:: ][ مهرجان خلفيات بريدة ستي ][ ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً و سهلا بكم

أعتذر للغياب عنكم
للإنشغال بأعمال خاصة .. ooo1

أشكر شكراً خاصاً للأستاذ : الجنرال .. (أبو خالد)
على أهتمامه و حرصه .. :D

هذه خلفية قمت بتصميمها قبل أسبوع تقريباً

تفضلوا..


لي عودة مع خلفيات أجمل ..
و أفكار أجدد ..

تقبلوا مني التحية .. : 12
فريد
أبو عاصم
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أبو عاصم
زادك الله إبداعاً .


أختي محبة الإسلام
شكر الله سعيكي وحرصكي وزادكي فناً وعلماً .



و أقترح لو وضع الرابط لكان أفضل بدون عرض التصميم
لكي يخفف على الصفحة .



وشكراً لكما​
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا و سهلا بأبو معاذ
مشكوووووور ..

أكرر شكري
إلى أبو خالد .. الجنرال : 12 :d


تفضلوا الخلفية الثالثة
مدت التصميم ربع ساعة إلى نصف ساعة ..
 

اها

فعلاً .. لم أفهمها تماماً ..
عموماً حذفت مشاركاتي :)

:::

ولكني أرى أن في التخصيص كبتاً ..
صحيح أن الفكرة تعزز روح الانتماء .. لكن ولو :)

سأعود بإذن الله ..

:::

إلى العزيز فريد ..

سعدنا بك وبعودتك , وأتمنى أن نرى نشاطك الذي عهدناه , فنحن مشتاقون :)
شكراً لك ولكل من تفاعل ..

OSaMa
:)
 
السلام عليكم

أهلا بالمشرف اسامة ..
أمل أنكون عند حسن ظنك..

هذي هي الخلفية الرابعة ..
أرجوا منكم التدقيق بالتأثير على بريدة ستي : 12 :d
attachment.php


تحياتي لأعزائي ...
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أخي فريد ( أبو عاصم ) تصاميم أكثر من رائعة
ننتظر البقية .


أختي محبة الإسلام
محاولاته تتطور بشكل جيد .



أخي ومشرفنا أسامة
نحن ننتظر
وأقول من التضييق ينطلق الإبداع .




وشكراً
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أخي فريد ( أبو عاصم ) تصاميم أكثر من رائعة
ننتظر البقية .


أختي محبة الإسلام
محاولاته تتطور بشكل جيد .



أخي ومشرفنا أسامة
نحن ننتظر
وأقول من التضييق ينطلق الإبداع .




وشكراً​
 
طبعا الصفحة هذي بتكون لي ههههههههههههه

الله يعيني على الخلفيات الباقية

يعني لاحد يرد الا بالصفحة الرابعه
 
بسم الله الرحمن الرحيم

خلفية جميلة أخي المجهول ..

:::

هنا خلفية بسيطة , أتمنى أن تعجبـَـكم

اسمحوا لي .. لم أضع نسخة مصغـّرة :p

تفضلوا ..

http://myosa.jeeran.com/buraydah.jpg

وفي انتظار مشاركاتكم ,,

أخوكم
OSaMa
:)
 
السلام عليكم

أشكرك كل من قام بتصاميم الخلفيات
O s a m a- المجهول - الجنرال - محبة الاسلام - النهيم - المهند .. و غيرهم

هذه الخلفية الخامسة
attachment.php
..

تقبلوا تحياتي..
فريد
أبو عاصم​
 
وهذه رابعة

http://drr.cc/11/5205.jpg


ومجموع كل التصاميم6اللي مني


اسامه , فريد أشكركم


ولتمنى من الجميع الاهتمام بالموضوع
ووضع تصاميم قوية جدا جدا نبغى شغل عدل

ياخوان


محبكم المجهول..؟
 
عودة
أعلى