مدينة بريدة .. في اليوم الوطني هل سيتكرر ماحدث الموسم الماضي؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

البلح

New Member
كما يعلم الجميع أن السبت 26شوال إجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطني وهو يوم
وحد الله هذه البلاد على يد رجل كان له الفضل بعد الله هو ومن معه
من رجال بما ننعم به الآن من أمن وأمان وأستقرار نسأل الله جلت قدرته
أن يديم هذه النعم علينا,, هذا الرجل هو الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن
آل سعود رحمه الله تعالى ورجاله المخلصين وجميع موتى المسلمين,,

اليوم الوطني وجد من أجل تذكر أمجاد الأجداد ولكن للاسف هذا اليوم أصبح
كابوس لشريحة كبيرة من المجتمع بسبب الضعف الأمني فهناك ماينغص هذا
اليوم بتصرفات رعناء لحثالة شباب بسبب تعديهم على الممتلكات ومضايقة العوائل
والمارة وإغلاق الشوارع وإلحاق الأذى بالعمالة الوافدة والمحلات التجارية وقطع
الإشارات فبهذه التصرفات هم ابعد مايكونون محتفلين بهذا اليوم
بل يعطي
إنطباع وصورة مغلوطة للشعوب الأخرى بأن الشعب السعودي شعب فوضوي
وهمجي,,

فالمسؤولية تقع على عاتق الجميع من آباء وأمهات لتوعية من تحت أيديهم بأن
اليوم الوطني هو يوم نفتخر فيه لا لنخرب ونجعله يوم فوضى وتفحيط ورقص
وأغاني,,

فيجب أن تتظافر الجهود من شرطة وقوات الطواريء ومرور وأمن طرق وهيئة الأمر بالمعروف
والنهي عن المنكر,, وحتى لايتكررماحدث العام الماضي ماحدث من أعمال صبيانية
وبإمكانكم الرجوع لمقاطع اليوتيوب لتشاهدوا أفعالهم والتي نخشى أن تكون هذا العام
أدهى وأمر........
 
والله وانا اخوك سوف اقضي ان شاء الله اليوم الوطني بشعيب السهل بقبة بين الدخيخلات
والقميرى بلا غثاء الشباب وبلاويهم مايصدقون يجي ادنى مناسبة ويفرغون شحناتهم
المدمرة : 12: 12
 
وشو اليوم الوطني الاحتفال بوقت عيدالفطر وعيد الاضحى فقط لاغير
والله قبل سنين ماقد خبرت اننا احتفلنا باليوم الوطني مادري من وين طلعلنا يقلدون الكويت الحمدلله والشكر
ماعندهم الا المهايط والدجه المشكله يفرحون باليوم الوطني مادري على ايش
على زين المدارس ولا المستشفيات ولا الوظايف ولا الرواتب ولا الشوارع ولا غلاء الاسعار.........الخ
 
مافي مكان لشباب يحتفلون فيه عشان كده كسرو المحلة وقطعو اشارات وتعدو على الممتلكات وضيقو العوئل وعلى العموم عشان تكون بصوره ترا بريده هي المدينه الوحيده ما عنده مكان حق الاحتفالت تبي تقولي الحضاري انت عارف البير وغطاه وتبي تقولي وشوله يحتفلون من حق اي واحد يحتفل بهاليوم وتقول \الدفاع المدني و الشرطه وقوات الطواريء ومرور وأمن طرق وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر\ وشلون تبيهم يحتفلون باجزاتهم وهم اولهم المرور الي حط نظام ساهر ولعنونا بالمخالفات ولا امن الطرق الي مسجلون عليك المخالفه الابعد ماتدبل
 
الله يكون بعون رجال الامن والهيئة على اللي يستغلون يوم الوطن للتخريب ويجب ظربهم بيد من حديد وخاص المفسدين منهم الاحتفال له اماكن وبطرق منظمه اما هاولا فهم يفسدون الفرحة باليوم الوطني
...
 
ماشاء الله تبارك الله

من الحين مستعدين لمواضيع اليوم الوطني واللي راح يصير

لو تريحوننا من نقل مايحدث وعدم التهويل لكان افضل
 
صعــب يمنعونهم
آلآهم يكــون فيه تنــظيم ويبعدون الشبـآب عن آمآكن العوآئل
مثل آلنخيــل والعثـيم
وعدم تعـطيل الشوآرع زي السنه اللي رآحـت
مآفيهآ شيء لـو يحــطون مكآن لـ الشباب خآرج المدينه بالربعيه مثـلآ
ويكــون بمتآبـعه من الدوريآت
 
ياجماعة الخير صاحب الموضوع ماذكر ان اليوم الوطني هو يوم عيد اقرو الموضوع زين
يبحث عن حلول للسلبيات والصراحة من تالي نزمل لليوم الوطني وصرنا نسأل الله انه
يعدي على خير​
 
العتب والغرابة على اوليا الامور اللي مهملين عوائلهم قرب الاسواق والمنتزهات و يجعلون بناتهم عرضة للتحرش والابتزاز من اصحاب النفوس المريضة لاحول ولا قوة الا باللة...
 
ليش انتم كل شي يخوفكم عيشوا حياتكم والعام ماصار شي تفحييط وعلامات والتفحييط كل يوم موب بس باليوم الوطني بس اللهم العلامات ولا ماسووا شي العام انا طالعه وبشوارع نتمشاء والله فله ووناسه
 
ليش انتم كل شي يخوفكم عيشوا حياتكم والعام ماصار شي تفحييط وعلامات والتفحييط كل يوم موب بس باليوم الوطني بس اللهم العلامات ولا ماسووا شي العام انا طالعه وبشوارع نتمشاء والله فله ووناسه

بلاك ماجاك اللي جانا العام اختي مريضة جداً وكان يوافق اليوم الوطني وعجزنا ناصل التخصصي
كله بسبت الشباب مسكرين الشارع ويرقصون ولا وصلنا الا بعد ساعة ونص​
 
العتب والغرابة على اوليا الامور اللي مهملين عوائلهم قرب الاسواق والمنتزهات و يجعلون بناتهم عرضة للتحرش والابتزاز من اصحاب النفوس المريضة لاحول ولا قوة الا باللة...

كـــــــــلام ســـــــــلـــــــيم:41:41:41
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى