كما يعلم الجميع أن السبت 26شوال إجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني وهو يوم
وحد الله هذه البلاد على يد رجل كان له الفضل بعد الله هو ومن معه
من رجال بما ننعم به الآن من أمن وأمان وأستقرار نسأل الله جلت قدرته
أن يديم هذه النعم علينا,, هذا الرجل هو الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن
آل سعود رحمه الله تعالى ورجاله المخلصين وجميع موتى المسلمين,,
اليوم الوطني وجد من أجل تذكر أمجاد الأجداد ولكن للاسف هذا اليوم أصبح
كابوس لشريحة كبيرة من المجتمع بسبب الضعف الأمني فهناك ماينغص هذا
اليوم بتصرفات رعناء لحثالة شباب بسبب تعديهم على الممتلكات ومضايقة العوائل
والمارة وإغلاق الشوارع وإلحاق الأذى بالعمالة الوافدة والمحلات التجارية وقطع
الإشارات فبهذه التصرفات هم ابعد مايكونون محتفلين بهذا اليوم بل يعطي
إنطباع وصورة مغلوطة للشعوب الأخرى بأن الشعب السعودي شعب فوضوي
وهمجي,,
فالمسؤولية تقع على عاتق الجميع من آباء وأمهات لتوعية من تحت أيديهم بأن
اليوم الوطني هو يوم نفتخر فيه لا لنخرب ونجعله يوم فوضى وتفحيط ورقص
وأغاني,,
فيجب أن تتظافر الجهود من شرطة وقوات الطواريء ومرور وأمن طرق وهيئة الأمر بالمعروف
والنهي عن المنكر,, وحتى لايتكررماحدث العام الماضي ماحدث من أعمال صبيانية
وبإمكانكم الرجوع لمقاطع اليوتيوب لتشاهدوا أفعالهم والتي نخشى أن تكون هذا العام
أدهى وأمر........
وحد الله هذه البلاد على يد رجل كان له الفضل بعد الله هو ومن معه
من رجال بما ننعم به الآن من أمن وأمان وأستقرار نسأل الله جلت قدرته
أن يديم هذه النعم علينا,, هذا الرجل هو الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن
آل سعود رحمه الله تعالى ورجاله المخلصين وجميع موتى المسلمين,,
اليوم الوطني وجد من أجل تذكر أمجاد الأجداد ولكن للاسف هذا اليوم أصبح
كابوس لشريحة كبيرة من المجتمع بسبب الضعف الأمني فهناك ماينغص هذا
اليوم بتصرفات رعناء لحثالة شباب بسبب تعديهم على الممتلكات ومضايقة العوائل
والمارة وإغلاق الشوارع وإلحاق الأذى بالعمالة الوافدة والمحلات التجارية وقطع
الإشارات فبهذه التصرفات هم ابعد مايكونون محتفلين بهذا اليوم بل يعطي
إنطباع وصورة مغلوطة للشعوب الأخرى بأن الشعب السعودي شعب فوضوي
وهمجي,,
فالمسؤولية تقع على عاتق الجميع من آباء وأمهات لتوعية من تحت أيديهم بأن
اليوم الوطني هو يوم نفتخر فيه لا لنخرب ونجعله يوم فوضى وتفحيط ورقص
وأغاني,,
فيجب أن تتظافر الجهود من شرطة وقوات الطواريء ومرور وأمن طرق وهيئة الأمر بالمعروف
والنهي عن المنكر,, وحتى لايتكررماحدث العام الماضي ماحدث من أعمال صبيانية
وبإمكانكم الرجوع لمقاطع اليوتيوب لتشاهدوا أفعالهم والتي نخشى أن تكون هذا العام
أدهى وأمر........