• [ هُـنا الـمـسـاعـدة ] • { 12 }

الله يسعدك يارب ايوه انشاء الله بروح لعنيزه وبريده لاني انا من الرس وبجهز من عننيزه وبريده انشاء الله â‌¤
 
حبيبتي اول شي بسويلك قائمه بكل مستلزمات العروس
ثانياً انتي هالحين ركزي على هدؤك واهتمي بجماالك ونضارتك اولاً خليك حلوه وناعمه وساحره من جو حتى يناسبك ماتحليتي فيه من لبس ومكياج واكسسوار خلي عنك المضاهر لانها لناس بس زوجك تراه اهم وانتي فاهمه كلامي
وانا راح ارسلك خاص كلام خاص
 
الله يسعدك انشاء الله â‌¤ اوكي ياقلبي انتظرك واذا على الاهتمام الداخلي وكذا بأذن الله عقب اختبارات الكليه ببدا بس على الله الوقت يكفي
 
انا مبدئياً ماانصحك بكثر المقاضي خليها خفافي لاتكثرين مكياج وملابس وعطور بس تكدس عندك بالدروج خليها قليلات منها توفرين فلوسك ومنها مايفسدون العطور والمكياج ومجموعات الجسم والملابس كذالك لاتكثرين لانها تروح موضتها بعد الزواج ان شاء الله تشترين اللي يخلص معك ويكون جديد وعالموضه
 
مساء الخير اخبارك @انا تقريبا مثلك ماحب الاشياء الكثيره احب اشياء قليله وتكون على الموضه ومناسبه لي وبس @قريت رسالتك وماعندي اي مانع بالعكس وماقدرت ارسل لك لانه مشاركاتي ماتسمح â‌¤بس ارسلي لي رقمك عالخاص
 
السلام عليكم
اممم انا ابهدي صديقتي فلوس
وابي محل يسويهن لي على شكل ورد ويسوي بهن حركات وكيذا
وبس
 
افضل عياده لتكسير الدهون!

السلام عليكم .. مثل ماهو مكتوب ب العنوان ابي عياده ببريده تسوي تكسير دهون وشغلهم حلو وكم سعره وكم جلسسه





لان اعرف وحده سوت تكسير وطلع جسمها من بطه ل فنانه مشاءالله:eek:
 
السلام عليكم

بنات عندي زواج ب 8/9
وابغى محل يبيع فساتين كويسه وراايقه وناعمه
ويفضل محلات تكون ببريده

تكفون دلوني مايمديني أفصصل ..


شوفي فيه فساتين حلوه عند لمسات طيبه اللي جنب جرير :p
 
1 - احلى حلى قهوة كشخه












===========================

2 - طريقة عمل حلى الكروسان بالصور




المقادير ’’

كروسان جونيور "" شكولاته "" العدد اللي يكفيكِ
جبن كيري
حليب مكثف محلى
قشطه وتقدري تستغني عنها وتكتفي بالجبن والحليب
2 ملعقة قرفه + 2 ملعقة سكر بني
نص إصبع زبده ,,
وشكولاته سايله + كراميل سايل





نبدا ’’ الحين بالطريقه ’’

نحط الكروسان بقدر ونضيف عليه قطع الزيده والقرفه والسكر البني ونحطهم على
النار



نقلبه لحد ماتذوب الزبده وتلين معانا حبات الكرواسان يعني مايطول كثير على النار
نحطه بصينيه

الحين نخلط المقادير للوجه
جبن كيري + حليب مكثف + قشطه
نخلط المقادير زين ونضيفها على حبات الكرواسان ونزيد عليهم شكولاته سايله
بخطوط عشوائيه ,وكمان شوية قرفه وسكر على الوجه [background="100 #ff0000"][/background]

ندخل الصينيه للفرن من فوق لحد ماتتمساك الطبقه اللي فوق وتلين حبات الكرواسان
وكمان تذوب الشوكلاته اللي داخلهم ,,


بالعافيه يارب ’’
 
استفسر عن دار الاسكان لتحفيظ القران

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيرا بسال عن دار الاسكان هل فى دورات مقامه حاليا

وممكن الرقم اذا تكرمتم الرقم الموجود عالنت غير صحيح
 
عودة
أعلى