ياجماعة انتبهو لبناتكم وعيالكم الوقت مايرحم ؟؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حسبي الله عليه وشلون تسوي كذا الله يخلف على ابوه بهالسن والا الحين عقليته مثل المراهقين تماماً
الله يستر علينا دنيا واخره...
ولاحول ولاقوه الا بالله...​


الله يحمي ذرارينا وذراري المسلمين اجمعين
اشكرك على المرور
 
لو يضاعف الحكم القضائي لرجال والبنات يعني حكم مررررة قوي والله ماتشوف احد لاكن تعهد كم جلده وقضب الباب
وراه ماتبيه يغازل لاتنسي التربيه له دور كبير

اللهم الحفضنا اجمعين يارب العالمين

كلامك اخوي صحيح
يحكم عليهم جميع ويحجرون بأحدى الزنازين والله ان يضربون حساب لك صغيره وكبيرة
 
يا رباااااااااه حلمك علينا يا رب

اخ بس اموت من القهر لا شفت بنت غبية ودي اعطيه كفوف لين تصحا وتعرف ان الله حق
اكره الغباااااااااااااااااء ما له اي مبرر
عندي كلام كثير بس ما يغني عن الفعل

الله يهديه او يهلكه تريح راس ابوه الي حطته بالتراب

الله ليبلانا واشكرك على المرور
 
للاسف عاطفة البنت توصلها لغبائها
وتاثرها بالرومنسيات تصدق بعض الشباب العبيط

والله انه يلهو بك
والله ان يضحك عليك
يا بنات انتبهن وين عذريتكن وين حيائكن

والله اني اموت حسرات اذا سمعت ان فيه احد من الشباب الزلايب التعبان اللي قرش
مطلع او يكلم بنت ورده على نياتها او زايد غبائها
الولد ما رايح يخسر شيء

والله ان الغزل مافيه تسليه والله ان اخره كذب عليك
يالله وش جاهم الشباب معقولة وصلنا الى هذا الحد وين الحمية وين الاخوه وين الرجولة
كيف يرضها لبنت الناس ولايرضاها لخته
كلام في الصميم
وهذي نهاية الغزل
الله يهديهم
واشكرك اخوي على المرور
 
اللهم استر عليها (وش الغباء هذا والله لوماله فكرولا عقل بهذا التصرف)
المفوظ مدارس البنات ترسل من جداول الامتحنات ولاامرها؟
الله يجزى الامربالمعروف والنهى عن المنكر خير والله لهم دور مو سهل اخرها المصنع الخمرفي الصفراء؟

الفضل لله ثم الهيئات الله يجزاهم خير ويعينهم على محاربة الفساد
واشكرك اخو الغالي على المرور
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى