’’ الحمــــــــــــــــــولة ’’ !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
للمعااااالي طااالبة

موضوع في الصميم تشكر عليه..وأيضًا مما يحد من الوقوع في الخلافات..أن تقلل الزيارات إليهم..وتقلل زمن الجلسة..والسكن في منزل مستقل..

جميل
تقليل الزيارات وزمن الجلسة
حفاظاً على شخصية الزوجة !
شكراً على اضافتك الرائعة
 
اللمسة الحنونة;
مشكور على الموضوع الحساس
حيث إنه سالفة الحريم اليوم!!!
كل وحده تسب بهاالحموله(الله لايحملنا مالا نطيق)
وأتوقع إن أكثر المشاكل من الغيره ! وماأدراك ماالغيره؟
وأعرف وحده طيبة مره لكن حمولته يغارون منه فسببوا لها الكثير من المشاكل
حتى إن بعض أخواته - هداهم الله- ترسل لأخيها رسائل غزل -ياخزياه-
لحد ماكرهتهم زوجة الابن وصارت تدعو عليهم...
وبعدين يقولون مرة الولد هي اللي فيها البلاء.... والله مشكلة

الغيرة الغير مقننه هي التي تفتك بالحياة الأسرية
دافع الجميع الغيره
لكن يجب ان لاتستشري الغيرة بكلا الجانبين
جذب وشد هي اغلب علاقات الحمولة مع زوجة الأبن !
لكن الزوجان العاقلان هما من يتعاملا بحذر مع كلا الطرفين
شكراً لإضافاتك الجميلة
دمتي بخير
 
ملاك الغلا;


الحين مرت الولد هي الحمل الوديع والحموله الذئب !!
الحموله
من قبل ماتتزوج البنت وهي شايله حمله عليهم !!
ليت من أخذهن وراهن حمايل أول وراهن الشغل ..
لأن اللي أشوفه الحين أن الحموله هم اللي ينتفضون على مرت الولد وليتهم يسلمون منه
من يوم تدخل عليهم وهي تقل داخله حرب !
ومن قال أن الأم هي تغار من مرت ولده بالعكس هي أكثر أنسانه تتمنى لولده الخير
وبالنسبه للخوات هذا أخونهن مستحيل يتركنه ولهن حق عليه مو معنا انه تزوج خلاص يشيل ايده من أهله
لأن بعض البنات خلاص تزوجت زوجه ملك له ولا تبي أمه وخواته يشاركونه
وتسوي كل اللي تقدر عليه بس عشان تبعده عن أهله

وهذا الواقع للأسف


اختي الكريمة
لانُغفل حقوق الأم وأخوات الأبن
ومن اللؤم انكار حقوق الأهل
وانا بصدد كتابه عن زوجة ألأبن وعلاقتها بأهل زوجها بموضوع مستقل !
للأم حقوق كبيرة وللأخوات
لكن موضوعي عن تلك الأم والأخواتي اللاتي يستغلن
زوجة الأبن للاستشفاء منها
او تعكير حياة الأبن مع زوجته
شكراً لابداء رأيك الكريم
 
انت شف الاسم بس حموله ؟؟ يزولي بكيس رز فوق ظهري ..
ليتهم يشوفون لهم حل ويغيرون الاسم اللي مدري وشيبي
 
دانــــه;
الموضوع ليس بالتعاميم
فيه حمايل هم اللي يحشمون مرة الولد وفيه العكس

بعدين على حسب شخصية الزوج اذا حط حدود من البدايه يرتاح
مثل ماينقل اسرار بيته لاهله عشان الغيره ولايحط روحه بينهم يعني اذا يبون شي منها يكلمونها ومايقصر مع الطرفين

والام هي على العين والراس اذا مرة الولد كسبت قلب امه فهي كسبة قلبه

مداخلة رائعة جداً
وأن هناك خطوط حمراء لايمكن تجاوزها
وأن الزوج يتعامل بحذر مع الطرفين
ويلتزم السرية أحياناً !
 
مادري وراه ابو غسان دايم مواضيعه تحوم حول المره
شكل ام غسان تخرط عليك ليل نهار..لين اخذت هرجته


وبالنسبه للموضوع احسك مبالغ فيه بزياده..
والمشكال ماتجي الا لاصارت الزوجه ساكنه مع اهل زوجه.او اختلاف عاداة العوائل.اما غيره فلا
الا اذا كانو بيغيرون جو ويوسعون صدورهم ويتغلون
اصدرو مشكله من تحت الارض:d:d:d
 
متصفحة



الأخ الفاضل أبو غسان ..

أجدك إقتصرت على المدح ببعض أسطر .. وأسهبت بالذم والتهكم ..

****

موضوعك أتى متزامن مع موضوع لايزال وليد الساحة ..

فلو أدرجته ردًا لكان أفضل

وأردت أن أسئلك عن شخصك ..

فمن أين أمسكت بالعصى ؟ لأني أراك تقف موقف الرجل الجاحد
لتلك الأم .. ولأخوات كنَّ برفقتك وينتظرن مساندتك و عطفك ..


متصفحة ليس في قاموسي التهكم والذم
فلست من مروجي هذا الصنف
بل أنا احكي واقع ملموساً تعيشه كثير من المتزوجات
الاتي بيننا من عوائلنا وغيرها !

موضوعي أختي الكريمة لا أريد أن يتطفل على موضوع عضو آخر
بل لي فكرتي الخاصة لا أريد أن الزم بها أحداً !

لا أدري مالسر في رغبتك أن يكون موضوعي رداً فقط
هل موضوعي فقير معرفياً أم لم يروق لكِ أختي الكريمة !

معاذ الله أن أكون جاحداً لأمي ومعروفها الذي لا أنساه
حتى أن يغطيني التراب امتاراً !
لا انسى معروف والدتي واذا تذكرتها في وحدتها دمعت عيوني
رحمها الله رحمة واسعه
وكذا اخواتي أطال الله بأعمارهن لا أجحد معروفهن الذي ترضعته مع حليب والدتي !

لستُ منكراً ولا جاحداً بل اطرق قضيه كبيرة لدى الكثير من المتزوجات
ومعانتهن التي لاتنقضي مع الحمولة !
ولست بالضرور احكي واقع عشته أنا !

ودمتي بخير
 


موضوعي أختي الكريمة لا أريد أن يتطفل على موضوع عضو آخر
بل لي فكرتي الخاصة لا أريد أن الزم بها أحداً !

لا أدري مالسر في رغبتك أن يكون موضوعي رداً فقط
هل موضوعي فقير معرفياً أم لم يروق لكِ أختي الكريمة !





توارد المواضيع التي تناقش القضية نفسها

يجعلنا نبتعد عن قرأة الموضوع بالأساس ..

ولكن ماحدى بي لقراءته هو معرفك

لأنني أعلم جيدًا ماهي طريقة مناقشتك للموضوع والفكرة

ولكن صدمت عندما قرأت هذا الموضوع

بكلماتك التي تحمل وتوجه أصابع الإتهام للحمولة ..
ولعل وضعي بهذا الموضوع هو مادعاني للرد بهذه الطريقة

فللأسف .. بعض الأخوات هداهن الله حملة محمل الكره والضغينه لهذا المسمى
على إختلاف الناس بالتعامل به ..

عذرًا على الإساءة ..

وتأكد أنك عندما تطرح ردًا أنت لاتجبر الأخرين على الأخذ به
وإنما وجهة نظر كما أكتبها أنا أو غيري

... وجهة نظر ....:d




 
COLOR="Magenta"][/COLOR]
مشكوووووووور ع الموضوع
بس مدري ليه الحموله يكرهون مرة الولد؟؟؟








بلعكس ليه الحموووله يكرهون مرة الولد اذا صارت اخلاقها زينه معهم بيحبونه واهم شي الخاله تعملينه زي امك وبكذا تكسبينهم ;)
مشكووور عــــــ الموضوع
موفق
 
على حسب الأسر فيه أسر تحترم زوجة الأبن وهذا يفرض عليها إحترامهم وحبهم
وفيه البعض لا مايساعد على التواصل والمحبة والتألف مما يجبرها على البعد عنهم
أصلح الله الجميع ,,
 
من رايي مرت الولد تعامل اهل زوجها معامله حسنه حتى لو كانو يعاملونها عكس .
وبكذا بتكسب زوجها واهله مع مرور الوقت...
((وكما تدين تدان))..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى