مسابقة خفافية [] ورنـــا حرافك بالماوس :d [] تم فتح باب التصويت!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

~ [ جناح ] ~

New Member
السلام عليكم ..

مراحب بالشباب ،، ودنــا نحرك جو العطله شويات ببعض الحركات الخفيفه لأن بعضكم ما راح لمكه مثل جفنشي :d فـ نبي نوسع صدوركم ببعض الحركتات
نخوش دوغري ..

اسم المسابقي /

خطاط الكشكول

الطريقة /
امسك الماوس بيدك اليمنى ، ثم احكر لنا خط يحبه قلبك ثم نزله بنفس هالموضوع
وبآخر شي نبي نجمع كل المشاركات ونقيهن ويطلع لنــا بطل الفلم ..
لاتنسى إن الزخرفة و تجميل اللوحة شيء مطلوب ..
طبعا البرنامج المسموح به الرسام فقط
ولايجي حداكم يتذيهن ويجيب خط من نفس الجهاز ، ترى الايقاف هاليومين ماشي سوقه <== شديد ذذ

العبارة المطلوبة /:
بريدة ستي
سواليف كشكولية



موعد المسابقة /:
من هذه اللحظة حتى آذان فجر يوم الاثنين ..

التقييم /

50 % إشراف القسم ..
50% الأعضاء (تصويت) ..



افرنقعوا (h)(f)

________________
خارج النص /: شكرا لمن كان خلف الكواليس أخي و حبيبي (Bleeder) (h)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
مشـآرك مشـآرك :d

بس عندي شرط وحيد : مابي بكم تنشبون بي مثل راعي المخطوطات :d < وراه تقل هجت بي

المشـآركة بالطريق ;)
 
مشـآرك مشـآرك :d

بس عندي شرط وحيد : مابي بكم تنشبون بي مثل راعي المخطوطات :d < وراه تقل هجت بي

المشـآركة بالطريق ;)
ننتظر المشاركة و شكرا على التفاعل مقدما (h)


فكرة حلوة:41:41

وانشاء الله أبشارك بس إذا أنفتحت نفسي :060: أدري أنكم تدعون تنفتح
يا رب تنفتح شهيته حتى يشارك (f)
 
^
نخليه يشوفك خمس دقايق (h)

وش رايكم بذي ياعوال ؟؟!



:D
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عساكم للقوة :)

وهانا أفتح الفوتوشب وأصمم تصميم رمزي بعض الشيء :$
وأتمنى أن يحوز على رضى البعض منكم والناس أجناس , "" (لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع ) ""

الصورة الرمزية :



,


التوقيع :



إذا تبونه بملف مفتوح أرسله لكم على الخاص ..
والسلام ..
:rolleyes:
 
قولوا لا إله إلا الله .. :)

طبعا حبّيت أشارك بـ عملين ..

الأول /:
4gaokh11.png




الثاني /:
4janhy11.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
.
شباب وشلون وكيف ولعل ومتى واين وان واخواتها
أصور العمل حقي يعني وش اظغط عشان تشوفونة
 
.
شباب وشلون وكيف ولعل ومتى واين وان واخواتها
أصور العمل حقي يعني وش اظغط عشان تشوفونة

تلقى كلمة بالكيبورد ( prt Sc Sys Rq ) تسمى برينت سكرين اضغط عليه ورح للرسام وحط لصق .. بعدين ادخل على احد مواقع الرفع وارفع الصورة ونزله فيذا .... ننتظر مشاركتك .
 
إلى هنا ينتهي استقبال المشاركات ..
شكرا لمن شارك (h)
و شكرا لمن نوى أن يشارك (f)

و إليكم الأعمال /:
طبعا أعمالي أنا و بليدر الله لا يضرنا غير داخلات بالتصويت .. :)
04swjpn10.jpg

بليدر ..
4gaokh11.png

جناح ..

4janhy11.png


و إليكم الأعمال التي سـ يصوّت عليها /:
04inmga10.png

أبو عمر ..
get-4-2011-almlf_com_uxiu2qca.jpg

جوااد ..
994474046.jpg

الجادي المدوف ..

..
نرجوا التصويت على العمل الذي ترون أنه الأجمل ..

+ ترقبوا مفاجئتنا هذه الليلة .. (مسابقة 24/6=4)
 
موضوع هبال بالثمانيات :41

جناح عندما تعشق الشوكولا (h):d

يارب تعجبكم :)

*





*
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى