وفاة علي عبدالرحمن الرقيبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يرحمة
حقيقه اصرف باكل لحوم البشر وقطع ارزاق ناس ضعوف وعلي اهلة البحث عن من توذو من لسانه وطالهم الضرر ان يتحللو منهم مدام تربته رطبه ويسائل عنذالك

الحين أنت وجهك يوم تكلم كلام أكبر منك وتتكلم عن واحد نعاله أكرم من وجهك يلا ضف هناك أنت وجهك وعلي الرقيبة معروف وسمعته مثل جنيه الذهب أما انت وأمثالك فسمعتكم بالارض وانت أصلا حاقد على الرجل

وحنا ماعرفناه إلا رجل دين وطاعه

أما انت مجرد حاقد غيور ولو بك ضمير حي ماتكلمت على واحد ماتقدر تواجهه وجه لوجه عند الي ما تنام عينه ولا تغفل
وتراك يوم القيامه مسئول عن كل كلمه كتبتها بالرجل
أتقئ الله تراك مسئول يوم لا ينفع مال ولا بنون وكرامة الانسان محفوظه حي او ميتا
 
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور
__________________
 
لا حول ولا قوة إلا بالله..
إنا لله وإنا إليه راجعون..
ربي يغفر له ويرحمه وصّبر اهله وأربط على قلوبهم..
 
أرجو من جميع الأعضاء قفل الموضوع بالنسبة لتعليق السفيه على الميت والرد عليه لأن الموضوع أعطي فوق حجمه ويمكن تحسر وتندم على ماقال ؟
وأرجو التركيز بالدعاء للميت بالمغفرة والرحمة
ومثل ماتفضل العضو شادي الشخص اللي قام بالتعليق إذا هو يبي شي فاأنا أيضاً مستعد أن أقوم بمساعدته للوصول لحقه إن كان له حق وهذا بحكم قرابتي للميت غفر الله له واسكنه فسيح جناته
 
الله يرحمه ويغفرله
ويتجاوز عنه
اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما
ينقى الثوب الابيض من الدنس
 
السلام عليكم
لا اضاع الله جهدكم ابو رامي وشادي بريدة وانا بريدة
نقدم التعازي لاسرة الفقيد علي الرقيبة الذي افتقده الوطن اجمع من جميع البلدان توجهوا ليواسوا ابنائه
من هذا الذي يستحق كل هذا
من المدينة وتبوك وعرعر والرياض والدمام وبلجرشي وطريف وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــريدة كلها
اتوا ليواسوا ابنائك
وابنتك الصغرى كان الله في عونها هي وزوجتك ...
تصبري ياافراح وام ايمن فكلنا معكم..تقبلوا تعازينا اسرة ابى ايمن
 
أرجو من جميع الأعضاء قفل الموضوع بالنسبة لتعليق السفيه على الميت والرد عليه لأن الموضوع أعطي فوق حجمه ويمكن تحسر وتندم على ماقال ؟
وأرجو التركيز بالدعاء للميت بالمغفرة والرحمة
ومثل ماتفضل العضو شادي الشخص اللي قام بالتعليق إذا هو يبي شي فاأنا أيضاً مستعد أن أقوم بمساعدته للوصول لحقه إن كان له حق وهذا بحكم قرابتي للميت غفر الله له واسكنه فسيح جناته

أبو رامي من تقوله يقفل المنتدي الادارة
نايمة فوق الوساده وإذا جاك مشرف راح يسوي لي فيها فاهم وان الموضوع مافيه شئ

وأبي اقولك شئ الي رد هذا الرد هو من حثالة المجتمع وهذا شئ باين عليه ولا لو هو رجال كان جاء يوم علي الرقيبة عايش وقال له

لكن ماذا نقول الحثاله طول عمرها حثاله ماعنده إلا الرسائل ولا المنتديات يجلس يدور ويكتب كلام لو قلت له وش معناه قال لا أدري


السلام عليكم
لا اضاع الله جهدكم ابو رامي وشادي بريدة وانا بريدة
نقدم التعازي لاسرة الفقيد علي الرقيبة الذي افتقده الوطن اجمع من جميع البلدان توجهوا ليواسوا ابنائه
من هذا الذي يستحق كل هذا
من المدينة وتبوك وعرعر والرياض والدمام وبلجرشي وطريف وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــريدة كلها
اتوا ليواسوا ابنائك
وابنتك الصغرى كان الله في عونها هي وزوجتك ...
تصبري ياافراح وام ايمن فكلنا معكم..تقبلوا تعازينا اسرة ابى ايمن

أمين أمين
 
السلام عليكم
لا اضاع الله جهدكم ابو رامي وشادي بريدة وانا بريدة
نقدم التعازي لاسرة الفقيد علي الرقيبة الذي افتقده الوطن اجمع من جميع البلدان توجهوا ليواسوا ابنائه
من هذا الذي يستحق كل هذا
من المدينة وتبوك وعرعر والرياض والدمام وبلجرشي وطريف وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــريدة كلها
اتوا ليواسوا ابنائك
وابنتك الصغرى كان الله في عونها هي وزوجتك ...
تصبري ياافراح وام ايمن فكلنا معكم..تقبلوا تعازينا اسرة ابى ايمن

أمين
الله يعطيك العافية تفاح وكثر الله من أمثالك
الله يرحمه ويغفر له
 
أبو رامي من تقوله يقفل المنتدي الادارة
نايمة فوق الوساده وإذا جاك مشرف راح يسوي لي فيها فاهم وان الموضوع مافيه شئ

وأبي اقولك شئ الي رد هذا الرد هو من حثالة المجتمع وهذا شئ باين عليه ولا لو هو رجال كان جاء يوم علي الرقيبة عايش وقال له

لكن ماذا نقول الحثاله طول عمرها حثاله ماعنده إلا الرسائل ولا المنتديات يجلس يدور ويكتب كلام لو قلت له وش معناه قال لا أدري




أمين أمين

جزاك الله خير ياشادي والله يهدي المذكور لأنه إستأثم ولم يستفد شي
 
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور
اللهم اجعل مااصابه تكفير لذنوبه
 
أرجو من جميع الأعضاء قفل الموضوع بالنسبة لتعليق السفيه على الميت والرد عليه لأن الموضوع أعطي فوق حجمه ويمكن تحسر وتندم على ماقال ؟
وأرجو التركيز بالدعاء للميت بالمغفرة والرحمة
ومثل ماتفضل العضو شادي الشخص اللي قام بالتعليق إذا هو يبي شي فاأنا أيضاً مستعد أن أقوم بمساعدته للوصول لحقه إن كان له حق وهذا بحكم قرابتي للميت غفر الله له واسكنه فسيح جناته


والله انكم صدقتم ابوايمن الله يرحمه محبته وغلاته في قلوبنا اكبر من انه نرد علي انسان يحمل الغل والحقد والضغينه علي ابو يدري هالمسكين فيه رب لايضل ولاينسي ياخذ حق المسلم حي او ميت اسئل الله للجميع الهدايه وجعل مخافه الله بي اعيننا رحمك الله ابو ايمن فوالله لم اسمع عنه كل خير ومحبه للقريب والبعيد وحب عمل الخير وصله القرابه يكفينا فخر به انه ابو ام ايمن ولا طلعه الجبان الا يوم عرف انه تحت الارض مو فوقه لانه لو كان علي حق واجهه وتكلم عنه يوم انه فوق الارض مانايف ونعم الوالد هو ربي علي الصله ومحبه الخير للغير الله يصبر قلبك ام نايف ويعوضك باابنائك واخوانك كل خير ويخليلك ست الحبايب ام ايمن ويطولك بعمره
 
إنا لله وإنا إليه راجعون
إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى
اصبروا واحتسبوا
أسأل الله له المغفرة والرحمة والدرجة العالية من الجنة ..
وأسأل الله لكم الثبات والصبر والسلوان ..
__________________
 
اابو رامي
شادي بريده
تفاحه

يبدو انكم بكم عنجهيه انا ارسلت رساله لاهل المتوفي وهي
الله يرحمة
حقيقه اصرف باكل لحوم البشر وقطع ارزاق ناس ضعوف وعلي اهلة البحث عن من توذو من لسانه وطالهم الضرر ان يتحللو منهم مدام تربته رطبه ويسائل عنذالك
يعلم الله انني لم انقل الا الحقيقه ياخواناسألوا مجالس حي السبيعيه
اسألوا اسألوا اسألوا اسألوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اذا يهمكم الرجل والله العظيم انني سمعة من يقول الله لايحلله حي او ميت بسبب الاذا الذي طالة بسبب ظلم الرقيبه
لاكن الرجل عند رب العالمين يحاسب ومديحكم لن يشفع له ونا قلت ابحثو عن من تضرر منه ويطلبون ان يحللة لاان تقومو بالشتم والسب
وانا اوجه الرساله لعائلتهولابنائه اذاكان يهمهم ذالك
واذا كانت الردود تمثل صوت ابنائه فرسالتي وصلتهم
 
اابو رامي
شادي بريده
تفاحه

يبدو انكم بكم عنجهيه انا ارسلت رساله لاهل المتوفي وهي
الله يرحمة
حقيقه اصرف باكل لحوم البشر وقطع ارزاق ناس ضعوف وعلي اهلة البحث عن من توذو من لسانه وطالهم الضرر ان يتحللو منهم مدام تربته رطبه ويسائل عنذالك
يعلم الله انني لم انقل الا الحقيقه ياخواناسألوا مجالس حي السبيعيه
اسألوا اسألوا اسألوا اسألوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اذا يهمكم الرجل والله العظيم انني سمعة من يقول الله لايحلله حي او ميت بسبب الاذا الذي طالة بسبب ظلم الرقيبه
لاكن الرجل عند رب العالمين يحاسب ومديحكم لن يشفع له ونا قلت ابحثو عن من تضرر منه ويطلبون ان يحللة لاان تقومو بالشتم والسب
وانا اوجه الرساله لعائلتهولابنائه اذاكان يهمهم ذالك
واذا كانت الردود تمثل صوت ابنائه فرسالتي وصلتهم

أنت تقول الله يرحمه وحنا نقولك جزاك الله خير

ولكن أنت وش اللي حادك تكتب عنه بهذا المنتدى ؟
لايكون سبق إنه غيب شمس الشخص اللي ذكرته في إحدى السجون الأمنية << حقه وماجاه
والمفروض بعد مادعيت له بالرحمة ضربت بريك وفكرت وش راح تستفيد ؟
يعني بفكرك إن فيه أحد من مشاهدي تعليقك راح يأيدك ؟؟؟ ماأظن <<< الدعوى وفاة ماهب شماته
ياخي ماينفع تتكلم وتظهر عيوبه سبق وقلت لك إذا في مظلمة حصلت من المتوفي بإمكان الشخص اللي ذكرته يقابل أحد أبناءه ؟ يعني ليش أخر حد لك الكتابة والمهايط بالمنتدى << خلاص الرجل وتوفي ليش خايف
وبعدين أنت عارف إن المتوفي ضابط برتبه كبيرة وطبيعي يكون له أعداء
أنا ماعندي لك كلام ثاني إلا إنك تراسلني على الخاص وأنا عند كلمتي بمساعدتك أنت أو غيرك وأوصلك لصاحب الشان ؟ عدا ذلك لن أرد عليك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى