Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
خلصتو من العثيم والبايعات واليوم جاء دور المصتوصفات
من عمر 20 الى 35 يعني اللي مستفيد من حافز يحاولون اقطعه من الاعانه
خلصتو من العثيم والبايعات واليوم جاء دور المصتوصفات
من عمر 20 الى 35 يعني اللي مستفيد من حافز يحاولون اقطعه من الاعانه
( موظفات أستقبال !!!! ) ؟؟ لما لايكون ( موظــفوا أستقبال ) !!؟؟؟
هل هو من باب أحتكار المسميات ! أو الخصخصة ! أولزوم الخلطة السرية ( السوية ) !!
لكني ( أجزم ) أنه لا باب له أطـلاقاً !!
بل نــافذة خبيثة ! فُــتحـت لــترفع السـقــف عاااالياً , حتى يصدق نفسه ! فيظن أهل البيت أنه بدأ يطـيير ,
ولا حاجة لهم بـالأرض !! لكنه حتماً سيسقط أرضاً كغيره , حيث يُــقـبر , ويُعــاث بــقبره !!
طيب ليش من 20 الى 35 ولا ظروف المهنه تكون لزم شابه مابقت الا تقولون ويجب ان تكون جميله وذات قوامنا عالي
وش هالخرابيط الله يستر على بناتنا وبنات المسلمين
انا لو بعلن عن وظيفة استحي اقول للمتقدم بعطيك 2200 !!!
يعني زيادة عن حافز 200 ريال هههههههههههههههههههههههههههههههه
عموما الله يرزق الجميع من فضله
اخذ حافز احسن
ألا ترين معي اختي أمل أن لو كان التوظيف للشباب الذي يبحث عن عمل إضافي افضل من توظيف الشابات
لو وظفتم شابان بدوامين مختلفين احدهم صباحي واخر مسائي مع وجود وظيفة لكل منهما فتكون داعم له
وللمستوى المادي الذي يعيشه ..
ومن غير الآئق وضع الفتاة بمكان إستقبال واكثر مرتاديه الرجال .. ليتكم تحشموا النساء اكثر