وهـــــــــذا اللي صار بس لا احد يضحك....

ابو صقر الطنزه مده باليد يقولون هههههههههههههههههههههههههههههههههه

لاتبتل تضحك يجيك واحد ويخليك تصيح هههههههههههههههههههههههههه
 




ههههههههههه

والله ياهي نكبــه.. مع احترامي لك انت ماعرفت تتصرف ..

بس والله ياانت ترحم
 




ههههههههههه

والله ياهي نكبــه.. مع احترامي لك انت ماعرفت تتصرف ..

بس والله ياانت ترحم

اوما ماعرف اتصرف وش تبين اسوي هجمات مرتده ومباغته علي ههههههههههههههههههه

والله انك من ناحية الرحمه انك صادز اني انا رحمتن ههههههههههههههه
 
اوما ماعرف اتصرف وش تبين اسوي هجمات مرتده ومباغته علي ههههههههههههههههههه

والله انك من ناحية الرحمه انك صادز اني انا رحمتن ههههههههههههههه

لو انا منك يوم شفت ابوه واخوه مقبلين علي ..

كان أطقطق نعيلاتي وأفركله .. رجليه وآخذ جواله وبوكه :113:
 

(( هههههههههههههههه )) ..

أصلاً أنت مسوي قوي :) ... تقول ( يوم شفتهم خافوا ) ..

وبعدين قل لي ( أبو علي ذا وش خانته جالس يضحك ؟! ) .. وبالنسبة لخدك ( يمدينا نطبخ عليه عشانا ولا صار بارد ؟! ) ..
 
عودة
أعلى