(( وش الحل )) الساكت عن الحق شيطان ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اخي تركي بارك الله فيك على غيرتك على اخواتك المسلمات وليس بغريب على اسود بريده
لكن اخالفك في الطرح والمتهم برئ مالم تثبت ادانته اما عن ما ذكرت فهذا ما أراده علمانية التعليم والتغريب والتخريب ودخلوا من باب قول النبي صلى الله عليه وسلم { ما خلا رجل بإمرأة إلا كان الشيطان ثالثهما } واللبيب بالإشارة يفهمُ فعليهم من الله ما يستحقون عاجلا غير آجل وفي النهاية اقول لك اخي تركي التمس لأخيك المسلم سبعينا عذرا واحسن الظن تكون من الناجين الفائزين ونحن في زمن الفتن المظلمه فاللهم سلم سلم.............
وتقبل مروري

العرض خط احمر
العرض خط احمر
العرض خط احمر
العرض خط احمر
العرض خط احمر
[/b]
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
طيب سؤال للي ردو وخالفوني في موضوعي

الحين الركوب معوالرجل الغريب بدون محرم حلال او حرام
السؤال الثاني الجارة تجي الساعة 12 بليل والله على ما اقول شهيد لو هي جارتك تسكت


واذا اللقافة فيها كف الفساد فاهلا وسهلا باللقافة لاني ساقف بين يدي ربي
وسوف يسئلني لماذا سكتةعلى الحرام

والي مسوي نفسه مثالي ويسب في بريده وعاداتهم فاهل بريدة عرفو بالاخلاق والدين  

قالوا انه لايجوز ولم يقولوا حرام ..
وليس الموضوع موضوع فتوى ..

قبل كل شيء ،، اذا مو انا غلطان فانت قلت انك تعمل في محل في السوق او لك محل في السوق .. لايهم ، المهم هل اذا دخلت عليك امرأة وانت لوحدك تخرج بسرعة حتى لاتختلي بها ، والا تجلس تبيع لها وتاخذ وتعطي معها ..؟؟؟ اعتقد انك ماتطلع ..

لاتقول الوضع يختلف .. صدقني نفس الوضع ..

نرجع لموضوعك

سالفة انها تجي الساعة 12 في الليل فهذا لايعني انها فاسدة كما تتصورها انت ..
ليه ماتحسن الظن وتقول كانت عند احد صيقاتها او قرائبها ..
واذا على الفساد فالفساد ماله وقت محدد ، وبعدين الساعة 12 في الليل في وقتنا الحالي يعتبر عادي جداً ..

وصدقني لو سألت اي انسان عاقل وحكيم لقال ان تصرفك وموضوعك هذا خطأ وخطأ كبير ، يعني بالله عليك مافيه احد عاقل وصاحب رأي سديد تستشيره من اصدقائك او اقربائك ..

المهم

لاتظلم المرأة فتدعو عليك ، واحسن لها وتذكر انها جارتكم .. والجار نساعدة وننصحة ونوجهه ونستر عليه ، مو نروح نفضحه ونسيء الظن به ونبلغ عنه ونرى انه فساد لابد من القضاء عليه ..

وعلى فكرة اخاف ان يكون مافيك حقد او حسد وليس غيره ، لا اتهمك لكن اخاف ان يكون ذلك وتصور لنفسك انه غيره ..

صدقني بما انك ماشفت بعينك واحد طالع وواحد داخل واللي يبات ليلة او يجلس ساعة او ساعتين . فلا تظلم المرأة ..

استر عليها استر عليها ، واذا انت مصمم على رأيك فلا تستعجل واستخدم النصيحة والتوجيه لها ثم التحذير ..
 
مثل ماقال الأخ قلم صريح بارك الله فيه

وأضيف إذا كان فيه سكن مخصص للنساء المعلمات اللي من خارج القصيم وبدون محرم ياليت تدلونها عليه

الله يستر علينا وعليها وجزاك الله خير على حرصك
 
ياخي لاتجلس تراقب الناس ولاتسي الضن يمكن عندها ضروف صعبه تجبرها علي العيش لحاله - انت تقول انا طالبت السائق بالزواج منها - يعني انت تحدثت مع الرجال بدون اي ريبه او خوف منك؟؟ الا اذا انت تشاهد اناس بشكل جماعي تدخل وتخرج من البيت وواضح عليهم علامات الريبه - اما لمجرد الشك وسوا الضن او من حديث الناس تروح تبلغ عنها ؟؟ يمكن يكون لك نفوذ في قطاع امني او لدي الهيئه ومن ثم يقومون بمراقبة المسكينه والبحث في خصوصياتها سنوات طويله بدون اثبات وتسي سمعتها باالمجتمع- اخي لو تراقب وتتصنت علي الناس بكل صغيره وكبيره كان نصف سكان بريده بالسجن فمن منا من لم يرتكب ذنباً في حياته لا عصمة إلا للانبياء وبعضهم وقع في الزلات فكيف بنا عامة البشر
 
من ستر الله على مؤمن ستره الله يوم القيامه


وشش تبي اكثر من الله يستر عليك !!

وانت بكلامك فضحت الحرمه
 
شف وانا اخوك يا انك تعطي الهئيه خبر او انك تبحث عن احد قريباتك ويروحن لمها ويستفسرن يمكن محتاجه مساعده خاصه​
(مجرد اقتراااااح)
 
حسبي الله عليكم


المراة بحال سبيله وانتم تدورون الشر


اما انت اللي تقول كلموا الهيئة وراه شايفه فاتحه بيت دعاره والا مصنع خمر

حسبي الله عليك لو توقف على بابك الهيئة ويشفونك كل اهل الحارة كان صارت سمعتك صصصصفر

تبيهم يروحون للمراه ويوقفون على بابه ويحققون معه وهي ما سوت شيء الا انه عايشه بمجتمع مرييضضضضضض


من وكلكم على حال الناس .. التهوا بانفسكم و شوفوا صلاتكم واخلاقكم قبل ما تشوفون الخلق
 
اتمنى البعد عن مثل هذي الاوهام الشيطانيه وبعدين الحرمه وراها اهل يدرون عن وعضعها وعارفين وين ساكنه وعارفين انها تروح مع نقل وو الخ \ والضن مشكله تراااااااااااه انتبه تظن باحد انا اقول لك لو بلغة الهيه راح يراقبونها وان ماحصلو شي قالو خلوه غير شرعيه ويالله ابلشي والسبب انت وارح تعرف انه انت وانتبه من دعوة المظلوم اخر الليل خلك بحالك وترا الامور تغيرة ماهي اللي تبي شكلك شايب
 
اخي تركي بارك الله فيك على غيرتك على اخواتك المسلمات وليس بغريب على اسود بريده
لكن اخالفك في الطرح والمتهم برئ مالم تثبت ادانته اما عن ما ذكرت فهذا ما أراده علمانية التعليم والتغريب والتخريب ودخلوا من باب قول النبي صلى الله عليه وسلم { ما خلا رجل بإمرأة إلا كان الشيطان ثالثهما } واللبيب بالإشارة يفهمُ فعليهم من الله ما يستحقون عاجلا غير آجل وفي النهاية اقول لك اخي تركي التمس لأخيك المسلم سبعينا عذرا واحسن الظن تكون من الناجين الفائزين ونحن في زمن الفتن المظلمه فاللهم سلم سلم.............
وتقبل مروري

العرض خط احمر
العرض خط احمر
العرض خط احمر
العرض خط احمر
العرض خط احمر
[/b]

العرض خط احمر
 
احب اقول شي واحد اي شخص منا اذا تم التجسسس عليه راح يلقى عليه شي يعاقبه النظام عليه لكن الامور ماشيه بالبركه
وانا اقول لو تدقق في بيتك تلقى ملاحظات
 
حسبي الله عليكم


المراة بحال سبيله وانتم تدورون الشر


اما انت اللي تقول كلموا الهيئة وراه شايفه فاتحه بيت دعاره والا مصنع خمر

حسبي الله عليك لو توقف على بابك الهيئة ويشفونك كل اهل الحارة كان صارت سمعتك صصصصفر

تبيهم يروحون للمراه ويوقفون على بابه ويحققون معه وهي ما سوت شيء الا انه عايشه بمجتمع مرييضضضضضض


من وكلكم على حال الناس .. التهوا بانفسكم و شوفوا صلاتكم واخلاقكم قبل ما تشوفون الخلق


ماجربت دعوة مظلوم بنصف الليل ممكن بغمضة عين يصير حال اهلك مثل حالها مدامت مافعلت حرام فكف شرك عنه لو اعلم مكانه خليته تقرا موضوعك وتحذر منك نسيت وصية الرسول بالجار غض بصرك
حسبي الله وكفى
اللهم من اراد المسلمين بسوء فاشغله بنفسه ورد كيده بنحره
ماهكذا النصيحه
 
الحين بـ الله ليش نطييتوا فيه ... هو جاااي يسـألكم وش يسوي ..!؟
يــأخذ الـراي منكــم ..!؟
يااخي حلو الوااحد يكون عندوه اسلوب في الكلام راااقي في تفكييرهـ
موب تسذا .. بسم الله الرحمن الرحيم ..ميير حتى اسلوب البنات زفتـ
يعني وش فيه الواحد لو يكتب :
" والله ياخوي اشير عليكـ تغض طرفكـ عنها وانت ما تدري عن احوال وظروف البنت وممكن توصي الاهل
يتواصلون معها ويخففون عنها .."
الا يعني لزم تكتب
- الي متقدم لها انت .؟
- صحيح لاقالوا شين وقوي عين ..!!
- والله من اللقافة
وش دخلك به ؟!!
 
اخي الكريم تركي
اتوجه اليك بثلاث رسائل :
الاولى:جارتكم هاذي لها حق عليكم بالاحسان اليها ومواساتها واكرامها واحسان الضن بها
الثانيه:تشجيع الاهل بالتواصل معها واظهار القرب منها وابعاد شبح الغربه عنها
الثالثه: مساعدتها بتوفير من يقوم بخدمتها ومعه محرم حتى لايطمع بها ولايساء الضن بها فرحم الله امراءا كف الغيبه عن نفسه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى