذا فـاق ../ وش زيـنـه ..
و إذا ثمِـل ../ إنسي الـموضـوع !

الله يـرده لـرشـده ، بهـالـشهـر الـفضيـل :eek5



..​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى