مدير مستشفى تخصصي بريدة يقوده الى المجهول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ربما المسائله تكون بالطريقه التاليه :
هل صحيح مايقال يامدير المستشفى ؟؟
وانتهت السالفه انه قال: غير صحيح !!

يارجال بكل محل الحامي حرامي والمعامله كأننا ناخذ من فلوسهم مايدرون انهم موجودين لخدمتنا وياخذون على هذا رواتب اخر الشهر ..
وكثير ماسمعنا على هالمدير انه مقصر بعمله وتعامله غير طيب لكن مانعرف الحقيقه ولا يجي الكلام من لا شي؟؟
الله يجعله اذا كان صحيح ان الله يريحنا منه ومن ضرره واذا كان كذب ان الله يفك عنه الحساد ..
 
لن نبالي بخفافيش الظلام ومدير ايها الامير الحزين لا يستقبل احد ولا يتكلم مع احد وانا لم اتكلم عن دينه ولكن كعاتدك تضع العنصريه شماعة انا لم اقول الا الحقيقة فهو لن يجدد لريئس قسم العظام كوجك والمتضرر الاول هو المريض الذي هو قريبي وقريبك فاتق الله بما تقول واترك التطبيل

يامتنكر ياخفاش اليل

لو الدكتور احمد فيه ماتقول
لتدخل امير المنطقه صاحب السمو المكي الامير فيصل بن بندر ال سعـــــــــــــــود


ولكن العنصريه تمشي بدمكم
 
أينك عن المصري ( هشام ناضره) الذي حول المستشفى الى جلسات خاصة
أتمنى أن تناقش الموضوع بعيدا عن العنصرية
أعرف انك موظف في المستشفى ّ!
ماهكذا تكون تصفية الحسابات يافتى ّّّّ!!!
 

هذا كلام الخصم .. فاين كلام مدير المستشفي ؟؟

لا نعرف ما خلف الكواليس ولا يمكن ان نحكم على الناس بمثل هذا ..

حاول ان ترفق اثبات او شهادة ..؟؟

وبدل الطبيب طبيب .. يعني هل الطبيب جاء لسواد عيونك

بدل الطبيب طبيب صدقت اذا كان هناك حكم جنائي او قصور وظيفي
ولكن اذا كان طبيب ناجح ومشهود له بكرم اخلاقه وتهمته الوحيده انه انسان حر لم يرضى بشي يمس كرامته فبرئيك اين الخلل
الخلل يا اخي الكريم هو الكلام السفيه اللذي يصدر من مدير متسلط

وكيف تطلب ارفاق اثباتات وشهاده اذهب الى التخصصي وسوف تسمع من كل من حظر اجتماعهم وشاهد سفاه لسان المدير

ولاتنسي ان الله يسمع ويرا وهو من سيحكم من فوق سبعه سماوات انام يمهل ولا يهمل
الى انت تصيبه دعوه مظلوم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى