نقطة ماء وبسر ( تمر ) من تصويري

..


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,,,,,,,,


على طول للصور ما ودنا نطول :)



الصورة الأولى نقطة ماء

251747_1993255745258_1059351041_2352499_2411543_n.jpg




الصورة الثانية بسر أو تمر

246850_1993255585254_1059351041_2352498_3469974_n.jpg


لكن مادري وش تبي النملة على العموم

أشكر مروركم

وآرائكم تهمني


أخوكم : عبدالله
 
ابو كندا :

حلو التصوير
الصوره الثانيه أسمه حتات مهوب بسر
والنمله جايه تدور رزقه

تسلم أبو كندا لأني صراحة ما أبخس الأسامي شكراً على التوضيح

وأشكر مرورك
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رائعاتooo1
ـ
ـ
بس الصورة الأولى لو
صبرت حتى تتجمع القطرة
أعتقد تكون أفضل.
 
الصورتين حلوات
والعزل فيهما جميل

بالنسبة للقطرة بالفعل ياليت بس انتظرت حتى يكتمل نمو القطرة قبيل سقوطها
أما الثانية زاويتها جمية
وبالنسبة للنملة شافت عدستك وجت تركض تبي ترزز قدام الكاميرا لعلها تنال شيء من الشهرة بالمنتديات

شكرا لك
 
الصورتين حلوات
والعزل فيهما جميل

بالنسبة للقطرة بالفعل ياليت بس انتظرت حتى يكتمل نمو القطرة قبيل سقوطها
أما الثانية زاويتها جمية
وبالنسبة للنملة شافت عدستك وجت تركض تبي ترزز قدام الكاميرا لعلها تنال شيء من الشهرة بالمنتديات

شكرا لك

أشكر مروركم

( الجدعان ) أشكر مرورك هذه شهادة أعتز بها أما عن النملة ( الفريان ) مثلاً ؟ :)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى