من خربشات كاميراتي ..

AL-joury

New Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....


اول موضوع لي في هذا القسم ..احببت ان اعرض لكم بعض من التقاطي الخاص ...:f:

اتمنى ان ينال اعجابكم ..فارأيكم يهمني











(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)






(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)








(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)









وشكرا



 
بدايه موفقه

عندي ملاحظه ^^ بكل الصور مافيه مساحه تركيزك كله على الهدف

يعني مثلاً صورة البرتقال ، احلى لو انتي مبعده شوي ومخليه فيه مساحه والبرتقال بالوسط او على جنب الصوره

آحلى وحده صورة الورده ، وهي بعد لو انتي مبعده شوي وموضحه الخلفيه كانت آفضل



بالتوفيق
 
132907858793.jpg


الله يازين الحلاو هذا..
بس ما شاءالله صور جميلهـ..
وخصوصا الاخيرهـ..
 
بدايه موفقه

عندي ملاحظه ^^ بكل الصور مافيه مساحه تركيزك كله على الهدف

يعني مثلاً صورة البرتقال ، احلى لو انتي مبعده شوي ومخليه فيه مساحه والبرتقال بالوسط او على جنب الصوره

آحلى وحده صورة الورده ، وهي بعد لو انتي مبعده شوي وموضحه الخلفيه كانت آفضل



بالتوفيق

مشكوره اختي ونقدك على العين و الرأس ..منكم نستفيد

شاكره مرورك اختي (f)
 
ماشاء الله تبارك الله الصور حلوه

وانا ملاحظ ان البنات عندهن افكار احسن منا ياشباب ليش مادري<<<يمكن لانهن بالبيت 24/24 ههههه

تقبلي مروري
 
عودة
أعلى