ومات عمي ......... رحيل ابكاني حتى ادمى مقلتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ومات عمي حمد بن تركي الشاوي


مات بعد صراع مع المرض دام مايقارب اربعون عام


كان مؤمنا بقضاء الله وقدره


لم يمنعه مرضه ان يرسم الابتسامة على وجوه الناس


وان يجعل مجلسه مزارا لكل احد


فتح بابه ليستقبل زواره


ليحكي لهم الحكايات


ليروي لهم الطرفة ويضحك هذا ويثير هذا


مات الرجل الصالح


لم نعهده الا خاتما للقرآن كل ثلاثة ايام او اقل


صابرا محتسبا لله على ما اصابه من شلل ومرض واوجاع


رحل عمي ظهر هذا اليوم بعد توقف للنفس بعدها اسلم روحه لباريها


بعد ان ردت الامانة لربها وبارئها


لكنها روحا طاهرة باذن الله


لم تدنسها لوثة العولمة ولا قذارات الدنيا


لزم بيته فكف شره عن الناس فأحبه الناس


الناس هم شهود الله في ارضه


كان بيته لايخلوا منهم


كان بابه مفتوحا لهم
يفرح بهم ويفرحون به


اكتب لكم والدمع قد اغرق محاجر عيوني


اكتب لكم وانا والله ابكيه


حزين عليه


افقده


سافدقك يا ابتي


سأفقدك ياعماه


سافقدك يا بسمة عائلتي ويافرحتها


سافقدك ياضحكتي


سافقدك يابسمتي


سافقدك ياحزني ويا المي


سافقد عضدي وعصابة رأسي وعصب عائلتي


لم يبقى منها الا فروعها


بعد ان كان يشد الوثاق


ارتخت سدول فروعنا بفقدكم


ارتخت حبال الوصل من بعدكم


اني والله ارثيك


اني والله ابكي ايامك


اني والله لحزين


ان لله ما اخذ وله ما اعطى كل شي عنده في اجل مسمى


ان لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شي عنده في اجل مسمى


ان لله وانا اليه راجعون


ولانقول والله الا مايرضي ربنا


الصلاة على العم حمد بن تركي الشاوي بعد صلاة العشاء هذا اليوم في جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب ( جامع الخليج )


فلا تنسوه من صالح دعائكم


لاحول ولاقوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون​
 
إن لله وإنا اليه راجعون
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

أحسن الله عزائكم وغفر لميتكم وجبر مصيبتكم وألهمكم الصبر والسلوان

اللهم أبدله دارا خيرا من داره وأغفر له وارحمه00
 
هو شيقرب له ياسر الشاوي الله يرحمهم اجمعييين

{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }
اللهم اغفر له و ارحمه ،
و عافه و اعفو عنه و أكرم نزله
ووسع مدخله و غسله بالماء و الثلج و البرد ،
و نقه من الذنوب و الخطايا كما يُنقَّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس ..
أحسن الله عزائكم وجبر مصابكم ورحم الله ميتكم وخلفكم خيرا.
 
إنا لله وإنا إليــــه راااجعوووووووووووووون

اللهم إجبرنا في مصيبتنا واخلفنا خيــرا منها

رحمــك الله ياخالي وأسكنك فسيـــح جنـــاته
 
اللهم اغفر له وارحمه وجميع موتى المسلمين ..
اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة لآحفرة من حفر النآر ..
أحسن الله عزآئكم وغفر لميتكم والهمكم الصبر والسلوآن ..
بوفـآة ابن عم أبي يـآسر عادت سيرته إلينـآ بكل ماحملته من ذكريـآت وإن كنـآ لم ننسـآه بعد ..
غفر الله لموتـآنـآ وموتى المسلمين ..
 
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }
اللهم اغفر له و ارحمه ،
و عافه و اعفو عنه و أكرم نزله
ووسع مدخله و غسله بالماء و الثلج و البرد ،
و نقه من الذنوب و الخطايا كما يُنقَّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس ..
أحسن الله عزائكم وجبر مصابكم ورحم الله ميتكم وخلفكم خيرا.
 


رحمك الله ياعمنا الغالي
وأسكنك فسيح جناته
اللهم ثبته عند السؤال ووسع له في قبره واجعل قبره روضه من رياض الجنه
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقهِ من الخطايا والذنوب
عظم الله آجرك وجبر الله مصيبتكم
عزائي لأسرة الشاوي
 
اللهم أغفر له و ارحمه و اعفو عنه و أكرمه
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد
اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب
اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه
اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه
اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض
اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين
اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته
يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار
اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا ...
لاحول ولاقوة إلا بالله
 
اللهم ارحمه واغفر له ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الابيض من الدنس
احسن الله عزاكم وانا لله وانا اليه راجعون
 
أحسن الله عزآآآآآئكم وجبر مصابكم وعظم الله أجركم
لآنملك الا الدعاء له ......
اللهم اجعل ما أصابه في ميزآن حسناته.
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.

آمين ..
 
اللهم ثبته عند السؤال ووسع له في قبره واجعل قبره روضه من رياض الجنه
اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقهِ من الخطايا والذنوب
عظم الله آجرك وجبر الله مصيبتكم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى