هآم لجميع الاعضاء بخصوص الدعوه للميت ....>ارجووو الدخول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني .. اخواتي ...

أعضاء منتدى بريده ستي /

نشكرلكم تعزيتكم ودعائكم للموتى ونسأل الله ان لايحرمكم اجر هذه الدعاء
لكـــــن لدي ثمة ملاحظه


بعضكم عند الرد على الموضوع يقوم بنسخ دعاء من احد المنتديات
او من هذا المنتدى ولصقه في الموضوع
فهذا ماينبغي !!

ردك على الموضوع بجملة (الله يغفر له ) فقـــط خارجه من قلبك
أحسن من ردك بدعاء مطول قمت بنسخه ومن ثم لصقه



نحن ماكتبنا الخبر الا نريد دعواتكم القلبيه والصادقه للميت

المعذره على الاطاله واشكر لكم اهتمامكم



 
أحسنتَ بارك الله فيك ..
كنتُ سـ أضع بحثاً بخصوص هذا الموضوع والأدعية التي يُستحب أن تُقال والأدعية الضعيفة ..!!
أسأل الله أن يعينني على ذلك ..
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى