هل يعتبر لبس الفتاه .................

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الصمت الهادئ

قبس دائم
مأقتبس موضوعي ألا نظرا لوقوعه

من القصص التي وقعت و التي أنعدم فيها الرقابه

طبعاااااااااااااااااااااااااااااااااا

(من الواقع المعاش) هل يعتبر لبس الفتاه .................


من الواقع المعاش وما نسمع عن الجرائم البشعه:

هل يعتبر لبس الفتاه طبعا الغير محتشمة "بجانب ضعف أو إنعدام الدين لدى البعض" من الأسباب المؤدية لزنى المحارم ؟؟؟؟

هل تؤيد لبس الفتاه للملابس المحتشمة أمام محارمها كالأخ والأب والعم والخال ؟؟؟

هل تؤيد طلب الوالد من محارمه (عدى زوجته) تغطية أماكن الفتنة داخل المنزل للتعود على عدم الكشف أمام الأعمام أو الأخوال درءاً للفتن ودحضاً لوسوسة الشيطان.



*




 
هل تؤيد لبس الفتاه للملابس المحتشمة أمام محارمها كالأخ والأب والعم والخال ؟؟؟

اوؤيد وبشده لكي لايجد الشيطان باب يدخل منه.

هل تؤيد طلب الوالد من محارمه (عدى زوجته) تغطية أماكن الفتنة داخل المنزل للتعود على عدم الكشف أمام الأعمام أو الأخوال درءاً للفتن ودحضاً لوسوسة الشيطان.

نعم والاعراض لاتعوض ولاتقييم بثمن واللي مايأمر محارمه بالحشمه واللبس الساتر ماعنده غيره
 
لبس الأخت أمام أخوانها ليس له أي دخل بزنى المحارم . ,
الأخ من طلعته على الدنيا وهو يشوف اخته , وفي عادة لبسها , سواء محتشم أو غير محتشم ,
أما القضايا التي ذكرتي , والمحرم وهو يفعلها غالباً ليس بإرادته , ربما يتعاطى المخدرات , أو يشتكي مرضاً نفسياً .. !!

اللهم احفظنا بحفظِك ..
 
ارفض اللبس الغير محتشم ليس فقط أمام الأخوة والمحارم , بل حتى أمام النساء ..

يافيه ناس عليهم لبس .. ما اقول إلا الحمد لله والشكر .. والله يعافيهم ولا يبلانا
 
لبس الأخت أمام أخوانها ليس له أي دخل بزنى المحارم . ,
الأخ من طلعته على الدنيا وهو يشوف اخته , وفي عادة لبسها , سواء محتشم أو غير محتشم ,
أما القضايا التي ذكرتي , والمحرم وهو يفعلها غالباً ليس بإرادته , ربما يتعاطى المخدرات , أو يشتكي مرضاً نفسياً .. !!

اللهم احفظنا بحفظِك ..


لا يأختي أخطأتي أنا لم أذكر هذا ألا أنه فعلا وقعت

كثيرمثل هذه الحالات والدليل أعرف وحده أعز المعرفه تشتكي

من قريبها

ولاتنسين أنا في زمن ألانفتاح كل شي بيصيرواقع

بوركتي على مرورك في متصفحي
 
لا يأختي أخطأتي أنا لم أذكر هذا ألا أنه فعلا وقعت

كثيرمثل هذه الحالات والدليل أعرف وحده أعز المعرفه تشتكي

من قريبها

ولاتنسين أنا في زمن ألانفتاح كل شي بيصيرواقع

بوركتي على مرورك في متصفحي


وهذه التي تعرفيها أعز المعرفة هل حدثتينا عن لباسها .. ؟؟

لأنني على يقين أن اللباس ليس له دخل , ربما القلوب الخبيثة هي التي تُغير النظرة ,
وربما ذاك المقصود ليس بإرادته ... !!
هل بحثنا السبب سوياً , إذا كنتِ على معرفةٍ بهما , هل حدثتينا عن قصتهما ..؟
ربما يكون هُناك فائدة لقراء صفحتك ..

شكراً لكِ .. :f:​
 
اوؤيد لبس الفتاة للملابس المحتشمه وبكل شده أمام محارمها لأنه حنا في زمان الفتنه وكثرة الفضائيات...وؤايد أن يطلب الوالد من محارمه تغطية أماكن الفتنه ويكون من صغرهاحتى إذا كبرت تكون متعوده على البس الستر من صغرها. ..
 
وهذه التي تعرفيها أعز المعرفة هل حدثتينا عن لباسها .. ؟؟

لأنني على يقين أن اللباس ليس له دخل , ربما القلوب الخبيثة هي التي تُغير النظرة ,
وربما ذاك المقصود ليس بإرادته ... !!
هل بحثنا السبب سوياً , إذا كنتِ على معرفةٍ بهما , هل حدثتينا عن قصتهما ..؟
ربما يكون هُناك فائدة لقراء صفحتك ..

شكراً لكِ .. :f:​


أنا معك هناك قلوب خبيثة لكن اللباس لهو دور

يأختي والله أنا هناك فتيات يقصن علي

وأول مسألتهن عن اللباس فا ألأغلبية

يرتدينااللبنطال بعدين أنتي وين عايشه

روحي للمدارس وأسألي المرشدات

الطلابيه وبالأصح خوذي أحصائيه

وتعالي ردي علي

يأختي حفظك الله ألان صار في اللباس

تعري وكثر لبس اللبنطال وليش ماتظهر

هذه الفنتنه
 
هل تؤيد لبس الفتاه للملابس المحتشمة أمام محارمها كالأخ والأب والعم والخال ؟؟؟

نعم

هل تؤيد طلب الوالد من محارمه (عدى زوجته) تغطية أماكن الفتنة داخل المنزل للتعود على عدم الكشف أمام الأعمام أو الأخوال درءاً للفتن ودحضاً لوسوسة الشيطان.


نعم

 
[ هل يعتبر لبس الفتاه طبعا الغير محتشمة "بجانب ضعف أو إنعدام الدين لدى البعض" من الأسباب المؤدية لزنى المحارم ؟؟؟؟
نعم وبخطورة مخيفة جداً​

هل تؤيد لبس الفتاه للملابس المحتشمة أمام محارمها كالأخ والأب والعم والخال ؟؟؟

نعم وبأهتمام دائم

هل تؤيد طلب الوالد من محارمه (عدى زوجته) تغطية أماكن الفتنة داخل المنزل للتعود على عدم الكشف أمام الأعمام أو الأخوال درءاً للفتن ودحضاً لوسوسة الشيطان.

نعم وهو واجب

 
ما دمتي كذلك . .

فسأقول لك . .

أتدرين ما مشكلتنا ؟!!!

أن الطفلة . . تظل طفلة إلى سن الخامسة عشر أو أكثر في نظر والديها ( طبعا عند البعض ) . .

فيتهاونون في لباسها . . الغير محتشم . .

قصير مررة . . كت . . بلايز لنص البطن . . ومدري كيف . .

و تكبر البنت . . و هي طفلة . .

و تبدأ عليها معالم الأنوثة . .و هي ما زالت طفلة . .

و يفتتن بها أقاربها . . و هي ما زالت طفلة . .

لم لا نعودها على الحشمة منذ الصغر . .

لكن للأسف المجتمع في انحدار إلا من رحم الله . .

مرة من المرات . .

كنت في إحدى البقالات المجاورة لمنزلي . .

دخلت فتاتان . . واحدة لابسة جنز ضيق مرررة و مبين كل معالم جسمها الأمامية والخلفية . . ( طبعا صغيرة ) عمرها أتوقع 10 سنوات . .

كل من في المحل التفتوا إلى ( مؤخرتها و أنا أولهم ) . . لأن جسمها مليان . .

طيب و أختها . .

لا ما شاء الله محتشمة . .

لابسة عباة على الكتف . . و فاتحتها . . وش تحتها ؟!!!

برمودا . . إلى حول الركبة . . و سيقان مثل الجمارة !!!! طبعا عمرها التقريبي . . 16 سنة

يا الله . . أي قلب لأب أو أم هاتين الفتاتين يرضى لهما بهذا الشيء ؟!!!!

طيب أدور أحد معاهم . .

ما في . . أخ أب أي شيء . .

لا أحد معهما . .

طيب من اللي جابهم للبقالة ؟!!

أوووه ما شاء الله . .

السواااق . . خوش خوش . .

و الله بكيت من جوا . .

بئس الأم . . بئس الأب . .

الله لا يبلاني ولا ذريتي بمثل هؤلاء . .

طبعا كنت أقول . .

لا تظلمهن . . يمكن ما عندهن إخوة . . و جايات للضرورة . .

و أكيد الأم باعثتهن للبقالة يجيبن أغراض مهمة جدا . . فما أمداهن يحتشمن . .

تدرين وش هالأغراض المهمة جدا . .

كل وحدة أخذت لها تويكس و باونتي و علبة بيبسي . .

و يارب . . يا كريم . .

تستر عليهن . . و تكفيهن شر من فيه شر . .

هنا أتعجب . .

أليس الأب . . و الأم . .

سهلوا للأخرين . . افتراس بناتهم ؟!!

ولكم أن تحكموا أنتم . . على ذلك . .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى