عبدالرحمن الشاوي
New Member
ومات عمي حمد بن تركي الشاوي
مات بعد صراع مع المرض دام مايقارب اربعون عام
كان مؤمنا بقضاء الله وقدره
لم يمنعه مرضه ان يرسم الابتسامة على وجوه الناس
وان يجعل مجلسه مزارا لكل احد
فتح بابه ليستقبل زواره
ليحكي لهم الحكايات
ليروي لهم الطرفة ويضحك هذا ويثير هذا
مات الرجل الصالح
لم نعهده الا خاتما للقرآن كل ثلاثة ايام او اقل
صابرا محتسبا لله على ما اصابه من شلل ومرض واوجاع
رحل عمي ظهر هذا اليوم بعد توقف للنفس بعدها اسلم روحه لباريها
بعد ان ردت الامانة لربها وبارئها
لكنها روحا طاهرة باذن الله
لم تدنسها لوثة العولمة ولا قذارات الدنيا
لزم بيته فكف شره عن الناس فأحبه الناس
الناس هم شهود الله في ارضه
كان بيته لايخلوا منهم
كان بابه مفتوحا لهم
يفرح بهم ويفرحون به
اكتب لكم والدمع قد اغرق محاجر عيوني
اكتب لكم وانا والله ابكيه
حزين عليه
افقده
سافدقك يا ابتي
سأفقدك ياعماه
سافقدك يا بسمة عائلتي ويافرحتها
سافقدك ياضحكتي
سافقدك يابسمتي
سافقدك ياحزني ويا المي
سافقد عضدي وعصابة رأسي وعصب عائلتي
لم يبقى منها الا فروعها
بعد ان كان يشد الوثاق
ارتخت سدول فروعنا بفقدكم
ارتخت حبال الوصل من بعدكم
اني والله ارثيك
اني والله ابكي ايامك
اني والله لحزين
ان لله ما اخذ وله ما اعطى كل شي عنده في اجل مسمى
ان لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شي عنده في اجل مسمى
ان لله وانا اليه راجعون
ولانقول والله الا مايرضي ربنا
الصلاة على العم حمد بن تركي الشاوي بعد صلاة العشاء هذا اليوم في جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب ( جامع الخليج )
فلا تنسوه من صالح دعائكم
لاحول ولاقوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون