مطلوب موظفات استقبال لاحد المراكز الطبيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أمل ..~

New Member
-

يعلن مركز التوظيف النسائي لباب رزق جميل (القصيم)
عن توفر فرص وظيفيه ، موظفة استقبال لاحد المراكز الطبيه
المؤهل متوسط فما فوق
العمر من 20 .. 35 سنه
الراتب 2200
الاحتياج 4 موظفات فقط

لمن ترغب الاتصال على :
3836018
تحويله 109
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
خلصتو من العثيم والبايعات واليوم جاء دور المصتوصفات

من عمر 20 الى 35 يعني اللي مستفيد من حافز يحاولون اقطعه من الاعانه
 
خلصتو من العثيم والبايعات واليوم جاء دور المصتوصفات

من عمر 20 الى 35 يعني اللي مستفيد من حافز يحاولون اقطعه من الاعانه


بغض النظر عن الوظيفة المعلنة.
الدنيا أولويات. ماأعتقد حافز افضل أولوية من انك تبحث عن عمل.
 
طيب ليش من 20 الى 35 ولا ظروف المهنه تكون لزم شابه مابقت الا تقولون ويجب ان تكون جميله وذات قوامنا عالي
وش هالخرابيط الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين
 
انا لو بعلن عن وظيفة استحي اقول للمتقدم بعطيك 2200 !!!

يعني زيادة عن حافز 200 ريال هههههههههههههههههههههههههههههههه

عموما الله يرزق الجميع من فضله
 

يعلن مركز التوظيف النسائي لباب رزق جميل (القصيم)
عن توفر فرص وظيفيه ، موظفة استقبال لاحد المراكز الطبيه
المؤهل متوسط فما فوق
العمر من 20 .. 35 سنه
الراتب 2600 دوام 8 ساعات فترتين
ويوجد دوام جزئي براتب 1000 ريال صباحي 3 ساعات
1500 ريال مسائي 5 ساعات
الاحتياج 4 موظفات فقط

لمن ترغب الاتصال على :
3836018 - 3836019
تحويله 109


خلصتو من العثيم والبايعات واليوم جاء دور المصتوصفات

من عمر 20 الى 35 يعني اللي مستفيد من حافز يحاولون اقطعه من الاعانه

اول شي الشغل مو عيب : ) .. واذا هي على حافز كلها فتره مؤقته ويقطع : )
ولا فيه اي شي اجباري




( موظفات أستقبال !!!! ) ؟؟ لما لايكون ( موظــفوا أستقبال ) !!؟؟؟

هل هو من باب أحتكار المسميات ! أو الخصخصة ! أولزوم الخلطة السرية ( السوية ) !!

لكني ( أجزم ) أنه لا باب له أطـلاقاً !!

بل نــافذة خبيثة ! فُــتحـت لــترفع السـقــف عاااالياً , حتى يصدق نفسه ! فيظن أهل البيت أنه بدأ يطـيير ,

ولا حاجة لهم بـالأرض !! لكنه حتماً سيسقط أرضاً كغيره , حيث يُــقـبر , ويُعــاث بــقبره !!

عفواً ممكن يتوظف الشباب نفس الوظيفه لو محتاجين : )
طيب ليش من 20 الى 35 ولا ظروف المهنه تكون لزم شابه مابقت الا تقولون ويجب ان تكون جميله وذات قوامنا عالي
وش هالخرابيط الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين

للأسف تفكيرك ..!
اول شي سياسات العمل تتطلب هذي المؤهلات يعني من غير المعقول بجيب بنت مراهقه
عمرها 15 سنه بقول اشتغلي بنفس المكان .. او بجيب وحده عمرها فوق الاربعين
واشغلها نفس المكان ..
بالمنطق يعني ماتبغى السالفه تفكير الله يعافيك : )

انا لو بعلن عن وظيفة استحي اقول للمتقدم بعطيك 2200 !!!

يعني زيادة عن حافز 200 ريال هههههههههههههههههههههههههههههههه

عموما الله يرزق الجميع من فضله

مو كل الناس عايشه على حافز زيك .. وفيه ناس طموحه وناس تسعى للافضل ..

اخذ حافز احسن

الله يهنيك
 
^^
اكيد ماتبغى تفكييييرر
هذه ان اسميه تجاااره بالبشرررررررررررررر ان كانت الموظفه الاستقبال تستقبل الرجال والنساء
بلا ازيد عليه واسميه فسااد وانحلال اخلاقي وحسبي الله على من يريد افساد بنات المسلمين
 
تعينين على شر وإختلاط بنشرك هذا الموضوع البنت اللي بتتوظف بتستقبل رجال والإثم عليك ،،
 
حبيت آسآلك ..
فيه شروط !!

الشروط مؤهل ثانوي فما فوق : )
الراتب 2500 اذا كان كامل + بدل نقل 200 ريال
دوام واحد 3 ساعات صباحيه 1000 ريال
5 ساعات مسائيه 1500 ريال
 
ألا ترين معي اختي أمل أن لو كان التوظيف للشباب الذي يبحث عن عمل إضافي افضل من توظيف الشابات

لو وظفتم شابان بدوامين مختلفين احدهم صباحي واخر مسائي مع وجود وظيفة لكل منهما فتكون داعم له

وللمستوى المادي الذي يعيشه ..

ومن غير الآئق وضع الفتاة بمكان إستقبال واكثر مرتاديه الرجال .. ليتكم تحشموا النساء اكثر
 
ألا ترين معي اختي أمل أن لو كان التوظيف للشباب الذي يبحث عن عمل إضافي افضل من توظيف الشابات

لو وظفتم شابان بدوامين مختلفين احدهم صباحي واخر مسائي مع وجود وظيفة لكل منهما فتكون داعم له

وللمستوى المادي الذي يعيشه ..

ومن غير الآئق وضع الفتاة بمكان إستقبال واكثر مرتاديه الرجال .. ليتكم تحشموا النساء اكثر

الدوام الواحد موجود ، والدوامين ايضاً
وفرص الشباب موجوده
لكن هناك من يتكئ على حافز ولا يسعى للمبادره مادام هناك من يتكئ عليه
والا فالفرص كثيره لمن يبحث عنها ويريدها : )
 
أحسنت ..

ولكن انت وقت الإعلان لم تعلني عن وجود وظائف للرجال بل قصرتي الطلب على الفتايات الشابات
 
المؤهل متوسط فما فوق
الراتب 2600 دوام 8 ساعات فترتين


الشروط مؤهل ثانوي فما فوق : )
الراتب 2500 اذا كان كامل + بدل نقل 200 ريال


^^^^^^^
يا بنت الحلال ارسي على بر متوسط وإلا ثانوي ؟؟؟؟؟؟؟؟
2600 وإلا 2700 ريال ؟؟؟؟؟

أجل وش رايك بالجامعي احم احم : 12
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى