الغالي 111
New Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اماسي عليكم بالخير ,,, ياجماعة وش قصة المدارس وخاصة مدارس البنات عندي أخت تدرس بالمتوسط ودام الطلبات مايروح يوم الا تقول مدرسة المادة تقول جيبوا كذا وكذ والي مايجيب تري أبنقص من درجاتة وتعلمون أغراض البنات تواجع الرأس هذا مايصلح جب غيرة لاجب الوان الثاني والله يعين صارت الدراسة بفلوس على الحال
اماسي عليكم بالخير ,,, ياجماعة وش قصة المدارس وخاصة مدارس البنات عندي أخت تدرس بالمتوسط ودام الطلبات مايروح يوم الا تقول مدرسة المادة تقول جيبوا كذا وكذ والي مايجيب تري أبنقص من درجاتة وتعلمون أغراض البنات تواجع الرأس هذا مايصلح جب غيرة لاجب الوان الثاني والله يعين صارت الدراسة بفلوس على الحال