نافِذة ’

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ان الاناس المرتفعين في مقاهم
حاولو واحولو وجعلو من صخور عقباتهم
جبلا ارتقو به الى اعالي القمم
 
الجمعة
((يوم البركة))
يوم خلق الرحمة
يوم فيه تقرأ الخطبة
فلا تبخل على نفسك بركعه
وفي دعوه في اطول سجــده
 
أيها السّاكِن بأعمَاقي
الراحل إلى دَار البيَاض
يا أعمَق من الصّمت داخل القبُور

كلّ الطرُق التي ترْحل عَنك تعُود إليك ..


:"""""""""(
 
[poem="type=1 bkcolor=#000000 color=#ffffff font="bold x-large 'decotype naskh', arial, helvetica, sans-serif""]أنا الضامي ومن بعدك حرآم الكاس يروني = أنا الباكي على جرحك وعيني ما كفاها الدمع
تبي تجفى .. ومن عيني لذيذ النوم يجفيني = وقلبك يقفل أبوابه ويوصد من قساه الشمع
تبي ترحل ؟ .. خلاص إرحل وخذ مامني وفيني = قليبي والمشاعر والعيون وما حوي والسمع
وشفني عايش لوحدي وبي ظلمة تجليني = بصيص الدمع في خدي ضيا عينك عليه اللمع
ألا يالله ياعالم بحالي لا تخليني = صريع الهم والحسره .. وتروي في لقانا جمع[/poem]​

أبو رزان ,,
 
^^^^
صـح لـسانــك ..

=============


الفتاة البريئة :
مخلوق يصرخ إذا رأى فأرا ..... ويبتسم إذا رأى ذئبا !!
===============================
 
لآ تخَآفي ع ـلى نَفسُكِ من رجلٌ يعْشَقُ أُمّه !
127.gif

......... فَـمن يُقَدّرُ إمرأةً خُلقَ فِي أحْشَآئِهآ
................. لآ يُؤذي إمرأةٌ تَعْشَقُه !
127.gif
 
ـ ..يوم الجمعة.. ـ

تذكير


في
يوم الجمعة


قراءة ســورة الكهف للــعصمة

***

الدعاءفي اخره ألتماس الرحمة


فلاتنسوا محبكم
(f)
 
.
.
وه الحمدلله على سلامتي (h)
ماأجمل تلك الرحلة مع أُناس لهم في القلب أعلى مكانة (h)
:f: .
 
" .الأخاء. "

ما أجملك أخي في الله

ـــــ ـــ ــ ـــ ـــــ


، والله إنك لذخر لي في حاجة

ومواساة لي عند حلول الجاحة
ومؤااانسة وطيبة وكأن قلبك مؤوى للراحة.
 
فراق الاب ولو لثوان له الام وحسرات
فكيف بمن مات اباه وهو عاق له
اللهم ارجع ابي الينا سالما
وارزقني بره يارب الارباب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى