احمد الجبيلي
New Member
[c]
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
كيف الحال
هذي صورمن عدستي وارجو ان تحوز على رضاكم
صورة 1
صورة 2
صورة 3
صوره 4
ننتظر تعليقكم
على التصوير
وعلى الشعار
اخوكم ومحبكم : M O P T A K E R
[/c]
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
كيف الحال
هذي صورمن عدستي وارجو ان تحوز على رضاكم
صورة 1
صورة 2
صورة 3
صوره 4
ننتظر تعليقكم
على التصوير
وعلى الشعار
اخوكم ومحبكم : M O P T A K E R
[/c]