هنا أمآكن ســـاهر فقط ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أمس الأربعاء ، الساعة 6 المغرب ..
بعد كبري طريق الملك الفهد ، ( الدائري الغربي ) ..

(f)
 
يوم الخميس 28/3.. من بعد العصر إلى الساعه 10 بالليل .. بطريق المدينه .. قبل وكاله تويوتا على اليمين ..
 
تاكيدا لكلام اخوي ابوعمر

الان السبت 30/03/1432هـ الساعة الواحدة والنصف ظهرا بعد النخيل بلازا وأنت متجه لإشارة داجن لقطني عسى يلقطه كهرب 380فولت
جيب ميتسوبيشي فضي
 



اليوم الساعة 2.30 ظهراً بعد كبري المعارض وأنت متجه لبريدة !
جيب ميتسوبيشي فضي لوحته ( ب ب ي 1 6 0 6 )

188861_198152343536215_173134182704698_693158_254776_n.jpg


 



اليوم الساعة 2.30 ظهراً بعد كبري المعارض وأنت متجه لبريدة !
جيب ميتسوبيشي فضي لوحته ( ب ب ي 1 6 0 6 )

198229_198391240178992_173134182704698_695302_2959893_n.jpg


 
فيه ساهر بطريق عمر بن الخطاب وان رايح لدوار البشر جنوب بعد الصرافة
تاكيدا لكلام اخوي ابوعمر

الان السبت 30/03/1432هـ الساعة الواحدة والنصف ظهرا بعد النخيل بلازا وأنت متجه لإشارة داجن لقطني عسى يلقطه كهرب 380فولت
جيب ميتسوبيشي فضي

:d:41:d​
 
الآن ساهر في... 2/4/1432هـ العصر الساعة 5.00

الآن ساهر في طريق الملك عبدالعزيز باتجاه الخبيب مقابل مطعم مروش ( التركي) و مبنى الجاليات
الساعة : 5.00 م

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:



اليوم الساعة 5:30 عصراُ بعد النخيل بلازا وأنت متجه لإشارة داجن !
جيب ميتسوبيشي أبيض لوحته ( ب ب ي 6 5 0 6 )

189187_198698163481633_173134182704698_698524_2474461_n.jpg


 
الان الساعه الثامنة والنصف صباحا
ساهر في طريق عمر عبدالعزيز عند مستوصف المستقبل
3\4\1432
 
الأن ساهر بجنوب بريده
إذا خليت شركه عبد اللطيف جميل يمينك ووجهك شمال يجيك بعد علطول
 
اليوم الصبح الساعة 7 ونص ، قبال مصنع ( هــنــا ) للمياه ، لسرقة الطلب المتوجهين للجامعة ،.
عادة ً كل أربعاء وثلاثاء يكون متواجد :)

+ ز2
 
الان الخميس05/04/1432هـ الساعة الواحدة والنصف ظهرا بالبشر بطريق عمر بن الخطاب .. لا خليت إشارة الأرياف خلفك وأنت متجه لدوار سنبل - بعد صرافة الأهلي - !
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اليوم موجود بالدائري الغربي بعد قاعه دفادف للمتجهين شمالا
و موجود مقابل وكاله الجميح اللي على طريق حايل للمتوجهين إلى بريده
 


الأن ساهر وأنت متجه لإشارة عويضة جاي من طريق الملك فهد .. ووجهك جنوب !
جيب ميتسوبيشي أبيض لوحته ( ب ب ي  6 5 0 6 )

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى