هــل ترضا ان اختك تخرج في اخر الليل...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يهديهن انا ذاك اليوم انا وابوي بالسيارة نبي نطلب من هرفي خدمات السيارات وواقفين وشفنا بنتين بزارين الثانوي عليهن هالعبي المفتحه ولابسات سكيني يعني ترانا متطورات وقاطعات الشارع من جرير للعثيم وجوهن الهيئة وهجن وييييييييييييييييييييييييييييييين اهلهن عنهن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
^ ^

لاااا ياابن الحلال تعوذ من ابليس ... اغديك تهون ..!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من باب إحسان الظن ،وتهوين الأمور ،افرض أن البنات هذولي معزومات عن أحد قرايبهن، وقريبهن هذا يسكن بنفس الحي ، ولما خلصت العزيمه اتصلن بأخوهن الأول مايرد ، واتصلن بالثاني جهازه مغلق ،واتصلن بالثالث ومارد ،واستمرن يتصلن ويتصلن ولاحياة لمن تنادي ،ولما تمت الساعه 1:30 حسوا أنه مافيه فايده واضطرن يطلعن للبيت رجليه ... الله لايحيجنا ولا يجعلنا نجرب هالموقف




احتمال مقبول جدا ،لذلك لاتشنون عليهن حرب وأنتم ماتعرفون ظروفهن


تحياتي
 
الله يهدين بس يشوهن سمعة بريدة ... الله يستر علينا
ياختي وش دخل بريدة بهن
بزمن الرسول علية افضل الصلاةو السلام فيه معاصي يعني تشوهت المدينه علشانهم لا ياختي بريده ماله دخل
كلن بيحاسب لحاله لكن الطامه اذا جهر بالمعصيه العذاب بيعم بريده وغيرة
الله يهدينا واياهن ويحفظنا ويستر علينا دنيا وآخرة
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
يالغالي الإنسان لا يولد عالم فلا بأس أن نتعلم سوياً في الأملاء

هــل ترضا ان اختك تخرج في اخر الليل...

ترضا ليست صحيحة والصواب : ترضى أن أختك ... آخر .


خمسة بنات غير (مستترات ) مع كل وحدة جوال بلاك بيري

خمسة بنات خطأ والصواب : خمس بنات لأن العدد يخالف معدودة في التذكير والتأنيث .

اين والدها او اخوها او ولي امرها ...

الصواب : أين والدها أو أخوهــا أو لي أمرهـــا .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طبعن, خطأ .

الصواب : طبعاً .
 
يالغالي الإنسان لا يولد عالم فلا بأس أن نتعلم سوياً في الأملاء
color]
وبعــد الانسـان ماايحب احد يجرحه بالكلام !
اوكي تعرف تتكلم انت خله على رااحته ويقول اللي يقول ,
امـا تعدلي من موضوعه يااشيخ اعطيك اللي تبي اذا كتب موضوع مره ثانيه ,
بـلاتجريح وخل العالـم تقول اللي تبي الله يخليك ...
 
يالغالي الإنسان لا يولد عالم فلا بأس أن نتعلم سوياً في الأملاء
color]
وبعــد الانسـان ماايحب احد يجرحه بالكلام !
اوكي تعرف تتكلم انت خله على رااحته ويقول اللي يقول ,
امـا تعدلي من موضوعه يااشيخ اعطيك اللي تبي اذا كتب موضوع مره ثانيه ,
بـلاتجريح وخل العالـم تقول اللي تبي الله يخليك ...

ياحبيبي نحن هنا كلنا نتعلم من بعضنا البعض

الأمر الآخر أن الرجل مسجل بأسم مستعار يعني لن ينجرح .
 
ياحبيبي نحن هنا كلنا نتعلم من بعضنا البعض

الأمر الآخر أن الرجل مسجل بأسم مستعار يعني لن ينجرح .


الفـرواله مو للبنت فقط , ويمكن عنده عـادي الاسـم ,
وكلامك اللي قبل شوي يمكن يجرحه واحنا نبي نرتقي بالردود مثل هالمواضيع هذي ...
 
شكرآ اخي )السكى سنكي( مدري من وين جايب اللقب...
المفروض انك ما تجرحني كذا ...صح
لا تفلسف علي انك تعرف للأملاء ... ارسل رساله خاصة اوكـ...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى