مبدعنا الجديد ( مبتكر ) :::
جديدك أكثر من رائع .... عندي بعض الملاحظات والإستفسارات :
1- ماحددت نوع كميرتك ؟
2- ماهي ظروف التصوير ؟ وهل في تعديلات بالفوتوشوب ؟
ملاحظاتي :
يبدو أنك أعتمدت في جميع الصور السابقة على التصوير من زاوية معينة وهي الزاوية المائلة
وفقت أنت في بعض الصور باستخدام هذه الزاوية , لكن في أكثر من صورة لم توفق
ويبدو أنك استخدمت خاصية الماكرو في أغلب الصور
الصورة الأولى :
فكرة الصورة رااائعة وخاصتن مع الخلفية البسيطة للنار , لو كان مقبض البيالة واضح أتوقع تكون أفضل , والشي الثاني تغير زاوية الإلتقاط من الأعلى للأسفل أو العكس , ولا تكون مقابل البيالة وأنت تصور ...
الصورة الثانية :
الصورة ممتازة , لكن العيب في لون السماء طالع برتقالي لو كان أزرق صافي أتوقع تبي تكون الصورة أروع والشي الثاني ليش قصيت رجل البعير الخلفية
الصورة الثالثة :
عادية جداً ,, حاول تغير الزاوية والإضاءة ضعيفة .
الصورة الرابعة :
ممتازة , لكن لو ارتفعت زاوية الإلتقاك تبي تكون الزهرة أفضل من الوضع الحالي , وهذا مايعني أنم الصورة جميلة ورائعة بهذه الزاوية .
الصورة الخامسة :
ممتازة , لكن ملاحظتي هي أن العشب على الجهة اليمنى مشوش وقد يكون هذا من تأثير عدسة الماكرو ... لكن الغريب في نفس الوقت أن الجهة اليسرى عادية !!
هل عدلت الصورة بالفوتوشوب ؟؟؟
الصورة السادسة :
ممتازة , بس الصورة كبيرة
لو قصيت منه شوي ,, وملاحظتي المتكررة هي زاوية الإلتقاط هنا أكثر من مائلة !!
الصورة السابعة :
مثل ماقال سيد سعفه .. لا أول الصورة ولا أخر الصورة واضح ...
هالصورة واضح جداً أنك أخذته بعدسة المايكرو ... لكن يجب أنك تعدل عليه قبل التصوير ...
مجرد آراء رأيتها على صورتك , لا تعني بالضرورة أنها جميعاً صحيحة ,, لكن تظل وجهة نظر
لك محبتي , وبإنتظار إبداع جيد : 12