وفاة الأخ في الله - محمد بن إبراهيم المطيويع ( ابو إبراهيم ) .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
توفي الأخ في الله محمد بن إبراهيم المطيويع ( ابو إبراهيم ) هذا اليوم الخميس 22 - 5 -1431 هـ و سيصلى عليه غدا الجمعة 23- 5 - 1431 هـ بعد صلاة الجمعة في جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب ( جامع الخليج المعروف بجامع الونيان ) رحمه الله رحمة واسعة و أسكنه فسيح جناته - إنا لله وإنا إليه راجعون .
و الفقيد معروف رحمه الله بالعمل في مصلحة المياه و الصرف الصحي لفترة طويلة فقد اشتهر عنه الإلمام بجميع أماكن مواسير المياه في بريدة و اشتهر كذلك بالكرم و السخاء والشجاعة و خدمة المسلمين في توصيل المياه إلى بيوتهم بأسرع وقت , ثم أصيب رحمه الله بشلل نصفي أقعده عن العمل إلا أنه رحمه الله كان حريصا على صلاة الجماعة و هو مريض و يأتي على العربة إلى المسجد حتى في آخر حياته و قد فقد ذاكرته و لايعرف أحدا من جماعة مسجده لكنه كان يأتي إلى المسجد و إذا لم يكن أولاده عندهأو من تولى أيصاله ليوصلوه إلى المسجد خرج و جلس في الشارع ينتظر أحدا يمر من عنده فيطلب منه إيصاله إلى المسجد
فرحمه الله رغم سقوط التكليف عنه بعدم وجوب صلاة الجماعة عليه لمرضه كان يحضر
و رغم سقوط التكليف الكلي عنه لفقده ذاكرته كانت الصلاة هي الشيء الوحيد الذي لم تفقده ذاكرته , فرحمه الله رحمة واسعة و أسكنه فسيح جناته .
والفقيد والد عبدالله بن محمد بن إبراهيم المطيويع مدير شؤون الموظفين بفرع وزارة العدل بمنطقة القصيم و والد فهد مدرس اللغة العربية في أحد مدارس بريدة .
و منزل الفقيد في حي الشماس .
 
إناا لله وإنااا الييه راااجعووووووون...
الله يررحمه ويغفرله ويسسكنه فسسيح جنااته..
اللهم آآآمين..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رحمه الله تعالى
والله اللي كتبته عنه شي خلان ابكي وادعو له بالرحمه وان يجعل الجنه داره ورحمة ربي دثاره
الله يعظم اجر اهله
 
رحم الله إن عمتي ..

نعم الرجل المبتسم الضاحك الحنون ..

لن أنسى والدي رحمهما الله وهو يمازحه ويضاحكه في آخر حياة والدي رحمه الله

أسأل الله أن يغفر زلته ويرفع درجته ويسكنه عالي الجنان ..

أحسن الله عزاء إبنيه عبدالله وفهد وبناته ..و جمعهم به في جنات النعيم ..آآمين.
 
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
وجعل مااصابه تكفير لذنوبه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }
اللهم اغفر له و ارحمه ،
و عافه و اعفو عنه و أكرم نزله
ووسع مدخله و غسله بالماء و الثلج و البرد ،
و نقه من الذنوب و الخطايا كما يُنقَّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس ..
أحسن الله عزائكم وجبر مصابكم ورحم الله ميتكم وخلفكم خيرا.
 
اللهم أغفر له و ارحمه و اعفو عنه و أكرمه
اللهم وسع مدخله و ادخله الجنة و غسله بالثلج و الماء والبرد
اللهم يمن كتابه و هون حسابه و لين ترابه و ثبت أقدامه و ألهمه حسن الجواب
اللهم طيب ثراه و اكرم مثواه واجعل الجنة مستقره و مأواه
اللهم نور مرقده و عطر مشهده و طيب مضجعه
اللهم آنس وحشته و ارحم غربته و قه عذاب القبر و عذاب النار
اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم فسح له في قبره و اجعله روضة من رياض الجنة و لا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء
اللهم اجعل له من فوقه و من تحته و من أمامه و من خلفه و عن يمينه و عن يساره نورا من نورك يا نور السماوات و الأرض
اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أزواجا خيرا من أزواجه واسكنه فسيح جناتك في الدراجات العلي آمين
اللهم إن كان قد أحسن فزد في إحسانه و إن كان قد أساء فتجاوز عن إساءته
يا أكرم من سئل و يا أوسع من جاد بالعطايا … خفف أحماله و حط من أوزاره واجعله في مقام من قام لك بالقرآن أناء الليل و أطراف النهار
اللهم كن له بعد الحبيب حبيبا و لدعاء من دعا له سامعا و مجيبا و اجعل له من فضلك و رحمتك و جنتك حظا و نصيبا ...
لاحول ولاقوة إلا بالله
 
لله ماخذ وله ماأعطى وكل شي عند بأجل مسمى

عزائي لأسرة المطيويع في القصيم والرياض
 
.




أسأل الله العلي العظيم ان يرحمه ويغفر له..ويبدله داراً خير من داره..ويفسح له في قبره..

انا لله وانا اليه راجعون



.
 
(خيركم من طال عمره وحسن عمله)


نحسبه كذلك والله حسيبه

الله يرحمه ويغفرله واجعل مااصابه تكفير لذنوبه
 
غفر الله له ووسع نزله

رجل قلبه معلق بالمساجدحسبته كذلك والله حسيبه

لم ترى عيني اكرم منه ولا اطيب من قلبه
رحمك الله
رحمك الله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى