يمقنَ ترححبونَ بيَ يمقنَ لـآ :َ$َ

α 5 τ η α 8

New Member
آلسَسَلآإم عليكَككَم :d(f)
شخبآركمَ ووشعلومكمَ ؟ آنا بخخيَر الحمدَللهَ < مع نفستسَ :rolleyes:(h)
شسَمه مثثلَ م أنتمَ شآيففيننَ رححبوَ بيَ :rolleyes:(f)(h)(h)
ولآوصيكَم ب الترحييبَ السننععَ ;)(h)
ويلآ فآرددزوَ :p(f)​
 
.

لعيوووون يمقن
اول من يرحب بك
هلا ومسهلا وكرتون حلا
قااااطعه الترحييييب منذو مبطي
بس يوم شفت يمقن قلنا نرححب وليش لا
وماراااح اسميك الايمممقن<<ابلش به

يالله عاااد ارينا مابجعبتك(الله الله)

لتس يالجديده(f)(f)(f)(f)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
^ ي لبآتتسَ ي فتآةةةَ :113:(h)(h)
وصَرتيَ نفعينَ ي ( يمقن ) :113::d(f)
وههَ فديتتسَ سمينَ الليَ يججيَ همآهه بسَ ترحبينَ بيَ :rolleyes::113:(f)
 
عودة
أعلى