نافِذة ’

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

564310675.jpg


ما تغيب إلا الصور » المشاعـر ما تغيب ..
كم عزيز ما حضر ...
وله من الخاطر نصيب ••


 


ليه ما كنتي على قد الحنين ؟
كيف طاح الحلم و إنتي ( واقفة )
حاسبي قلبي على ظلم السنين
بنصرك ، و آقف معك و أخالفه
و اجرحيني بالعتب .. لا تسكتين
إجرحيني و أدري إنك آسفة


* بدر بن عبدالمحسن ،
 
مليت من كثر اقنعة الناس بهاذي الايام
كل يوم في قناع
متى يجي اليوم الي اشوف؟؟!!
((قناعه الحقيقي))
 
يا شين إذا خانك التعبير ,, وبدل ماتداوي حبيبك تقوم وتجرحه .. :(

آسف يا بعد عمري ,, :eek5:
 
قال تعالى: ((ولَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ))
فل تكن هذه الاية دائما امام عينيك...
 
زمانك بستان و روضك أخضر **
............ ** و ذكراك عصفور من القلب ينقر ُ ..

رائعة من روائع نزار ..
> من أرادها فلـ يستفتِ فيها الأديب قوقل
smilie.gif



* سألني / تحب نزار ؟
أجبت /: أحب نزار الحرف أحب نزار الأدب , و أبغض نزار العقيدة و أبغض نزار الوقاحة
smilie.gif
 
قال آلشآفعيْ :لو كنت مُغتاباً أحداً لآ أغتبتُ [ اُمي ] !
فـإنهآ [ أحق النآس ] بـَ حسنآتيْ !
 
+


حين نمر بالأماكن التي تحمل الكثير من الذكريات
ونقف امام كل زاوية مسترجعين كل الأحداث
في الواقع :
نحن لا نشتاق لتلك الأوقات ’, فقط !
بل إننا نشتاق لأنفسنا كيف كنا حين ذاك
نشتاق لذاتنا أكثر من الأمآآآكن !!
 
../*’



لا تتوقف أبداً عن العطاء . .
بحُجة أنه لا أحد يستحق !
رُبما كنت محقاً , ولا أحد فعلاً يستحق
و لكن ماذا عنك " أنت " ؟!


* ألا تستحق أن تستشعر لذة العطاء ,(f) (h)
 
*


لسِتُ مُدخن !!
لكن أشتهيّ
بِ شدِةة ..

أن أُشعلْ ..
شَيئاً و أزفرهُ
مِن صَدريْ كَيّ ,,
أرتـآآآحُ قَلِيلاً ...:eek5
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى