مرحبا لو سمحتوا ممكن وصف محل سمينا ؟
فلونه New Member 1 أغسطس 2012 #8 حربي عابر دربي قال: جميع ماسبق :d أنقر للتوسيع... :d:41 هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مت ضحك متكلف ع الاجابه
حربي عابر دربي قال: جميع ماسبق :d أنقر للتوسيع... :d:41 هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مت ضحك متكلف ع الاجابه
ونـاسه New Member 1 أغسطس 2012 #10 أختي الكريمة .. على طريق الملك عبدالله .. مقابل النخيل بلازا .. بجنب فلافل الاربعين .. بوابته تفتح باتجاه الشرق ,.. بالتوفيق
أختي الكريمة .. على طريق الملك عبدالله .. مقابل النخيل بلازا .. بجنب فلافل الاربعين .. بوابته تفتح باتجاه الشرق ,.. بالتوفيق