ملـتـقـى l. Black berry .l

^

يمقن أحد ثاني أخذن جوالتس ومتصل ولا شي ..

لكن أتصلي عليهم وحاولي بالأرقام وشوفي ..

ولا إذا جاتس الرد الآلي أضغطي 1 ثم 0 ثم يجيتس الرد الآلي .. شوفي إذا هرج إنقليزي قولي له عربي لو سمحت .. إذا يعرف خير وبركه ..
وصدقين لو حاولتي بالأرقام يجي عربي ..
 

سسلأم

أخباركم يَ ألبلأكبيريين ؟

أن شأءء ألله بأتسسر بروحح أشريَ بلاكك ! :d
< يعععني أبي ردددد سسريعع :41

أيهم أححسن بلأك تورشش ألمطورَ ولأ موب مطورَ ؟ :confused:

وككمَ سعععر بلأك تورش عممومأأ بَ ألمحلأت ؟ :)
 
-



آلتورش مب ذآك آلزود ..
لو تآخذين لك بولد آلجديد آحلىى ..

آنآ ششاري التورش المطور من اكسيوم بـ 2300
بس مَ آدري عن البآقيين : )

واتوقع اللي مش مطور افضل من المطور ..
 
ي خي وش بگم طايحين سب ب التورشش :i125(h)
خوفتون ي خي ، :bad
حقي يمكن لي اسبوعع شاريته بس للحين م قعدت عليه :eek:o:42
وشسمه صدزز مب زين :061:! 
المشگله انه هديه من أبوي :$َ :113:(h)(h)
منب رايحتن لمه واقوله رجعه مابيه :eek:o(f)
او مهبب زين :42
وشسمهه طيبب وشو سلبياته غير التعليقق :""( 
وياللي معههم ٩٨٠٠ زين استعماله وتسذا :rolleyes:(f)؟
 
^

التورشش مشكلته هالتعليق بسس ..
ولا أنا م آستعملته .. لكن أحسسه زين ولا فيه أي شي غير هالتعليق ..
وكله ملح .. وشكله هبال الصدز .. وخصوصاً إذا كان أبيض ..
 
ي خي وش بگم طايحين سب ب التورشش :i125(h)
خوفتون ي خي ، :bad
حقي يمكن لي اسبوعع شاريته بس للحين م قعدت عليه :eek:o:42
وشسمه صدزز مب زين :061:! 
المشگله انه هديه من أبوي :$َ :113:(h)(h)
منب رايحتن لمه واقوله رجعه مابيه :eek:o(f)
او مهبب زين :42
وشسمهه طيبب وشو سلبياته غير التعليقق :""( 
وياللي معههم ٩٨٠٠ زين استعماله وتسذا :rolleyes:(f)؟

ممأعليييكك بس
أنأ مععي ذذأ وحتى التععليق مأيععلق :$
مأششي معي تممأمم :41

بس ممشكله اذذأ صرتي جفشهَه :i125:d(f)
 
السلام عليكم
انا شحن سواء امس بفعل الخدمة ارسلت الغاء
وابطوا ماالغوه وارسلت لهم الصباح قالوا انه ماتشتغل الان
ارسسلت تفعيل والا الان مافعلوووه
بالعادة يفعلونه مباشرةة

وش السسووواة مليت انتظررر!
 
^

عليككم السسلام ..
شوفي الحين لاتلغين الخدمه ..

فيه طريقه جديده للتفعيل أنا هالأيام مسويهآ وآحسسن شي بدون إلغاء خدممه ..

إذا بغيتي تلغين الخدمه ترسلين 8817 لـ 902 .. ثم إذا قآلوآ لتس ألغيناه أرسلتي 8811 لـ 902 صح ولالا .. ؟

الحين بس مجرد تخلصص الخدمه أرسلي 8814 لـ 902 .. وعلى طول تتفعل :d
 
ي خي وش بگم طايحين سب ب التورشش
خوفتون ي خي ،
حقي يمكن لي اسبوعع شاريته بس للحين م قعدت عليه
وشسمه صدزز مب زين !
المشگله انه هديه من أبوي :$َ
منب رايحتن لمه واقوله رجعه مابيه
او مهبب زين
وشسمهه طيبب وشو سلبياته غير التعليقق :""(
وياللي معههم ٩٨٠٠ زين استعماله وتسذا ؟

لا ي حلوه تورش حلوه مره ولاتخافين التعليق انا والله معي بي بي بولد من اول اسبوع شريته
يعلق عادي كل جوالات بلاك يعلقن .,


#


بسأل الله يعافيكم جوال اخوي كيرف طفى مدري وش فيه اذا فتحه يطلع شاشه بيضاء بس مايتغير
والظاهر او بالأكيد يبغى فرمته بس اقدر افرمته ع طريق الكبيوتر ؟ بس شلون ؟!
 
جهازي كيرف ..
من امس والجهاز فاجأءه صار يشتغل ويطفى من نفسه
في خط التحميل اذا وصل تقريبا نصه طفى' 
ابي اعرف من وين المشكله من الجهاز ولا من البطارية

ووش الحل ...!واقدر افرمته وهو طافي...! 
 
الســــلام علييكم ..
وصلن راابط للواتس آب بالنسخه العربية
وحملتــه ممتااااز :41
أنصحكم تحملونه خصوصا الي موعارفين أنجلش:113:

وهذا رابط التحميل طبعا تدخلون له عن طريق البلااك
http://beta.whatsapp.com/ota/

دقايق وأحط الصور تبع البرنامج باللغة العربية..

بالتوفييق للجمييع:f:
 
تــابع الــرد الســـابق
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
هذي صور برنامج الواتس آب بالنسخة العربية:d

85d2de698dad25e6f30123fb45336c75.jpg


590333902bee745ce5afacf63b347b14.jpg


b92625b9a720ef580e891c6717e5900d.jpg



للي أعجبووه هذا رابط التحمييل(تحميل مباشر)
http://beta.whatsapp.com/ota/
للتحميل (عن طريق المتجر)
http://www.abjdeat.com/vb/linksvb.php?go=aHR0cDovL2JldGEud2hhdHNhcHAuY29tL290YS8=

انطلقوا بالتحدييث:d
 
حلوة المبسم >> حقيقه ماودي احوس فرحتك :d
لكن لا أنصح بتحميله حالياً لاحظي اول الرابط beta ! يعني تجريبي

بالغالب التجريبي كله اخطاء ومشاكل ومب مخصص للعاميه للتحميله فقط للمطورين ..لانه غير مستقر ابداً

لكن لاصار على هالرابط > http://www.whatsapp.com/ota/ وهو قريبا راح يصير عليه حينها انشريه بكل الطرق المتآحه

معناته صار رسمي وتم حل جميع المشاكل وبامكان والكل يحمللونه ..

>> شطحه فائده

اي برنامج بالعالم سواء لجوال او كمبيوتر لاحظتي عليه beta أهرربي منه ~

بالتوفيق
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
السلام عليكم
بسأل كيف أدخل الخدمة عن طريق الشبكه ؟؟؟!

أنا قضت خدمتي ومدريت أني أشتغل على الشبكه بس المشكله أنا غيرت شريحتي وحطيت شريحه جديده
بس عجزت أدخل الخدمه عن طريق المودم غير عن الشريحه الأولى على طول ادخل وش السوات ؟!
 
السلام عليكم
بسأل كيف أدخل الخدمة عن طريق الشبكه ؟؟؟!

أنا قضت خدمتي ومدريت أني أشتغل على الشبكه بس المشكله أنا غيرت شريحتي وحطيت شريحه جديده
بس عجزت أدخل الخدمه عن طريق المودم غير عن الشريحه الأولى على طول ادخل وش السوات ؟!


آسسسهل شي :d(f)


اضغطي قائمهه بلاك بيري .. همن انزلي تحت ادارة الاتصالات .. همن خيآرآت واي - فاي .. همن ابحثي عن الشبكه حقتكمم , واتصلي به (h) ..
 
آسسسهل شي


اضغطي قائمهه بلاك بيري .. همن انزلي تحت ادارة الاتصالات .. همن خيآرآت واي - فاي .. همن ابحثي عن الشبكه حقتكمم , واتصلي به

ايوه عارفه سويت كذا بس الواي في يشتغل ع الواتس والنت انا ابغى ادردش بالبي بي ع الخدمه ؟!
 
عودة
أعلى