:: ][ مهرجان خلفيات بريدة ستي ][ ::

مُبدعون :)

نرجو من الإخوة الكرام مرعاة الذين يستخدمون النوافذ الإنجليزية (Windows En)

وكذلك مراعاة الذين يستخدمون دقة عرض 1024 * 768.. :eek: << مستحي :D

وخصوصاً إن كانت مثل الخلفيّة هذي http://drr.cc/11/BR3.jpg

فكلي أمل بالحصول عليها للنظام الإنجليزي + دقة عرض 1024 * 768 .

صباح الاثنين << يعني انه قايم الصبح :p
16 شعبان , 1426 من الهجرة النبوية
 






بإذن الله سأضع قريبا
خلفيات إكة

انتظرونا

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

get.php

A B R R A I D
 






وهل هناك فخرا أكثر من ان يشيد بعملك ولاتهنوا

!!!!!!
بارك الله فيك أيها المشرف الغالي

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

get.php

A B R R A I D
 
تعليق .................................. !!



ماشاء الله تبارك الله


أشكرك ابورائد على جهودك الواضحة

وسر إلى الأمام ...


ننتظر جديدك


لك أطيب التهاني​
 






أوف أوف
وش التصاميم الحلوة ذي ؟؟
رررروعة
لكن لو شلت اللون الاحمر ؟؟
هيمو

أثرك تصمم هالتصميم
وحارمنا من هالحركتات

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

get.php

A B R R A I D
 
عودة
أعلى