بناااااااااات , أخطيت خطأ فاادح ويفشل به بنت من البنات مرسلة صورة اخوه بالمسن ونااسيته , لاني ادخل الرسائل وانسخ واحط ف وش رايكم احط صورة اخوه ولا نو ؟!