~ || هُنـــــــا جميـــع الكــــلام عَـــن سَــــآهــــر || ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مالك لوا يالغالي
اولى للمعلوميه في بريده اقل سرعه 70
ثانيا اذا كان سرعة الشارع على سبيل المثال 80 يوجد لك فرصه لان الزله وارده
الفرصه هي كل الاتي81و82 و83 و84و85و86 الى 87

اما 88 تصورك
كما قال عبدالرحمن المقبل مدير ساهر الواحد ليس اكيد يمشي نفس السرعه المحدده ايضا عداد السيارات متفاوتات ليس دقيق للغايه

وشكرا
 
جهاز فالنتينو كاشف ساهر وريح راسك
والجهاز موجود بكل مكان حتى ببريدهـ

أما بالنسبه للأستفسارك
فعلا تم التعديل على النظام على كلام المقبل
لكن على طاري المقبل .. على أي اساس تم تطبيق النظام على بريدهـ قبل كل المدن ..!!
مع العلم إن بعض المدن إلى الأن لم يتم تطبيق النظام عليهم
 
جهاز فالنتينو كاشف ساهر وريح راسك
والجهاز موجود بكل مكان حتى ببريدهـ

أما بالنسبه للأستفسارك
فعلا تم التعديل على النظام على كلام المقبل
لكن على طاري المقبل .. على أي اساس تم تطبيق النظام على بريدهـ قبل كل المدن ..!!
مع العلم إن بعض المدن إلى الأن لم يتم تطبيق النظام عليهم

تدري ليش طبق على بريدة من بد كل المدن لان بريدة الفحجا من قديم الزمان
 
مالك لوا يالغالي
اولى للمعلوميه في بريده اقل سرعه 70
ثانيا اذا كان سرعة الشارع على سبيل المثال 80 يوجد لك فرصه لان الزله وارده
الفرصه هي كل الاتي81و82 و83 و84و85و86 الى 87

اما 88 تصورك
كما قال عبدالرحمن المقبل مدير ساهر الواحد ليس اكيد يمشي نفس السرعه المحدده ايضا عداد السيارات متفاوتات ليس دقيق للغايه

وشكرا

شفت كيف اختلف كلامك يا مدير احمد مع الاخ الي كاتب اسمة بحروف اعجمية غير معروفه

من نصدق !!!!!!
 
انا كانت السرعه بالشارع 70

ولقطن 78

وسددت 300 ريال قبل تدبل بيومين يوم نزلت المكأفأهـ أكلوا ربعها حسبي الله عليهم
 
نعم 78 يصور لكن 77 لايصور
ايضا الفرصه لك 10%

يعني اذا كنت تمشي في طريق السرعه المحدده 100
الفرصه له الى 109 مافيه مخالفه
اما 110 مخالفه

اما بخصوص الفرصه الي من 71 الى 77 هذه سامعه من المقبل

وشكرا
 
جهاز فالنتينو كاشف ساهر وريح راسك
والجهاز موجود بكل مكان حتى ببريدهـ

أما بالنسبه للأستفسارك
فعلا تم التعديل على النظام على كلام المقبل
لكن على طاري المقبل .. على أي اساس تم تطبيق النظام على بريدهـ قبل كل المدن ..!!
مع العلم إن بعض المدن إلى الأن لم يتم تطبيق النظام عليهم

كم سعر الجهاز ((فالنتينو)) ؟ يا صالح

وهل هو زين داخل الديرة ؟

لان مجرب كوبرا 15 باند وما يلقط زين داخل الديرة يعني بوسط بريدة او الرياض
ما يطلع صوت الا اذا صورك طلع صوت
 
سؤالي عن نظام ساهر هو اذا تجاوزت السرعة المحددة بعشرة او خمسة فقط هل يحتسب على مخالفة تجاوز السرعة ؟

اريد يا اخوان الخبر الاكيد من مصادر سهر نفسة وممن يضبطون النظام والكميرة لتصيد المسرعين ، لانه كما تعلمون اذا كنت تسير في السرعة القصوى مثلا 80 فانه من الجائز ان تزيد الى 85 على حين غفلة منك ، احد الزملاء يقول ان النظام الان جعل فيه مرونة الى 10 وان النظام كان في بداية تطبيقة يسجل مخالفة على اي تجاوز ولو كان 2 كلم وذكر لي انه حصل على مخالفة بسبب زيادة السرعة 83 فقط لكن هذا كان قديم .

من يجيب لنا الخبر الاكيد وجزاه الله عنا خيراً​

أذكر إني قريت خبر يفيد إنه مسموح لك تزيد السرعه 10 كم فقط !
جربته على أربع كميرات تقريبا ولا واحد منهن صورن
الأولى / السرعه 80 ومشيت 89 ولا صورن ( شارع الثمانين )
الثانيه / السرعه 70 ومشيت 79 ولا صورن ( شارع الخبيب )
الثالثه / السرعه 70 ومشيت 80 ولا صورن ( شارع الخبيب )
الرابعه / السرعه 100 ومشيت 99 ولا صورن ( طريق الملك فهد )
علما إن موتري جديد ، يعني الطبلون مابه بلا
باختصار شكلهم صادزين / ولكن الواحد مايمنع إنه يكون حريص ويقلل 5 كم أزين له
 
أذكر إني قريت خبر يفيد إنه مسموح لك تزيد السرعه 10 كم فقط !
جربته على أربع كميرات تقريبا ولا واحد منهن صورن
الأولى / السرعه 80 ومشيت 89 ولا صورن ( شارع الثمانين )
الثانيه / السرعه 70 ومشيت 79 ولا صورن ( شارع الخبيب )
الثالثه / السرعه 70 ومشيت 80 ولا صورن ( شارع الخبيب )
الرابعه / السرعه 100 ومشيت 99 ولا صورن ( طريق الملك فهد )
علما إن موتري جديد ، يعني الطبلون مابه بلا
باختصار شكلهم صادزين / ولكن الواحد مايمنع إنه يكون حريص ويقلل 5 كم أزين له







: 12 السلام عليكم ..
ياطويل العمر اذا أنت تبي الكلام الي يجمد على الشارب صدق كلامي الي بقولة لك ولا أحد يهمك:41

بالنسبة للسرعات فهي 10% مو 10 كم
يعني 70-78
80-89
90-100
100-111
120-133
وصدقني أنه هاذا الكلام الصحيح لأن أغلب الموظفين الي بساهر أعرفهم:d وأي شي تبونة يالربع حطو عندي خبر ..حبيت أني أضيف مشاركتي الأولى عن ساهر والسلام.: 12
 
ههههههههههههههههههه حلووه ي ساهر
ما علمتوونا كان نعلمكم وين ياقف ولا ندق دق ع العاالم
ترا ساهر موقف بي هكا المكااان
 
: الموظفين الي بساهر أعرفهم:d وأي شي تبونة يالربع حطو عندي خبر ..حبيت أني أضيف مشاركتي الأولى عن ساهر والسلام.: 12

قل لهم الله لا يحللكم ولا يطرح لكم بركه
من اكبر راس له دخل بساهر الى اصغر سواق
 
جهاز فالنتينو كاشف ساهر وريح راسك
والجهاز موجود بكل مكان حتى ببريدهـ

أما بالنسبه للأستفسارك
فعلا تم التعديل على النظام على كلام المقبل
لكن على طاري المقبل .. على أي اساس تم تطبيق النظام على بريدهـ قبل كل المدن ..!!
مع العلم إن بعض المدن إلى الأن لم يتم تطبيق النظام عليهم

وين موجود بس وبكم هو سعره؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى