موضوع عن مشتشفى التخصصي والمدير المناوب ينف على النساء والله هذا اللي حصل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد يروي لي شخص قصه غريبه حدثت في باطنة النساء بالتخصصي ببريده
ورجل والله اني اثثق بعلمه وعلم والدته
ييقول امي كانت منومه بالمستشفى وعندا اختي مرافقه
وعند الساعه 12 ليلا اتى شخص ومعه ممرضه وقالت الممرضه هذا مدير المستشفى قالت حياه الله وقال انا المدير تحتاجين شي انا حاضر تبين اجيب لك الدكتور الان قالت لا وقال اي شي تحتاجينه علمين وانا اخدمك باللي تبين قالت مشكور
المهم راح وبعد فتره قالت السستره المدير يبي ينف عليكم اللي محتاج يعلمنا وقالو مانبي والله هذي اللي حصل
اتمنى انكم تعطونا رايكم بالموضوع واللي لاحض الملاحظه يضها هنا

والخبر والله انه موكد لامجال للشك
 
اما يلف اخر الليل !!



قال وش عرفك انها كذبه قال من كبرها


يالرجال ليته بس يسنع ادارته ويشوف حل لنشر الغسيل الكثران هذه الايام
 
اذا فكرت تكتب موضوع اكتب موضوع ، يواكب عقلياتنا ، وشي ( ينف ) .. طيب قل .. ( يلف ) .. فيه فرق بينهم
 
لا اعلم ماذا تقصد بكلمه ينف بصراحه اول مره اسمعها

ارجو ان تبين قصدك

وانت تقول انه اسئذن في الدخول ومعه ممرضه فهذا يدل انه ابن ناس ومحترم ودخل الغرفه بعد استئذان
واذا كنت تقصد انه يبي يقرا على المرضى يرقيهم يعني فانا اقول جزاه الله خير

وضح مقصد يا اخي وقلل من الاغلاط الاملائيه لاني لم افهم شي ؟؟
 
لا اعلم ماذا تقصد بكلمه ينف بصراحه اول مره اسمعها

ارجو ان تبين قصدك

وانت تقول انه اسئذن في الدخول ومعه ممرضه فهذا يدل انه ابن ناس ومحترم ودخل الغرفه بعد استئذان
واذا كنت تقصد انه يبي يقرا على المرضى يرقيهم يعني فانا اقول جزاه الله خير

وضح مقصد يا اخي وقلل من الاغلاط الاملائيه لاني لم افهم شي ؟؟

بدأت الدفاعات عن التخصصي الله المستعان كم من مريض راحت حياته بسبب اهمال او تجاوزات
 
والله صادقين أول أسمع ( ينف ) ذي !!! .. يا أخي اشرح معناها بدون زعل .. وإن كان معناها يلف يعني يدور على المرضى وش فيها أو قصدك له مغزى سيء .؟ إن هذا فلا .. يأ أخي لا تتهم وإنما بارك الله فيه .
أهم شيء لا تزعل علي بعد .!!
 
والله صادقين أول أسمع ( ينف ) ذي !!! .. يا أخي اشرح معناها بدون زعل .. وإن كان معناها يلف يعني يدور على المرضى وش فيها أو قصدك له مغزى سيء .؟ إن هذا فلا .. يأ أخي لا تتهم وإنما بارك الله فيه .
أهم شيء لا تزعل علي بعد .!!

يعجبني السلوب الراقي رحم الله والديك ينف كما رواها لي صاحبها يقول ينف يعني يقراء على المرضى شخص حليق وكاشخ وشباب وش رايكم ويجي يقول ابقراء عليكم ارقيكم

 
بدأت الدفاعات عن التخصصي الله المستعان كم من مريض راحت حياته بسبب اهمال او تجاوزات


اشكرك اخي العبسي لكن ياخي عن جد مادري وش يقصد فيها

تابع مواضيعي وسوف ترا اني انسان لا ادافع الا عن حقوق المريض ولا ادافع عن اي شخص ولا احقد على اي شخص مطلبي طرح كل شي يفيد المواطن والمريض ولو باسلوب متواضع
فان اصبت فهو من عند الله
تحياتي لك
 
والله صادقين أول أسمع ( ينف ) ذي !!! .. يا أخي اشرح معناها بدون زعل .. وإن كان معناها يلف يعني يدور على المرضى وش فيها أو قصدك له مغزى سيء .؟ إن هذا فلا .. يأ أخي لا تتهم وإنما بارك الله فيه .
أهم شيء لا تزعل علي بعد .!!
هذا اخونا ابو عبوس قصده ان المدير يبي ينفث على المرضى من النفث وهي الرقيه وخانه التعبير وجل من لايخطي اما جولته الساعه 12 ليلا في اقسام النساء فهذي ان صحت الروايه تحتاج وقفه صارمه ومخاطبة مرجعه للحد من هذا الاستهتار خاصه ان النساء بعد انتها الزياره ياخذن راحتهن بالحجاب والتجول داخل القسم

 
والله ياانتم تبون تبطووون عظم



ماعندك احد خله يسرح ويمرح لا يوجد نظام ولا قانون



يساندك لو تبي تروح تشتكيه لأن القانون والنظام هو اكبر فساد



فالبتالي لا يؤخذ بشكواك بارك الله فيك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى