مهزلة المستشفى المركزي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سمو الحرف

New Member
تتوالا المصائب والكوارث والاخطاء الطبية بمستشفياااتنا وكذلك الاهمال الحاصل فيها الذي لايخفى على الجميع
وأخر كارثه لم تكن بالحسبان ولم يتوقعها المسؤلون هناك هو ماحصل هذا اليوم الثلاثا 9/11
عندما كان مقرر ان تكون بالطواري خطه وهميه بالاشتراك مع السجن العام لوجود حريق وهمي واحظار بعض المساجين للفرضيه ومن الفترض وكالمعتاد اخبار الاطباء والممرضين بهذه الفرضيه لكي يكونوا على علم ودرايه وعمل اللازم وهذا لم يحصل بتاتاً
المصيبة التي حصلت ان الطاقم الموجود عندما حضر المساجين توقوع انه يوجد حريق حقيقي وبدوا بسحب الدم من المساجين وعمل تنفس اصطناعي لهم وهذا ما أثار السجناء بأنه لم يتفق معهم على عمل ذلك كله وسوف يتقدمون بشكوى رسميه ضد المستشفى وماقامو به لتعريض حياتهم للخطر

يالله عاد دوروا المسؤل وشوفوا تبريراته
:i121
:i121:i121
 
تتوالا المصائب والكوارث والاخطاء الطبية بمستشفياااتنا وكذلك الاهمال الحاصل فيها الذي لايخفى على الجميع
وأخر كارثه لم تكن بالحسبان ولم يتوقعها المسؤلون هناك هو ماحصل هذا اليوم الثلاثا 9/11
عندما كان مقرر ان تكون بالطواري خطه وهميه بالاشتراك مع السجن العام لوجود حريق وهمي واحظار بعض المساجين للفرضيه ومن الفترض وكالمعتاد اخبار الاطباء والممرضين بهذه الفرضيه لكي يكونوا على علم ودرايه وعمل اللازم وهذا لم يحصل بتاتاً
المصيبة التي حصلت ان الطاقم الموجود عندما حضر المساجين توقوع انه يوجد حريق حقيقي وبدوا بسحب الدم من المساجين وعمل تنفس اصطناعي لهم وهذا ما أثار السجناء بأنه لم يتفق معهم على عمل ذلك كله وسوف يتقدمون بشكوى رسميه ضد المستشفى وماقامو به لتعريض حياتهم للخطر

يالله عاد دوروا المسؤل وشوفوا تبريراته
:i121
:i121:i121


حسبي الله وهل المساجين وهميون ام حقيقه

لايجيني واحد ويدافع عن الادارات الفاشله ترا بدعي عليه

الفاشل يجب ان نحاربه
والناجح يجب ان ندعمه
 
حسب ابجديات الخطط الوهمية للطواريء فإن من اساسيات الخطة أن يكون الحدث مفاجيء للطاقم الطبي لمعرفة مدى استعدادهم وسرعة تصرفهم في مثل هذة الحالات ، وعند بلوغ حالة الإستنفار بالمستشفى يتم إشعار المدير الطبي المتواجد أو كبير الأطباء بالموقع بأن الوضع "وهمي"
اسباب عدم إشعار الأطباء : لمعرفة استعدادهم لمثل هذة الحالات والكوارث ، فلو تم إشعارهم فما الفائدة من الخطة ؟؟
اتمنى إتضحت الصورة ،،
 
اعتقد مستشفى المركزي من افضل المستشفيات والدليل انه اخطأة الطبية قليلة

على الموضوع انا دخلت احسبك بتقول ماتو 4 !!

انت رح لغرفة العمليات وشف شلون يدهرون

قبل اسبوع كان عندي موعد العمليات بدت من 8 وانتهت 6 !!

وتقول اخطااء طبية

منتدى (( ب ز ر ا ن ))

سلبيات × سلبيات

ليش مانقول الايجابي !!

انا مسوي عملية عندهم والحمدلله هذان !!

استغفر الله بسسس ناس متخلفة
 
حسب ابجديات الخطط الوهمية للطواريء فإن من اساسيات الخطة أن يكون الحدث مفاجيء للطاقم الطبي لمعرفة مدى استعدادهم وسرعة تصرفهم في مثل هذة الحالات ، وعند بلوغ حالة الإستنفار بالمستشفى يتم إشعار المدير الطبي المتواجد أو كبير الأطباء بالموقع بأن الوضع "وهمي"
اسباب عدم إشعار الأطباء : لمعرفة استعدادهم لمثل هذة الحالات والكوارث ، فلو تم إشعارهم فما الفائدة من الخطة ؟؟
اتمنى إتضحت الصورة ،،

حلوووو كلامك ومنطقي ميه بالميه
ولكن المتبع منذو سنين هو اشعار الطاقم بوجود خطه وهميه قبل الموعد بثلاث ايام
اشعار خطي و شفهي
 
اعتقد مستشفى المركزي من افضل المستشفيات والدليل انه اخطأة الطبية قليلة

على الموضوع انا دخلت احسبك بتقول ماتو 4 !!

انت رح لغرفة العمليات وشف شلون يدهرون

قبل اسبوع كان عندي موعد العمليات بدت من 8 وانتهت 6 !!

وتقول اخطااء طبية

منتدى (( ب ز ر ا ن ))

سلبيات × سلبيات

ليش مانقول الايجابي !!

انا مسوي عملية عندهم والحمدلله هذان !!

استغفر الله بسسس ناس متخلفة



اجل انتظرهم لين يعدمون 4مرضى وهمن ابلغك بالسالفه
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الفرضيه مستحيل ينقل مساجين يقوم بدور افراد عساكر الحقيقه خفيه
اخذ عينات من ناس مشكوك في امرهم فقط وابلغ السجناء انه فرضيه

وهم صدقو ونتم صدقتو ههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى