Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
للمعااااالي طااالبة
موضوع في الصميم تشكر عليه..وأيضًا مما يحد من الوقوع في الخلافات..أن تقلل الزيارات إليهم..وتقلل زمن الجلسة..والسكن في منزل مستقل..
اللمسة الحنونة;
مشكور على الموضوع الحساس
حيث إنه سالفة الحريم اليوم!!!
كل وحده تسب بهاالحموله(الله لايحملنا مالا نطيق)
وأتوقع إن أكثر المشاكل من الغيره ! وماأدراك ماالغيره؟
وأعرف وحده طيبة مره لكن حمولته يغارون منه فسببوا لها الكثير من المشاكل
حتى إن بعض أخواته - هداهم الله- ترسل لأخيها رسائل غزل -ياخزياه-
لحد ماكرهتهم زوجة الابن وصارت تدعو عليهم...
وبعدين يقولون مرة الولد هي اللي فيها البلاء.... والله مشكلة
ملاك الغلا;
الحين مرت الولد هي الحمل الوديع والحموله الذئب !!
الحموله
من قبل ماتتزوج البنت وهي شايله حمله عليهم !!
ليت من أخذهن وراهن حمايل أول وراهن الشغل ..
لأن اللي أشوفه الحين أن الحموله هم اللي ينتفضون على مرت الولد وليتهم يسلمون منه
من يوم تدخل عليهم وهي تقل داخله حرب !
ومن قال أن الأم هي تغار من مرت ولده بالعكس هي أكثر أنسانه تتمنى لولده الخير
وبالنسبه للخوات هذا أخونهن مستحيل يتركنه ولهن حق عليه مو معنا انه تزوج خلاص يشيل ايده من أهله
لأن بعض البنات خلاص تزوجت زوجه ملك له ولا تبي أمه وخواته يشاركونه
وتسوي كل اللي تقدر عليه بس عشان تبعده عن أهله
وهذا الواقع للأسف
دانــــه;
الموضوع ليس بالتعاميم
فيه حمايل هم اللي يحشمون مرة الولد وفيه العكس
بعدين على حسب شخصية الزوج اذا حط حدود من البدايه يرتاح
مثل ماينقل اسرار بيته لاهله عشان الغيره ولايحط روحه بينهم يعني اذا يبون شي منها يكلمونها ومايقصر مع الطرفين
والام هي على العين والراس اذا مرة الولد كسبت قلب امه فهي كسبة قلبه
بريداوي100%;
مششششششششششششششششششششكور على المضوع
متصفحة
الأخ الفاضل أبو غسان ..
أجدك إقتصرت على المدح ببعض أسطر .. وأسهبت بالذم والتهكم ..
****
موضوعك أتى متزامن مع موضوع لايزال وليد الساحة ..
فلو أدرجته ردًا لكان أفضل
وأردت أن أسئلك عن شخصك ..
فمن أين أمسكت بالعصى ؟ لأني أراك تقف موقف الرجل الجاحد
لتلك الأم .. ولأخوات كنَّ برفقتك وينتظرن مساندتك و عطفك ..
موضوعي أختي الكريمة لا أريد أن يتطفل على موضوع عضو آخر
بل لي فكرتي الخاصة لا أريد أن الزم بها أحداً !
لا أدري مالسر في رغبتك أن يكون موضوعي رداً فقط
هل موضوعي فقير معرفياً أم لم يروق لكِ أختي الكريمة !
مشكوووووووور ع الموضوع
بس مدري ليه الحموله يكرهون مرة الولد؟؟؟
مشكوووووووور ع الموضوع
بس مدري ليه الحموله يكرهون مرة الولد؟؟؟