وفاة شيخة الفراج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فرناس

New Member
انتقلت إلى رحمة الله تعالى شيخة ناصر الفراج ظهر اليوم الإربعاء 19/6/ 1431هـ بمستشفى بريدة المركزي عن عمر يناهز 65 عاماً إثر مرض ونزيف حاد في الدماغ أبقاها في غيبوبة حتى أتاها الأجل المكتوب . رحمها الله وأسكنها فسيح جناته . وجعل ماأصابها تكفيراً لذنوبها . وسوف يصلى عليها غداً ظهر الخميس 20/6/ 1431هـ بجامع الشيخ محمد بن عبد الوهاب ببريدة .
 
رحمها الله وغفر لها

اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار واجعل ما أصابها تكفيرا لذنوبها.
اللـهـم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
اللـهـم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً

وأ لهم بناتهــآ واهلها الصبروالسلوان
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
خبر مفجع :(

إنا لله وإنا إليه راجعون ><
لاحول ولاقوة إلا بالله

الله يرحمها يارب ويغمد روحها الجنة
أسأل الله لها الثبات عند السؤاااال

أحسن الله عزائهم

أسأل الله لأهلها ولذويها الصبر والسلوآن ><

تعزينآ للإستاذ والمنشد / عبدالرحمن الفرآج​
 
إنا لله وإنا إليه راجعون


خبر ..أفجعنا ..سبحان الله ..قبل 11يوم ..كنا نعزي والدتها فضة المقرن رحمهن الله

رحمك الله ياام بداح
اللهم أغفر لها وأرحمها وتجاوز عنها.
اللـهـم اّنسها في وحدتها وفي وحشتها وفي غربتها.
اللـهـم انزلها منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .أسأل الله أن ينزل على اهلها وجميع ذويها العزاء والصبر ويعظم أجرهم
__________________
 
الله يغفر لها ويرحمها ويتغمدها بواسع رحمته ويرزقها الجنه ووالدي والمسلمين اجمعين
هي فعلا كانت مريضه مرضا شديدا من قبل أشهر عديده
تعازينا لإبنائها وهم / بداح ، وناصر ، والاستاذ عبدالرحمن ، وخالد وفهدأبناء محمد بداح الراشد.
 
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
صدق الله العظيم


بقلوب ملؤها الإيمان بقضاء الله وقدره اتقدم بأحر التعازي والمواساة الى ابناء وبنات واخوات واخوان وبالاخص شقيقتها لولوة الفراج وابناءها ويناتها بوفاة شيخة الفراج رحمها الله رحمة واسعة و أسكنها فسيح جناته ..
راجين من الله العلي القدير أن تتغمد الفقيده بالرحمة والمغفره وان يلهم ذويه الصبر والسلوان

اللهم تجاوز عن سيئاتها وزد في حسناتها، وأحسن لقاءها، واجعل العمل الصالح رفيقها
وأبدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرمن اهلها إنك سميع مجيب ..

اللهم انس وحشتها في قبرها و اجعل قبرها روضة من رياض الجنة
و نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
و اغسلها بالماء و الثلج و البرد
و ارزق أهلها الصبر و السلوان

لله ماأخذ ولله ماأعطى وإنا لله وإنا إليه راجعون
إنا لله و إنا إليه راجعون..
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
 
رحمها الله وغفر لها

اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها واهلا خيرا من اهلها وادخلها الجنة واعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار واجعل ما أصابها تكفيرا لذنوبها.
اللـهـم عاملها بما انت اهله ولا تعاملها بما هي اهله .
اللـهـم اجزها عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً

وأ لهم بناتهــآ واهلها الصبروالسلوان
 
الله يرحمهـــــــا ويسكنهـــــا فسيــــح جناته.....
,,((((((انا لله وانــــــــــــا اليـــه راااااجعــــــــــــــــــون)))),,​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى