مُتَنَفّسْ | ,’

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.


مهلاً يَ رمضان ..

أحقاً أنت راااحل ؟؟

أم أنني في حُلُمِ لم أستيقظ منه بعد !!!

بل إنه واااقع وأنت سترحل عمّا قريب ...:eek5

مهلاً يَ رمضااان .. تريّث قليلاً ولا ترحلْ ...

لا ترحلْ ؛؛ فإننا ما اكتفينا من أيامك وليااليك :eek:o​
 
منطقٌ غريب ..






عجيبة هي الحياة بمنطقها المُعاكس ,

أنت تركض خلف الأشياء لاهثـًا , فتهرب منك الأشياء 
وما تكاد تجلس وتقنع نفسك بأنها لا تستحق كل هذا الركض .
حتى تأتيك لاهثة ..!!

وعندها لا تدري أيجب أن تدير ظهرك أم تفتح لها ذراعيك !
وتتلقّى هذه الهبة التي رمتها السماء لك ..!!
والتي قد تكون فيها سعادتك .. أو هلاكك ..!!
 



فراפلھھ ـه



ـأحبببببببببببـ(h)(h)بببببببببببببكَـ

ربي لاتحرمني طيبةَ قلبك وصفاء روحُك ياالغلا




.,.* ـأسأل ـألله ـأن يجمعنا في جنانه *.,.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
.



(h) أمي لا أريد هديه أنتِ أغلى هديه (h)

ـــــ

شعور جميل أن تحسن إلى أمك وتأتي إليك بوجه مبتسم و تشكرك

رغم إنك لم تنتظر الشكر منها لأنه واجب عليك الإحسان لها
 
.
.







-
جممميل آن يشعر بَ كلآمكك ’
عدد ككبير من آلننننآس : ) ~
( لكـن م آلفآئددهّ )
إن لم يشعر به من هو . . مقصصود ب آلككلآم . . !!
:eek5
 
.
.
.
.
.
.
أحتاجْ أن أكون كَ أخيْ الصَغير أسأله كَيفْ تغرقْ ..
يُجيبنيْ .. " إن شرقت بالماء وَ أنا أشرب " ..
لَا تسألونيْ العذوبهْ فيْ حديثهْ ذا ..! :eek5
 
. أمورَ كثيرةةِ '
تجتآحنيٌ رغبةةّ آلتوقفُ عن مُمآرستهآ :
- آنتظآر شخص مآ لن يعودَ ..
- آلآبتسآم في وجهَ من لم يتسبب لي سَوى بَ آلألم ..
- القلقَ على شخص يتعمّد أن يلعبَ معيَ لعبة آلآختبآء ( الفجآئيةة ) ..
حتى تلتهمنيّ رغبتي بَ آلبحث وآلآطمئنآن عليهَ :') - ترديديَ عبآرآتيّ المعتآدةةِ بهدوءءً مُصطنَع و إبتسآمةةِ كِآذبة :
حصِل خيرُ ..
آللهِ كَريم ..
لاآ عاديَ واللهِ ..
لآآ أبد م زعلتِ ، ولوُ ..
بخِير ﻵ يهمكِ ..
دآمنيَ ع البَال ، يكفينيَ ..
فيَ حينَ أن الآحسِآس بَ أن هِذآ آلشِخصَ ،
أسقِط كل توقعآتيُ آلجميلةة بهُ ..
تجعلنيُ أتخطى مرحلة ” آلزعِل “ ،
إلىّ مرحَلةة آلآحسآسِ بَ آلخذلآن ..

معَ العلم أن آلآمور ليستَ بخيرُ ..
كمَا ادّعي :') !
:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5
 


اللهم إنكَ تعلم سرّي وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فأعطني سؤالي
اللهم إني أسألكَ إيمانًا يُباشرُ قلبي ويقينًا صادقًا حتى أعلم أنه لن يُصيبني إلا ماكتبتهُ ليّ والرضا بما قسمتهُ ليّ



آمين







 
يآرب فرجهآ....

.










images




شعورمؤلم حينمآيكون وقت فرحك بوقت حزنك..








 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى