مسابقة خفافية [] ورنـــا حرافك بالماوس :d [] تم فتح باب التصويت!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مالكم داعي ياجماعة

:( وصورتي مالها والي

يالله تلطف بحالي

وتزين لي انا احوالي

^^^وتجيب جيران احسن من ذولا جيراني^^^

وتخلي الوضع يهنالي

والله ماهي على بالي

الله يخلي الموضوع يهنالي

والتصويت كله يفداني

وتسوي حظر تجوالي (ذذذ)

ههههههههههههههههههههه
 
ولو أثر الشباب مبدعين
جناحووه لازم تمدد مده المسابقة وتدخل الصور اللي جن عقب :(

مالكم داعي ياجماعة

:( وصورتي مالها والي

يالله تلطف بحالي

وتزين لي انا احوالي

^^^وتجيب جيران احسن من ذولا جيراني^^^

وتخلي الوضع يهنالي

والله ماهي على بالي

الله يخلي الموضوع يهنالي

والتصويت كله يفداني

وتسوي حظر تجوالي (ذذذ)

خلوهــا :d ذذ

لالا صز جناح لازم تشوف لك حل ، مش معقول نهدر طاقات الشباب زي كذا :eek:o
 
ههههههههه لا منجد شوفو لنا حل وحنا من اليوم
قاعدين نمسح ونكتب وو الخ وهذا مايل وذي تمسح
وغير اللون وعود علينا ((ونشب الظوية))>>>واحد طالع عن الموضوع

خخخخخخ
نبي حل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى