ليه ما كنتي على قد الحنين ؟
كيف طاح الحلم و إنتي ( واقفة )
حاسبي قلبي على ظلم السنين
بنصرك ، و آقف معك و أخالفه
و اجرحيني بالعتب .. لا تسكتين
إجرحيني و أدري إنك آسفة
حين نمر بالأماكن التي تحمل الكثير من الذكريات
ونقف امام كل زاوية مسترجعين كل الأحداث
في الواقع :
نحن لا نشتاق لتلك الأوقات ’, فقط !
بل إننا نشتاق لأنفسنا كيف كنا حين ذاك
نشتاق لذاتنا أكثر من الأمآآآكن !!