مرارة الإنتظار ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أخي بندر ..

ليتك لم تكتب تلك الورقة .. فلن يقرأها سوى النادل
هكذا هم .. يحجزون الطاولات في أعماق قلوبنا
ويسلمونا للانتظار
يحفرون على جدران قلوبنا عبارات مغرية
ونصدقهم ! بكل ما أوتينا من سذاجة .

قلت له ذات لوعة :
لم تركت وشمك في قلبي ؟!
قال لي بكل ثقة : هو كمسمار جحا .. حتى أعود متى أشاء !
ولا يزال مسماره في قلبي ..
ولا زلت أنتظر .

دمت بخير

بنظري .. إزالة ذاك المسمار أسهل عندي من البحث عن الورقة في مجمع النفايات أعزكم الله ..

أجزم بأنك فهمت تلميحاتي ..

لك تقديري و ودي
 
في صالة مطار لاتملك سوى الانتظار..!
اكثر من 24ساعة للانتقال بين طائرتين..عدا الالغاء والمقاعد الممتلئة..اللهم فرّج
( محدثك من مطار..!)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى